[align=center] عرض أول مشاركة غير مقروءة خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع تقييم الموضوع طريقة العرض

#1 12-15-05, 05:38 PM
فلبي
قدس سره تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: الجبيل المقدسة .. بجوار ( مرقد الفناتير ) ..
المشاركات: 3,143

هجوم الجزيرة على المرجع السستاني ( سقطة مرفوضة ) ..!!

--------------------------------------------------------------------------------



بسم الله الرحمن الرحيم .

فعلاً هجوم قناة الجزيرة الشريرة سقطة مرفوضة على المرجع السستاني , ويعتبر الهجوم الأول من نوعه الذي هز وحرك كيان الروافض ..!!

كيف لقناة الجزيرة أن تترتكب هذا الجرم المشهود في حق المرجع الأعلى السستاني ؟ , والآن بالذات لماذا لم يكن هذا الهجوم بشكل أسبوع أو بشكل دوري على الأقل .

الكل يعلم أن قناة الجزيرة الشريرة لها برامج أسبوعية ( على مدار الأسبوع ) والبرامج كثيرة , منها ( بلا حدود ) ( الأتجاه المعاكس ) ( الشريعة والحياة ) من واشنطن ( لماذا لا تكن " من النجف " ) أو من العراق !!

هناك تجاهل واضح وصريح من قناة الجزيرة حول المرجعيات ( القابعين ) في العراق العزيز ( عاصمة الرشيد ) الذي بدأ التشيع والرفض يشد أوزاره إلى أغلبية مناطق العراق ..

نحن نطالب من قناة الجزيرة التشديد على الدور الصفوي القذر والرافضي النجس حول ما يحاك لأهل السنة , ونطالب بأكثر من البرامج حول العراق ودور الشيعة الجدد فيه ( علاوي , وإبراهيم الجعري , صولاغ , الجلبي , وغيرهم ) من مجوس العصر الحديث .

لابد للبرامج المتكررة أسبوعياً أن تأخذ جزء من هموم العراق والعراقيين , وما يدور بشكل دوري وأسبوعي في العراق , لأن الأحداث تتجدد أسبوعياً وأحيان يومياً في العراق ..

نطالب من قناة الجزيرة بأكثر من برامج وموضوعية وتخصيص حلقات كثيرة عن العراق وعن المرجعيات هناك حتى يعرف الكثير ما يجري هناك ..

قناة الجزيرة كانت موفقة في أيصال الصوت السُني في العراق بشكل واضح وأكثر شفافية و وخاصة في عمليات التعذيب الصفوية بحق أهل السنة والذي يتمثل في ( قتل أئمة المساجد والشخصيات السنة الهامة ) بل وبقر بطونهم وتعذيبهم بالدريل ( المثقاب ) بالمثقاب يا أبناء المتعة ..

من يرى جثة أي سني قُتل على أيادي الروافض النجسة ( لعن الله منهم الكثير ) من يرى أجسادهم بعد التعذيب يستبعد أن يكون هذا التعذيب على أيادي أشخاص قتل الله في قلوبهم الرحمة وأول ما يأتي على باله أن هذا حادث سير قوي , أو حتى حادث باص .!!

نطالب من الجزيرة الكثير الكثير , لا يكفينا ( حسن الصفار ) أن يأتي ليفضح معتقده وتتم مهاجمته بشكل محرج أن تكون في كل سنة مرة واحدة فقط ..!!

نريد كل أسبوعين حسن الصفار , وغيرهم من المعمعين , حتى يعرف الكثير منهم الروافض وخاصة في برنامج ( الشريعة والحياة ) .

نريد كل أسبوعين شخصية شيعية بارزة في برنامج ( بلا حدود ) حتى يأخذ برنامج الأستاذ أحمد منصور حقه من كل الطوائف ولا يكفي أن يأتي ( الدكتور النفيسي ) كل سنة أو سنتين ويتحدث عن التشيع بشكل سريع ..

نريد من برنامج ( الأتجاه المعاكس ) أن يكثف حضور المثقفين الشيعة ( الروافض ) لنرى بعض الشيعة الذي يوجد بينهم العاقل ولا يعترف بهكذا مرجع , أو مرجعية نريد الصوت الآخر لا يغيب طويلاً .

نريد الكشف عن سكوت هذه المرجعية السستانية التي لم نرى ولم نسمع لها صوت ولا شهيق ولا زفير منذ بدأ الأحتلال , كيف للروافض أن يقلد مرجع ( أخرس ) لا تسمع صوته ولا تأخذ منهم الحكم بشكل فوري , بل عن طريق وسيط , أو وكيل مرجع ..!!

والله أنه لا يوجد رافضي أو شيعي شريف يقلد أو يقدس ( السستاني ) المرجع الجنسي المنفتح .. مرجع لا يجيد العربية ( لغة القرآن ) وبعض الشيعة ( أصولهم ) عربية ..!!



لا نريد برنامج قناة (( العبرية )) من العراق , لأنه يروج للرفض ويدافع عن الروافض وتساعد برامجهم والقناة نفسهم على نشر فكر التشيع والشيعة , قناة داعمة بشكل واضح وصريح للروافض ..


نريد الكثير من قناة الجزيرة .

شيئاً مما في الخاطر ( الحزين )

آية الله فلبي
رئيس رابطة آل بيت في الجبيل المقدسة ..

يابير شوف ردود الاعضاء عليه وهو حجة زاده الله من علمه وهو سيف بتار من سيوف اهل السنه والجماعه وسوف اعطيك الرابط
لتتاكد انته وغيرك من كلامى وبدورى اقول لك ليس هكذا تورد الابل يابير انظر الى ردود الاعضاء على
اية الله العظمى فلبي قدس الله سره

#2 12-15-05, 10:32 PM
مبيد العكفان
عضو مميز جداً تاريخ التّسجيل: Nov 2005
المشاركات: 217

ايه الله العظمى السيد/ فلبي قدس الله سره
اضم صوتي لصوتك لفضح الصفويين المجوس ومن على شاكلتهم قاتلهم الله0

#5 12-16-05, 06:06 AM
عادل
مشرف منتدى التواصل الإجتماعي تاريخ التّسجيل: Jan 2005
الإقامة: الريــاض الحبيبـة
المشاركات: 1,037

اقتباس:
بواسطة أخي الكريم مبيد العكفان حفظه الله

ايه الله العظمى السيد/ فلبي قدس الله سره
اضم صوتي لصوتك لفضح الصفويين المجوس ومن على شاكلتهم قاتلهم الله0



بارك الله فيكم سيدنا فلبي وأدام ظلكم

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...t=%DD%E1%C8%ED

هذا مثال بسيط ولو اردت ازيدك يابير[/align]