اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البندر
[align=center]انا اهم شي عندى بشيلوا ريس الغفله وماعلي فالباقى منطقه دوله جزيره مدينه قريه اي حاجه فى اي حته المهم يشلو ريس الغفله وبعدين وين المنح اقول وين المنح شكله يجى القرض والمنح ماجات وين نبنى يابومزاحم ها قول وين نبنى تقول اشترى ارض اقولك ياحسره هو الراتب يبقى منه شي دبرنى يابو مزاحم وين نبنى قول لاتهلد دين امى قول وين نبنى لجا القرض قول يابومزاحم وين نبنى[/align]
لا زلت أتمنى ويتمنى معي الكثير أن تكتب ما نستفيد منه في هذا المنتدى والذي أكرر أنه وضع من قبل أناس لهم مكانتهم وإحترامهم في هذة المحافظة الرائعة بأخلاق أهلها وتفهمهم لكثير من الأمور بدل هذا العبث الصبياني والذي أصبح من الواضح أنه مرافقك في كل مشاركاتك وردودك وما تعليقك على هذا الموضوع والذي طرحة الزميل العنيني لهو شاهد على تخبطك الأعوج .

ألم يحن الوقت بعد لتستفيد من درس الماضي والذي ليس ببعيد وتبتعد عن الشتم والسب في حق رجل وضع لخدمة هذة المدينة وخدمة أهلها . إن الشتم والسب والذي بالفعل أصبح يعبر عن أخلاقك النبيلة تجاة هذا الرجل لن يجدي ولن ينفع لأنه أصبح موضه قديمة لا يستخدمها إلا العاجز الغير قادر على مجابهه الرجال . إن الفرق في العقلية واضح وضوح الشمس بينك وبين من أصبح همك الأول وشغلك الشاغل حتى أنني أشك أنه يمثل لك كابوس يوقظك من عز نومك ويحرمك لذيذ الأكل والشرب وبالفعل فهناك فرق وياله من فرق بين ( الثرى والثرية ) .

شكراً عزيزي العنيني على إثارة هذا الموضوع والذي بالفعل نتمنى أن نرى ينبع وقد أصبحت منطقة لأن هذا سوف ينعكس على كل أمور هذة المدينة سواء أكان اقتصادياً أو سياحياً أو عمرانياً .. دمت بخير أخي العزيز .