اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر
[color=#0000FF][align=center] تنويـــــــــه

[align=center]ومن جهة أخرى وصلنا تفسيرا عن الهدف من فتح قسم نسائي حيث أنه إضافة لما ذكر :
فإنه يساعد على عمليه مراقبة المشاغل النسائية وغيرها من المحلات التي يديرها العنصر النسائي والتي تخضع لرقابة البلدية ، ويكون ذلك وفق الضوابط والشروط الشرعية .
أما عن مناقشة نقل موقع المطار فإنه إقتراحا مقدم من أحد المواطنين وتم إحالته للمجلس المحلي بالمحافظة .[/align]
[align=center]سبق وأن أدرجت هذا الإيضاح والذي وصلني من الأستاذ / صالح عبد اللطيف السيد في نفس اليوم الذي كتبت فيه الخبر
وكذلك تحدثت مع عددا من أعضاء المجلس : ـ
( الدكتور جمعة العلوني ، والأستاذ / عبد العزيز صعيدي والأستاذ / مسعود الجباري والأستاذ / أحمد عبد الله الرفاعي )
وإعتذرت عن الخطأ المطبعي حول ما نشر هنا عن إجتماعات المجلس وكنت أشرح لهم دورنا المساند لهم في المنتدى من خلال الطرح والنقاش الذي بدأناه معهم منذ اليوم الأول من الحملة الإنتخابية ولم أذكر ذلك من باب المنة بل من أجل التذكير وإستعراض الدور الذي إتخذناه على عاتقنا لتقديم خدمات لمحافظة ينبع من أي موقع .
فقد عرضنا البرامج الإنتخابية لكل عضو وتابعنا حملاتهم الإنتخابية وكنا معهم اولا بأول كيف لا وهم من يمثلوننا في هذا المجلس الموقر الذي يضم أساتذه أفاضل وأكفاء منهم 50% منحهم الناخب صوته و 50% تم تعينهم من قبل الدولة وفق معايير مدروسة ويكتمل المجلس بأمينه الأستاذ / محمد لطيف المحياوي الذي يعد مكسبا لما لديه من خبرة مكتسبة وأعتبره عضوا إضافيا داخل المجلس .
ولم نتخلى عن الأعضاء بعد ظهور النتائج فقد باركنا لهم وشاركنا بهجة هذا النجاح ولاأنسى أول ظهور إعلامي لهم[/align]


[align=center]إضغط هنا : أول ظهور إعلامي لأعضاء المجلس البلدي[/align]
[align=center]ورأيت أنه من الواجب علينا مواصلة خدماتنا للمجلس ومتابعة مايدور خلال جلساته الشهرية لنتطلع سويا على النقاط والمقترحات المقدمة كما أنني أرى أنه ومن أبسط حقوق الناخب أن يطلع على من منحه الثقه ليمثله في هذا المجلس .

وقد حصل أستاذي القدير المشرف العام ( أبورامي ) على تصريح الأستاذ الفاضل / صالح عبد اللطيف السيد ( نائب رئيس المجلس البلدي ) الذي أكن له تقديرا وإحتراما لما قدمه من خدمات جليلة للبلد وماأعرفه شخصيا بانه سيقدم الكثير خلال الأيام القادمة .
فإن هذا التصريح قد فسره بعضا من المهتمين بأنه خطوة للتعتيم على مايدور من إجتماعات ، وبالإتصال به هذا اليوم أكد لي بأنه لم يقصد هذا بل على العكس فإن عرض نقاط الجلسات ومناقشتها المناقشة السليمة الخاليه من المهاترات ستضيف فكرا إيجابيا ربما يستفيد منه المجلس وقد أوعدني بأنه سيناقش في الجلسة القادمة تزويد وسائل الإعلام بصورة من المحضر أو موجز عنها .
هذا ماأردت إيضاحه ولن نتراجع خطوة واحدة .. بل نسعى لنكون يد واحده ( لخدمة ينبع ) .[/align]