المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيارة القنصل العام لجمهورية جنوب أفريقيا



rcydg
26-01-2009, 02:11 PM
قام القنصل العام لجمهورية جنوب إفريقيا بالقنصلية العامة بجدة مهدي باسدين بزيارة اليوم إلى المقر الرئيسي للهيئة الملكية بمحافظة ينبع.
وكان في استقباله مدير عام الهيئة الملكية بينبع الدكتور عقيلي بن ضيف الله خواجي.
وقدم مدير عام الهيئة الملكية بينبع خلال الاستقبال نبذة عن مدينة ينبع الصناعية ، كما تناول اللقاء العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك مثل التطوير والخدمات التعليمية والخدمات الصحية ، وتبادل الخبرات التعليمية خاصة في مجال التعليم الجامعي.
كما تناول اللقاء فرص الاستثمار المتاحة والإمكانات والخدمات التي توفرها الإدارة العامة للهيئة الملكية بينبع للمستثمرين ورجال الأعمال من خلال توفير البنية التحتية والمناخ الاستثماري المتميز والذي اثبت فعالية كبيرة في استقطاب الاستثمارات المحلية والأجنبية ، وعرض موجز عن التوسعات المستقبلية للمدينة الصناعية خصوصاً ما يتعلق بالمشروع الوطني (yanbu 2).
وقام القنصل والوفد المرافق له بجولة ميدانية على مدينة ينبع الصناعية ، وأعرب عن سعادته بالزيارة وإعجابه بالجهود التي تبذلها الهيئة الملكية للجبيل وينبع في توفير البيئة المناسبة للاستثمار في مدينة ينبع الصناعية ، مما انعكس ايجابياً في حجم الصناعات والمشاريع الوطنية العملاقة التي استقطبتها المدينة الصناعية.

سكرة
26-01-2009, 07:08 PM
لله يجيب الخير