[align=center] * إلى كل رجل غيور على نساء ينبع إلى كل من يحمل إيمان في قلبه وأيضاً إلى كل من يتجرأ في سب رجال الهيئة فوالله لولا الله ثم رجال الهيئة لتحول معرض الزهورر إلى معرض سفوووووووووووووور .
* اخواني لقد تعرض رجال الهيئة للضرب من قبل بعض الشباب المنحرفين سلوكياً وأخلاقياً و .. و ... و .. وللعلم أن هذا الاعتداء لم يثني من عزيمة وقوتة هؤلاء الرجال الذين لا تأخذهم في الله لومة لائم بل زادهم قوة وتمكن .
* اخواني يا أهل ينبع الكرام اوجه لكم نداء واخص به الغيورين فقط ,,,,
لقد تعرض هؤلاء الرجال للضرب وأرجو من الله ثم منكم عند معرفة من قام بهذا العمل التوجه لأقرب مركز شرطة ( والا بلاش الشرطة ) إلى مركز هيئة الأمر بالمعروف والتبليغ عن هذه الشرذمة المتخلفة الذين قاموا بهذا العمل الغير مسئول .
* ولا أخفيكم يا خواني بأن رجال الشرطة مثلهم كمثل ( الرصييييييييييف ) حيث لم يقوموا بالدور المناط بهم بل كانوا عبء على رجال الهيئة ولم يقدموا ما يشفع لهم بالبقاء في هذا القطاء الحكومي الذي يقوم بدوره الأمني في جميع انحاء المملكة إلا ( ينبع ) ويا قلب لا تحزن .
* يا رجال الشرطة ( البدلة العسكرية لا يلبسها الا من هو كفء لها واقصد بذلك ان البدلة والرتبة العسكرية (للرجال فقط ) .
* كما أود أن ازف لكم هذه البشرى بأنه تم القبض على أثنين من الذين قاموا بالاعتداء على رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهم ( ........ ) و ( ............... ) وسيتم القبض على باقي الشرذمة انشاء الله .

اتمنى من كل من لديه أدنى شك في مجهودات رجال الهيئة أن يتوجه غداً إلى معرض الزهورر ويرى بعيينه ما يقومون به من مجهود آمرين بالمعروف ناهين عن المنكر .

شكرا للجمييع [/align]