[align=center]الاستاذ ابو فياض انت عملاق فعلا ومن يقرأ ردك يدرك مدي سعه افقك في تقريب وجهات النظر وانك محب للخير والسلام ارجوك ان لا ترد علي بأي مردود لقد اقحمتك في موضوع لا ناقه لك فيه ولا جمل ولم اكن اتوقع ان يتجرأ احد ويتطاول عليك لما لك من مكانه عند الجميع صدق من قال ان الادب يفضل علي العلم . العملاق ابو فياض ارجوك ان تنأي بنفسك جانبا ولا تجعلني احس بعقده الذنب أستحلفك بالله بأن لا ترد باي كلمه ولو كان تعليقا على الموضوع . سيدي ابو فياض عاده في حرب العصابات ان لم تكن معي فأنت ضدي ويمنع عليك حتي ان تفشي السلام على من اختلف معي طالما انت صديقي .

اخواني عصابه الشر كلها ايام ونستقبل الشهر الكريم وادعو الله لي ولكم بأن نكون من عتقائه فأنا سو ف ابدأ بنفسي واستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ونعود الى الله عسى ان يغفر لنا خطايانا.

اخواني الشعراء تذكير .اكتشفت من خبرتي البسيطه في الشعر ان ابليس يرافق الانسان في كتابه الشعر وينتابه نوع من جنون العظمه وخاصه اذا وجد من يشجعه ويثني عليه فانتبهو اخواني ولابد للجميع ان يعى ان الشعراء يقولون مالا يفعلون ويتعوذ من الشيطان الرجيم وسوف ابدأ بنفسي أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .
[/align]