الغالي عربي أصيل حللت فأبدعت لم تترك شاردة أو واردة إلا ذكرتها عن الموضوع أحييك من أعماق قلبي على هذا التحليل الرائع لهذا المقال الذي أعتبره من وجهة نظري الخاصة مقال خاطئ .

حقيقة من المؤسف والمؤلم ما آل إليه حال بعض الصحفيين من مجاملات ومحاباة مع من أرادوا. وما هذا المقال إلا أكبر دليل على المجاملة.
أنا لاأنكر البتة ما للصحافة من دور إيجابي في خدمة المجتمع ولكن يؤلمني استخدام الصحفيين للصحافة وذلك لخدمة أغراض ومصالح شخصية.

هذا المقال كما قلت أخي عربي أصيل والذي بطله محمد السلمي تجاهل المعلم ومكانته تجاهل دوره الإيجابي والتربوي في المجتمع وجه إليه اصبع الإتهام مباشرة دون أن يأخذ أقواله فبمجرد اتهام قد يكون كاذبا أصبح المعلم مجرما.

إخواني أنا لا أبرر المعلم هنا ولكن أيعقل أن يضرب المعلم طالبا بدون أي أسباب بدون أي مقدمات لماذا لم يضع محمد السلمي في الحسبان بأن الطالب قد تلفظ على المعلم بكلام بذيء أخرج المعلم عن طوره فضرب الطالب على حد قول الصحفي

حقيقة لم يتعامل الصحفي مع الموضوع بكل صدق وشفافية استمع لطرف واحد وكأن الطرف الثاني عدو للصحفي.
وعلى حد معرفتي المتواضعة كان ينبغي لمحمد السلمي أن لاينشر خبرا مفصلا مثل هذا الخبر إلا بعد بعد التحقيق من إدارة التربية والتعليم حتى تظهر الحقيقة ويأخذكل ذي حق حقه. ولكن على ماأظن نسي هنا محمد السلمي دوره كصحفي وأصبح محققا في هذا الموضوع لماذا ( الله أعلم )

كماقلت أخي عربي أصيل لابد بأن يكون هناك من يحمي المعلمين من مثل هذه المقالات .

شكرا لك أخي عربي أصيل مرة أخرى ولك الشكر والتقدير.