المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا ياسعودية؟؟؟



فتي غامد
11-08-2009, 05:38 PM
ويستمر مسلسل مهازل الخطوط السعودية وعدم المبالاة بابسط حقوق المسافرين وماحدث لنا برحلة امس رقم 1583 والقادمة من الرياض الي ينبع الا حلقة من حلقات تخبطات السعودية والتي ستنتهي في يوم من الايام الي حدوث كارثة لا يحمد عقباها . والان سوف اسرد لكم معاناتنا ليلة البارحة.

كان موعد اقلاع الرحلة 1583 من الرياض الي ينبع هو الساعة 5:25 عصرا وبعد ان تم تغيير بوابة الغادرة ثلاث مرات تم صعودنا الي الطائرة عن طريق استخدام الباصات واقلعة الطائرة عند الساعة 5:50 عصرا وبعد حوالي ساعة كامله من التحليق فؤجئنا باننا نهبط مرة ثانية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض وبعد ان استقرت الطائرة علي المدرج تكرمت علينا كبينة القيادة لتخبرنا بان سبب العودة الي الرياض هو خلل فني بسيط! بالطائرة وتم انزالنا مرة اخري الي صالة الركاب وبعد ساعة كاملة تم صعودنا الي طائرة بديلة عند الساعة الثامنة ومكثنا بالطائرة مدة ساعة كاملة وهي رابضة بالمدرج وعند الساعة التاسعة تم ابلاغنا بان الطائرة الثانية ايضا بها خلال ولاتستطيع الاقلاع وتم انزالنا مرة اخري الي صالة الركاب وتحدث الينا المشرف وقال عند الساعة العاشرة والنصف سنخبركم اذا الرحلة سوف تقلع او تلغي. طبعا مرة الساعة 10:30 مساء ولااحد اعطانا اي خبر وبعد الجري وراء موظفين الخطوط وعند الساعة 11 مساء قالو جاكم الفرج الساعة 11:50 مساء سوف تقلع الطائرة وجت الساعة 12 منصف الليل ولاحس ولاخبر وبعد المعاناة والجري مرة اخري خلف موظفين الخطوط السعودية قالو بعد ساعة سوف تقلع الطائرة وفعلا تم صعودنا الي الطائرة الساعة 12:30 بعد منصف الليل وبعد ساعة تقريبا تم الاقلاع بالطائرة الثالثة ووصلنا بحمد الله الي مطار ينبع حوالي الساعة الثالثة صباح اي بعد تسع (9) ساعات من الموعد الاصلي.

سؤالي هنا من المسؤل عما حدث ليلة البارحة وهل سيمر الموضوع سير الكرام؟ من يتحمل مسؤلية معانات الاطفال والنساء وكبار السن؟ ومن السؤل عن اركابنا بطائرتين غير جاهز وبها خلال فني والا يالله بالبركة اذا وصلت وصلت واذا حدث مكروه فنحن مومنون علي الطائرة وندفع تعويض بسيط لاسر الضحايا ونسجلها تحت بند قضاء وقدر.

وفي الختام اقول انتظرو كارثة ستحدث لاسمح الله من الخطوط السعودية.

الدكة
11-08-2009, 07:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اراد المولى عز وجل انا اكون احد الركاب في رحلة الخطوط السعودية المتجههة من الرياض الى ينبع ولا اعلم لماذا هذه الاستهانة بنا نحن الينبعاوية , انا اعلم انا هذا هو حال الخطوط منذ زمن والرائحة بدت تفوح في الاونة الاخيرة بشكل ملحوظ ولكن ليس لهذه الدرجة من الاهمال والاستهتار بالرواح الناس .. تخيلو اخواني والله والله من الساعة الثالثة والنصف وحتى الحادية عشر مساء ونحن لا نعرف مصيرنا انسافر ام ستتأجل الرحلة وفي الاخر قررت انا تأجيل رحلتي ( بمزاجي ليوم اخر ) واليكم التفاصيل ..
صعدنا الى الطائرة الخامسة الا ربع واقلعت .. الى الان مافي شي ؟؟؟
ساعتين في الجو ولكن المعروف ان مدة الرحلة ساعة ونص ..ساعتين الا ربع .. قلنا ماشي ..المهم نوصل وفي الاخر اعلنوا يوجد في الطائرة عطل وسوف نعود الى الرياض :eek:
وفعلا عدنا وبقينا في المطار قرابت الساعتين او الساعة لا اعلم ثم اعلنوا لصعود الطائرة وفعلاً صعدنا وربع ساعة ثم اعلنوا الطائرة معطلة ونزلنا :mad:
ثم بقينا في المطار ساعتين اخر وهنا قررت انا الغي الرحلة بمزاجي وليس بمزاج الخطوط السعودية لانني عندما سألت قالوا ربما تؤجل الرحلة وربما ربما ربما تقلع ..
وهنا اطرح سؤال من المسؤول عن هذا التأخير وماهي التعويضات التي تقدم للمواطن نتيجة لهذا التأخير ؟؟ لماذا لا يكون هناك تعويض اسوة بالغرامة المفروضة على من لا يلغي حجزة الى متى نرى مالنا ولا نرى ماعلينا ؟؟؟؟؟؟؟؟

رماح ينبع
11-08-2009, 10:21 PM
لا جديد مع الطيران عندنا لا الخطوط السعودية ولا ناس ولا سما (:)
لو هنالك خطوط تنافسية مثل طيران الامارات والإتحاد او أي شركة محترمة
صار الوضع جدا مختلف
انا كنت حاجز على ناس والغو الرحلة واجلوها 24 ساعة ولم يبلغونا الا قبل الرحلة بساعتين ربي ستر اني كنت لسه ماطلعت من الفندق

نسأل الله ان يغير الحال باحسن حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

تحياتي

طبيب ينبع
11-08-2009, 11:15 PM
يا جماعة الخير عادي جداً من امن العقاب ساء الأدب وهذه المرة راح تمر زي غيرها

ولا حياة لمن تنادي ((واحمد الله واشكره انكم وصلتم طيبين ))

ابونبيل
11-08-2009, 11:21 PM
ياناس طياراتنا انتهى عمرها الافتراضي الله يستر من الفتره الجايه اتوقع بتشهد كوارث جويه بالسعوديه اذا لم يتم التدخل السريع من الحكومة الوضع جدا مزري افضل طائرات لدينا 777 ونمتلك منها 22 طائرة واغلب رحلاتها خارجية اما الرحلات الداخلية فيجيبون لك اردى الطائرات- تتاخر الرحلات على كيفها تتقدم الرحلات على كيفها وين الغرامات الي يقول الملحم على المتاخرين عن مقاعدهم قبل الاقلاع والحين الناس في مقاعدهم ساعتين هل سيحاسب الملحم على التاخير ولا عطل فني والراكب يحاسب على كل شي لكن يقولون اذا خصمك القاضي من تقاضي

عبدالرحمن فهد
12-08-2009, 12:19 AM
الله يرحمنا برحمته ماشفتوا من الاهمال شيء بعد من امن العقوبة اساء الادب وشوفوا حلقة برنامج 99 عن الخطوط السعودية