عزيزي مخلص
الله عليك يا العناب
ويا الأخضر ويا الأزرق ما أنقصت قدر المنتخبات التي تعنيها والبيرق يطلق على علم في اللغة العربية واللون هو صفة ذلك العلم المشار إليه أما في العامية أو السوقية فعند فساد اللغة وأختلاط العرب بأجناس غير عربية أصيلة أنقلبت المفاهيم رأسا على عقب والمعاني على عشرين قلب وليست ( عشرين خط ) فقط ! .. ويذهب الناس حسب ظنونهم أنا أسعى دائما كما أشار الأديب طه بخيت إلى ضرورة رفع مستوى الكسرة وخروجها إلى نطاق أوسع وهو أضفى نوع من الأدب وبعض المفردات حسب مقدرتي المتواضعة ... وخطوطكم العشرين ... ألغاها في وجهة نظري ... خط واحد من أستاذنا وأديبنا أيضا أبو سفيان وكذلك خط من أبو سالم ويكفي ما أظهرته صادقا من معزة وتقدير في قولي ( حرفك ترى أكرم ضيوفي=وافي وصلني بدون شحوح) صدقني وأنا القائل : أنني أسأل نفسي مرار عديدة كيف طلعت هذه الأغصان ؟ وأقول في نفسي يستاهل من هو بيرق وعلم بقدر هامة ومقام أبو محمد ؟
أما إن كان قصدك أن أحد خطوطك هو جذب الإنتباه وممازحة الصديق لصديقه... مثلا كقول أبو محمد مخاطبا أبو هاني ( مستكى الغندور ) فقد أصبت وإليه وإلى كل من هو بقامة أبو محمد وأبو هاني حفظهم الله .
[poet font="Simplified Arabic,6,white,bold,normal" bkcolor="royalblue" bkimage="" border="ridge,5,white" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
فيك البقاء يأمير قلوب=غالي بترحالك وحلك
والكسرة الذوق والأسلوب=وما غيره الصدق أنقل لك
أبو محسن
[/poet]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]