بسم الله وبه نستعين
يقول تعالى ( 'يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبي الله إلا أن يتم نوره )
إن نور الله يسير به الدعاة والمعلمون العالمون به
وكثيرا ما يتعرضون للأذى والمضايقات من صغار العقول وأصحاب الميول والأهواء ولولا فضل الله عليهم وكرمه على فئة منهم وهم الذين لا يتأثرون بالقيل والقال لفسدت الأرض وأصبحوا كالحمار يحمل أسفارا .
لله ذرك أبا مصعب نحسبك من هذه الفئة الصابرة التي تحمل على عاتقها تنوير البصائر الضالة والعقول المظلمة بفضل ما آتاك الله تعالى من العلم الواسع والمنطق الواضح المدجج بالأدلة والحجة والبرهان .
أما هذا الذي سار به عقله وفهمة في ليل ويبدو أنه ليل دامس فأستعجب مما قال ففي كلامه حجة وبرهان عليه وليته يستطيع أن يعي ما كتبه جيدا .
أبا مصعب لاتتأثر بهذه الفئة التي تتضايق من المكوث في المسجد فهم ينقرون صلاتهم نقرا ويريدون الآخرون مثلهم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
أخي الحبيب أبو مصعب سر على بركة الله تعالى فكثير من أهل مدينتك وخصوصا المصلين في مسجدك يعرفون فضلك وعلمك ويثقون فيك كل الثقة أما الرعاع فلا وزن لهم .
وما دفاعك عن أهل الحسبة والأمر بالمعروف إلا من غيرتك على دينك ومجتمعك من أن يغتاله أهل الفسوق والسفور ودعاة الانحلال والتفسخ .
فلو وقفت موقفا غير هذا لوجدت المدافعون عنك كثير والشاكرين لك ولموقف أكثر ولكن هذا ديدن حماة الدين يردون رضا رب العالمين ولاشيء شيء سواه
حفظك الله ورعاك .