[ALIGN=CENTER] منذ أن رأيت العنوان عرفت المقصود من لطائف الأخ / أبو تركي

ولكنك أرجعتني لذكريات قديمة في هــذا النادي العريق عندما كنت أحد أعضاء مجلس إدارته وكان رئيسه الصديق العزيز الأستاذ/ عبد الحميد الريفي..

كثير من الناس لا يعرفون ماذا كان يعمل مجلس إدارة النادي لأن النظرة الظاهرة هي غالبا ما تكون على نتائج الفريق وانتصاراته على منافسه نادي المجد ..
أما الذي لا يُعرف من ملفات هذا النادي ـ بما أن الأخ / أبو تركي تطرق للمنشآت ..
فقد استطاع المنتسبون للنادي من لاعبين وإداريين ومحبين انتزاع هذه الأرض الكبيرة التي يقطنها النادي الآن انتزاعا من مخطط ارشادي عندما كانت هذه المناطق صحراء ليس فيها أثر للبنــاء إلا حدود المزارع الوهمية ومن حسن الحظ أن أرض النادي كانت واقعة ضمن مخطط لأحد كبار الشخصيات من خارج ينبع
ويمكن يكون مخطط جـ /17 إن لم تخني الذاكرة وهذا ما سهل العملية وأصبحنا مرتبطين بما يطرأ على هذا المخطط من إيجابيات واعتمد المخطط وفيه إشارة لأرض النادي ,, هذا طبعا بعد جهد وجهاد ومسك ووضع بتـر وبراميل في الليل وإزالتها في النهار وشكاوى ممن يدعون ملكيتها من أصحاب المزارع حتى وصل الأمر برقيا للمقام السامي ومراجعات لأقسام الشرطة ورد على التحقيقات حتى نجحنا بحمد الله واستلمنا الأرض بالتوقيع على المحضر غير مصدقين بما آلت إليه النتيجة .
وللحق فقد كان لبعض اللاعبين جهد غير عادي في امتلاك هذه الأرض وكانوا يتناوبون حراسة حدودها ليلا خوفا من أن تأتي لجنة للتحقيق ولا يجدون شيئا على الواقع وأذكر منهم المرحومين بإذن الله /
عواد محسن برقت وعبد الرحمن أبو دنقر
ومعهم كثير من اللاعبين ولكن أخاف ذكر الأسماء وأخشى من نسيان بعضهم فأقع في حرج ...

هــذا فيما يخص الأرض وامتلاكها .. ثم بــدأت المرحلة الثانية وهي الكتابة للرئاسة العامة لرعاية الشباب وهذه المرحلة تبناها الأخ / عبد الحميد الريفي رئيس النادي ..
وسوف أسرد لكم في وقت لاحق بعض ما علق في ذهني عن هذه الأحــداث
في فرصة قادمة إن شاء الله .[/ALIGN]