أهلا وسهلا بك إلى المجالس الينبعاويه.
النتائج 1 إلى 12 من 16

مشاهدة المواضيع

  1. #4
    بردوعي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاهين
    الاخ كمبو
    هل تسمح لي بوقفه :
    اعادة الموضوع مرة اخرى بشكل مباشر او غير مباشر لافاده منها للتالي :
    1-ان كان من الاخبار عن المجتمع فقد حصل المطلوب.
    2-ان كان مناقشة بعض من سلبيات رجال الهيئة .المجال مفتوح وكثيره السلبيات للعاملين من مبدأ انا اعمل اذا الخطأ وارد .
    3- عندما يتعلق موضوع في اعراض الناس يجب على كل عاقل ان يبتعد عن الخوض او القرب منها .
    4- ان يردد الكثير ممن شارك ومعظمهم جديد (اعضاء جدد) يعني دوبه مكمل بيانات التسجيل واول مشاركه او ثاني يلقي في اسلحة التهجم على هذا او ذاك وهذا لايقبل وفق معايير العقل والمنطق .وعند مااراد الاخ ابو سامي ايراد الخبر منعا للاشاعات والقيل والقال اتهم بكشف الاسرار ( ماشاء الله كان الناس تعرف الرموز والحروف ) بل تعدا الامر انه يعرف ويعرف من اين له ,نقول الصدق في الموضوع الذي يطرح خاصة مايتعلق بالمجتمع لازاماً على صاحبه لان المهم الاستفاده وليس ترديد الاشاعات وتضييع الوقت في نقاش لايزيد النار سواء اشتعالاً.

    اخي العزيز الشاهين
    المشكلة بكلامك اعلاه هنا هو أننا اعتدنا فكر الوصاية , وجسدها اعضاء هيئة الامر بالمعروف بينبع بالمارسة الفعلية بكل وحشية على أفراد المجتمع :

    1 - اعتقد لو سمح بقيادة المرأة للسيارة , أو وجود سيارات اجرة وماشابهها يقدنها نساء , لما طلبت الفتاة من الشخص السوداني الذي اركبها, لايصالها مشوار مقابل مبلغ من المال , وتوجيه لهما تهمة الخلوة الغير شرعية ..؟
    2- لو افترضنا اسواء الاحتمالات بسلوك الفتاة والشخص السوداني , لايحق لرجال هيئة الامر بالمعروف مطاردة الفتاة بهذا الشكل الغير عقلاني , بالصعود خلفها للشقه التي دخلتها بالدور الثاني , ودخوله شقه تسكنها عائلة للقبض على الفتاة , بل وصل الامر بعضو الهيئة انه كان يركض خلفها لملاحقتها , ووصلت به (الوقاحة ) بالدخول داخل (الشقه ) للقبض عليها , ممادفع الفتاة من القفز من النافذه من ارتفاع 5 امتار تقريباَ عندما اقترب منها , ونجم عن ذلك حدوث اصابه بليغه بالفتاة عباره عن كسر في العامود الفقري .. ؟
    3- في هذه الحادثةعمل الهيئة هو ( التجسس ) الذي نهى الله عنه في القرآن نهيا صريحا لا يقبل التاويل او التفسير او الاجتهاد .. ؟
    4- ماحصل لهذه الفتاة من حراس الفضليه شيء مخجل يندب له الجبين .. ؟
    5 - الحديث هنا لا يمس الاسلام او الشرع , و انما تلك العقول اللتى تمس هذا الشرع ؟

    السؤال : لماذا لم يتم سجن عضو الهيئة الذي تجاوز صلاحيات الاجراءت النظامية المخوله له , و المتعلقة بأجراءت القبض , بدخوله شقة مواطن ماهوله بعائلته , وتسببه في هذه الاصابة البليغة للفتاة ؟؟

    التعديل الأخير تم بواسطة بردوعي ; 12-10-2005 الساعة 04:55 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •