المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محطة المعجُز من وراء عجزها...(على مسؤوليتي)



الشاهين
11-09-2009, 02:17 PM
قبل الوصول لمحطة التحلية وانت قادم عبر طريق جدة ينبع تشاهد تلك الخزانات الكبار على الساحل ووفق ما الف الناس عليه نطلق على تلك البراميل( محطة تصدير العراق ) .
صحيح لست كاتباً صحفيا او احمل خلفية اقتصادية ولكن ما أثق انني احمله حبي لوطني وهذا مؤهل عالي يجيز لحامله ان يعرف ويتعرف لكل ما من شأنه خدمة هذا الوطن .
في معظم وصولي ينبع او مغادرتها منظر تلك الخزانات ومشهدها جاثمة على ساحل البحر بلا حراك يرسم في مخيلتي أحداث حقبة من الزمان مختصرها (لا تبني خيمة بدافع العاطفة فالنتيجة لاشك خاسرة ) وفي احدى المرات قررت الذهاب لهذا الموقع ومشاهدته عن قرب ولكن بسبب الاسلاك الشائكة اكتفيت بالنظر عن بعد خاصة ان الاقتراب من مثل هذه المواقع بنظري يعد خطأ ولرجال الامن حق اتخاذ الاجراء الازم في الحفاظ على أمن وسلامة هذه المواقع مع كل من يقترب منها المهم تطفلت ولكن الله سلم .ولاحظت ان الموقع خالي من الايدي العاملة .
الخلاصة :
شركة ارامكو من اكبر الشركات العالمية فهل يعقل ان يهمل مثل هذه المنشأة الحيوية والتي بلا شك انها كلف انشائها مبالغ طائلة ؟
وهذه الصورة بواسطة قوقل ارث للموقع :
http://www6.0zz0.com/2009/09/11/11/515393457.jpg

رهين الأماني
11-09-2009, 03:18 PM
أعتقد أخي الكريم أن هناك أمور أو بنود تعاقديه وضعت في بداية المشروع قد أجلت أو قد تعيق ذلك ..

تقبل خالص إحترامي ..

الشاهين
13-09-2009, 12:35 PM
والله يارهين الاماني ان كانت العقود تعيق مثل هذه المنشأة نقول بئس لها من عقود وتبت يدا من وقعها ان كانت تحرم الوطن من ثرواتة وادارة مواره .