اخي الفاضل :


تربوي ... اتمنى ان تطلع من كلامي لو كلمة وحدة توضح لي فيها الفوضى التي احدثها كلامي ... اخي الفاضل انا اعرف اوزن كلامي واعرف ايش اقول قبل انطق اي كلمة ..

وان كان قلت شيء فتأكد لم أأتي بشيء من مخيلتي .. حتى لو كان كلامي يضايقك فاللاسف هذا هي الحقيقه التي كلنا لابد ان نواجه اي حقيقه عجبتنا ام لم تعجبنا ونعرف الخلل فين ونصلحه لكن نجلس نجامل في الناس على حساب نفسنا وعلى حساب انك ترضى او تزعل فهذا شيء محد يرضاه ..

اخي الفاضل كما وضحت من قبل ليس لي اي مصلحه من الكلام عن الكلية .. فأنا معلمة لي مقر عملي ولي فيه من الهموم مايكفيني لانشغل به .. لكن لم يكن صوتي الذي وصلكم هنا سوى رسالة وأنا هنا ساعي البريد ..

اما العميدة بسلامتها ما اعرفها فما هدفي من إشاعة الفوضى زي ماقلت .. يعلم الله ان لم ارد إلا الاصلاح .. فلابد ان تعرف ان العميدة بشر وتخطيء مثلي ومثلك ومثل كل البشر وليست منزهه عن الخطأ .. اتوقع ان كلامي هذا ليس عليه غبار .. ولا اعتقد ان العميدة هي خير من عمر رضي الله عنه الذي قال فيما معنى كلامه ( فإذا أخطأت فقوموني او وجهوني )) وربما المنتدى او الانترنت هو المكان الوحيد الذي تستطيع طالبات الكلية ان يوصلن صوتهم من خلاله .. و أنا أجزم الان ان العميدة على علم بكل مايدور في اروقة منتدانا الحبيب .. وتعلم عن كل كلمة سواء تخصها او تخص الكلية .. وهذا هو هدف طالبات الكلية ..

والله من وراء القصد