المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعليم ينبع تستقبل الطلبات للعمل في برنامج مجتمع بلا أمية



ابونبيل
28-06-2009, 10:19 AM
تعليم ينبع تستقبل الطلبات للعمل في برنامج مجتمع بلا أمية


http://www.alweeam.com/news/newsm/11113.jpgينبع - الوئام :
أعلنت إدارة التربية والتعليم للبنين بمحافظة ينبع-قسم برامج محو الأمية- عن رغبتها في التعاقد مع بعض المعلمين للعمل في برنامج مجتمع بلا أمية للعام الدراسي 1430/1431هـ .
واشترطت الإدارة أن يكون المتقدم من خريجي الجامعات أو كليات المعلمين , أن يكون متفرغا وغير مرتبط بعمل في أي قطاع حكومي أو أهلي , ولائقا صحيا ، ويجتاز المقابلات الشخصية التي يجريها القسم للمتقدمين ، وأن يتم حصر عشرة دارسين أميين وكتابة بياناتهم حسب نموذج الحصر .
ودعت الراغبين في التقديم على تلك الوظائف إحضار المستندات التالية .. تعبئة طلب الترشيح للعمل في برنامج محو الأمية ، وصورة طبق الأصل من المؤهل الدراسي , وصورة من بطاقة الأحوال الشخصية ، وصور من شهادات الخبرة إذا سبق للمتقدم العمل في مجال تعليم الكبار أو مدارس التعليم العام أو المدارس الأهلية ، وصورة من شهادة حسن السيرة والسلوك , وصورة من البرامج والدورات التدريبية في مجال تعليم الكبار إن وجدت.
وحددت الإدارة موعد التقديم اعتباراً من اليوم وحتى الأربعاء القادم , كما حددت المقابلة الشخصية لجميع المتقدمين يوم السبت 11 / 7 / 1430هـ حتى يوم الاثنين 13 / 7 / 1430هـ من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ظهراً .
(المصدر)
http://www.alweeam.com/news/news-action-show-id-11113.htm