الأخ بردوعي
تحية طيبة وبعد
كل من يقرأ ما تكتبه عن ينبع يشعر بمدى حبك لهذه المحافظة ؛وحرصك الشديد على الرقي بمجالي الصحة والبيئة , هذا الإهتمام هو دائما هم أصحاب الفكر والرأي الذين يتمتعون بنظرة صائبة وواعية ولديهم قراءة مستقبلية للأمور.
أخي الإنتقاد حق للجميع وليس هناك من هو فوق النقد ولكن لعلك تسمح لي وليسمحلي بقية الأعضاء بمداخلة أبدي فيها رأي أو ملاحظة أو لنقل أنه رجاء أتمنى أن يكون له القبول.
يجب أن تكون الإنتقادات منطقية من حيث المضمون والعدد أيضاً وملاحظتي هي حول كثرة الإنتقادات وليس طبيعتها .
في هذا المنتدى إنتقادات كثيرة للبلدية ورئيسها,هذه الإنتقادات فيها المهم وفيها الأهم ولا تخلو من الهامشي والشخصي ,وهذه الوفرة بلا شك تشتت ذهن المسئول وتشعره بأنها حملة موجهة ضده فتكون النتيجة هي إهمال كل الإنتقادات ــ رغم أهمية بعضها ــ لأنه من الصعب الإهتمام بجميع الإنتقادات ؛فإذا أردت أن تطاع فسل ما يستطاع .
أيضاً كثرة المواضيع عن البلدية يتبعها كثرة المداخلات وكماهو معلوم فهناك تفاوت بين الأعضاء وإختلاف في السن والثقافة والرؤية وطريقة النقد فربما تجد من يفسدوهو يريد الإصلاح .
أخيرا كل مسئول لا يمكن أن يخلو من الجوانب الإيجابية فلو ذكرت بعض الجوانب الإيجابة وشيء من الثناء كمدخل للموضوع لكان دليلاً على حسن النوايا وداعماًقوياً لقبول النقد والأخذ به فالمسئولين بشر كغيرهم يحبون أن يقدر الجميع أعمالهم ويثنون عليها, ومما لا شك فيه أن اسلوب وطريقة عرض الرأي لها دور كبير في قبوله.
هذا ما أراه حول الإنتقادات ويعلم الله حسن نيتي وحرصي على المصلحة العامة وأن ما كتبته رغبة من أن يستفاد من الإنتقادات والأراء الجيدة حتى لاتكون الأخرى عائقاً دون الأخذ بها والإستفادة منها , وفق الله الجميع لكل خير .