نشكر جميع الاخوة الكرام على التفاعل مع هذا الامر ونشكر بالاخص ابو رامي على الرد بهذه الحكمة

ولكن ايها الاخوة نقول لكم مهلا مهلا فان التحدث في اعراض الاخرين من الامور السهله لديكم فقد قراءت امور في هذا الامر لاتصدق ولكن اليكم الحقائق من مصدرها .

اولا : هل من المعقول ان يقف حارس المعهد عند دخول الطالبات وينظر الى تفاصيل لبس كل طالبو عند الدخول علما بأن الرجل دخل المعهد وهو متخفيا بملابس نسائية يلبس العباءة والجوانتي وكذلك اشرريب فهل يعقل ان يقف الحارس ويقول لكل طالبة اكشفي عن نفسك .

ثانيا : كفى تشهرين باعراض المسلمين فقد قيل انه لديه موعد مع احد البنات فلماذا ايها الاخوات نشكك في اعراض المسلمين ونجعل كل واحد يشك في الثاني .

ثالثا : ماهو دخل المنهج والادارة في امر حصل وهو خارج عن اردتهم علما بان الاستاذ/ هشام اول ما وصله له الاخبر في تمام الساعة 7.15 نزل من منزله في الهيئة وكان حاضر الموقف من بدايته وطلع على كل الامور من محضر التحقيق .

رابعا : الموضوع كله ليس للمعهد فيه ناقة ولا جمل لان الموضوع وصل الى الجهات المختصة في الدولة وهي المسئولة عن امن هذا البلد الكريم وهم اهل لكل هذا فلم نرى اي كلام اثير من خلال هذا التحقيق في تشويه لااعراض المسلمين لامن قريب او بعيد ولكن احيلة القضية الى المحكمة لنظر فيها .

خامسا: هل الفيلا مسكونه او غير مسكونه بها جن او عفريات فان الله يحفظ المؤمنين الذكرين الله كثير .

ربا كلمة تهويا بصاحبها اربعين خريف في نار ............................والله المستعان