جابها العنكبوت فعلا كنت غير مصدق هذا الرد ومن اخونا الشاعر الراقي والحكيم ابو محسن , وبصراحة قلت في نفسي للشعراء خيال واسع قد لايدركه غيرهم .ولكن عند دخولي ومشاهدت من سبقني اتضح بعض ماكان غير واضح .
شاعرنا واخينا صالح محسن عرفناك عبر هذا الصرح وكنت احد معالمه .واصدقك انني متابع لكل ماتطرحه وتشارك به ,مبدع وحكيم تزن الامور بميزان العقل والتدبر ,
وماطرح اخونا العنيني سواء وجهة نظر ولكلا الحرية مالم تخرج عن الذوق العام .ولو انه تشدد في طرحه وطريقته .
اخي العنيني
تقول:كثر في الاونة الاخيرة الظهور العلني للاعضاء على صفحات هذا المنتدى .
نقول :وهل في هذا خطأ اوعيب.
تقول:كما كثر التمجيد من بعض الاعضاء لبعضهم
نقول :هذا ديدن المنتديات وليس بهذا خروج عن القاعده وايضا من باب المجامله المحموده.تقول:اصبح الاهتمام بالمظهر لاالجوهر .لم يعد للصراحة موقع حرب ودسائس شتم غير معلن لبعض الفئات .
نقول :لايوجد مجتمع ملائيكي اومثالي ,للدنيا اهلها وللآخرة اهلها.حرب ودسائس غير معلن نقول مادام غير معلن لماذا نسبقه بالدعاية والمثل يقول توقع الخير تجده .
تقول: هل المقصد من هذه الاعمال الشهرة اقولها مدوية من لم يكن عمله الخير وطيبه مع الناس خيرا لن تقوم له قائمة.وسوف يظل حبيس العائن والشتم وسوف يبقى مدى الدهر مكره ومبغظ من الجميع
نقول :نحن في عصر الاعلام والاضواء والشهره وماهذا الذي بين يدينا سواء احدها ,والشهرة مطلب وليست هدف ,والكتابة بطريقة التعميم لاتصلح في بعض الامور وخاصة اعمال الخير اوالشر .
تقول:وليعلم الجميع ان الباقي وجه الله وان التفرقة من عمل الشيطان .
نقول: لانختلف معك ولكن النصيحة يجب ان تكون واضحة المعالم والاهداف.ورب كلمة اوصلت الهدف افضل من الف نصيحة .
والمنتديات باب يدخله الجميع لكلا فكره وعلمه هذا صالح وهذا طالح ,علينا مساعدة وتشجيع كل ناصح بخير دال عليه وايضا مضايقة ونبذكل ناعق بشر اودال عليه .
ارجو من الجميع عدم المؤاخذه ان كانت الكلمات اعلاه غير موصلة للقصد وهو الخير للجميع والتي تعتبر وجهة نظر خاصة .