المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأميرة صيتة بنت عبدالله بن عبد العزيز تبارك جهود باب رزق جميل في ينبع



اهلاوي2009
10-08-2009, 05:57 AM
الأميرة صيتة بنت عبدالله تبارك جهود باب رزق جميل





- ينبع

زارت صاحبة السمو الملكي الأميرة صيتة بنت عبدالله بن عبدالعزيز فرع (باب رزقجميل) التابع لبرامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع والالتقاء بصاحباتها في مدينة ينبع، وشمل برنامج الزيارة الاطلاع على بعض المشاريع الصغيرة اللاتي تم دعمها من خلال (باب رزق جميل) حيث قامت سموها بجولة على مشروع صناعة الصابون للسيدة نداء ملائكة، وقامت بمعاينة منتجات المشروع وأبدت إعجابها بما شاهدته من منتجات مشيرة إلى أنه من الممكن تطوير هذا العمل وتوسعته ليصل مستقبلاً إلى مرحلة التصدير للخارج، كما قامت بزيارة مشروع السيدة رويداً لإعداد المأكولات، وأكدت سموها أن مذاق هذه المأكولات يضاهي مذاقها في كبرى المطاعم معربة عن أملها أن يكون هناك توسع لهذا النشاط وترويج لمنتجاته، كما أشارت إلى أنها حضرت لمدينة ينبع ولم تكن تتوقع أن ترى مثل هذه المشاريع الصغيرة الرائدة، مشيرة إلى أن دعم المشاريع الصغيرة مهم للغاية فهي تمثل المحور الرئيسي للاقتصاد خلال الفترة القادمة.

واستقبلت نهلاء عبداللطيف مديرة فرع السيدات في باب رزق جميل سموها وقدمت عرض عن برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع واستعراض نتائج فرص العمل التي حققها (باب رزق جميل) وقد أبدت سمو الأميرة سرورها بما شاهدته من نتائج وقامت بتسجيل كلمة في سجل الزيارات ذكرت عبرها (أن كل سيدة سعودية هي مجتمع بحد ذاته، كما باركت جهود باب رزق جميل متطلعة إلى أن ترى مثل هذا النشاط في كل مدينة وقرية مستقبلاً). وقد رافق سمو الأميرة في زيارتها الدكتورة عائشة نتو والتي تقوم بتقديم الاستشارات لصاحبات المشاريع الصغيرة في باب رزق جميل، كما رافقتها سيدة الأعمال غادة غزاوي والسيدة ياسمين عزي. كما قام المهندس محمد عبداللطيف جميل بالترحيب بسمو الأميرة وشكرها على زيارتها وحرصها على متابعة نشاط (باب رزق جميل).. مشيراً إلى أن مثل هذه الزيارة تمثل دعماً معنوياً كبيراً وحافزاً لبذل المزيد من الجهد في مجال توفير فرص العمل، كما دعا الشباب والشابات للتقدم للاستفادة من برامج باب رزق لتوفير فرص العمل.

يذكر أن باب رزق جميل حقق منذ بداية برامج توفير فرص العمل في عام 2003م وحتى الآن 97309 فرص عمل منها دعم أكثر من 7 آلاف مشروع صغير حول المملكة ولديه 17 فرعاً يعمل فيها 420 موظفاً وموظفة.

(أبوجوري)
10-08-2009, 11:11 AM
مشكوووور الله يعطيك العافيه