[[3لكان هناك مبارزة واستعراض من الاعضاء وتقديم كثيرا من المقترحات التى لاترقى الى الطرح 000 ويهدف من ورائها البروز الاعلامى والدعائية لمرحلة انتخابية قادمه 000 وبذلك ستدور حول المجلس البلدى مساجلات اعلامية فى الصحف والمنتديات بين مادح وقادح 000
نعم نحن نرغب ان نشاهد هذه المبارزة ولايمكن ان يكون عمل الاعضاء في السر وفي الظلام ,العمل الوحيد الذي ينشر ويعلن في المجلس البلدي نشاط اعضائه واقتراحاتهم ومطالباتهم .وان كانت في احوال لاترقى الى الطرح اكيد مع التجربه سوف يقوى عودهم ويرقى طرحهم او القادم افضل والعبرة بكسب الاصوات وصندوق الاقتراع .
اخي بردوعي :
هذا مانحتاج لطرحه وحقوقنا تجاه مرشحينا .نعم اخي نحن لانحتاج اعضاء وجاهه وشكليات وبشوت وهز رووس.نحن نحتاج لاعضاء نجدهم في كل مكان وموقع يخدم البلد لايهمني شكله ومظهره بل يهمني تنفيذ جدول عمله ومشروعه المقدم لنا نحن المواطنين الذي كان به يشحذ اصواتنا .اما وقد نال تلك الاصوات يقوم يهز راسه ويعدل بشته لاعلم له ولاخبر ولادخل فقط يوقع مايطلب منه !
للحق ان كنا ننظر للمستقبل بعين الواثق من تطور المجلس علينا ان نضع امام اعيننا محاسبة مرشحينا بكل ماتعني هذه الكلمة من شدة ونقد ومتابعة .
لكي نجعل من العضو ممثل حقيقي للمواطن لاممثل لنفسه ومصالحه .
اكثر من هذه بردوعي لكي يعرف الكل ان بيد كل منا ان جلس هذا العضو على كرسي المجلس البلدي وايضا بيدنا ان نحذف ذلك العضو من على الكرسي نفسه .نعم بكل بساطه وبدون تكلف .
وذهبت جميع امالنا في دهاليس تعتيمكم الاعلامي وحولتم برامجهم الانتخابية مجرد شعارات جوفاء و تعتيمكم الاعلامي بهذا الشكل هو خنق (للتطلعات) الشعبية وحرق ( للثوابت ) الوطنية من أجل التغير وسباحة في عكس تيار الاصلاح .
نقف احتراما لهذا المنطق وهذا الفكر .لهذا نحتاج بردوعي ونتمنى وجود اكثر من بردوعي ايضا امام تحجر المسئولين وعدم استيعاب التجديد وادواته.[/size]