المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شراء الحذاء الذي ضرب بوش من سعودي ب 40مليون



أم فارس
19-12-2008, 01:39 AM
عرض مواطن سعودي من قبيلة عسير شراء حذاء الصحافي العراقي الذي قذف به الرئيس الأمريكي جورج بوش، بعشرة ملايين دولار أمريكي.

وقال حسن محمد مخافة إنه يملك عقارات وأراضٍ كثيرة في منطقة عسير التي تقع جنوب غرب السعودية، تزيد قيمتها عن المبلغ المعروض، معتبرا أنه فتح مزادًا بذلك على ما اعتبره "وسام الحرية وليس حذاءً، وأن وجهاء ومشايخ في قبيلته الكبيرة عبروا عن تضامنهم معه، والمساهمة في شرائه فيما لو وصل ثمنه في المزاد أكثر من ذلك".

وكان الصحفي العراقي منتظر الزيدي قد قام بإلقاء حذاءه على الرئيس الأمريكي جورج بوش في مؤتمر صحفي في بغداد , ولكن الحذاء لم يصب بوش , وتم القاء القبض على الصحفي من قبل الأمن العراقي . هذا الحماس الغير مرغوب فيه (شكل فلوسه مو حلال ولا يشتري حذاء بملايين )
أهل العقول في راحة

أطيب الأماني

بني صخر
20-12-2008, 01:54 AM
ياهووووو دوبها كانت عشره ملايين صارت أربعين صح صح يمكن يبغى الفردتين ماتطشوها فوجهه وتريحوه اشغلنا محمد مخافه ,,,,,,
والله عندى اقتراح يمكن يفيد فى احد المرات شاهدت فى دبى شخص اشترى لوحة سياره مميزه اعتقد والله اعلم بعشره ملاين درهم فى مزاد علنى فى مرور دبى طبعا هذا شخص سفيه ماهو بعيد عن محمد مخافه . انا انبسطت ان المبلغ راح للدوله واعتبره قمة الذكاء نسوى مثلهم نشوف لهذا السفيه الله يعز السامعين صرمه قديمه ونضحك عليه,,, والمبلغ يروح للدوله تتصرف فيه حسب ماترى من الظلم ان يكون شخص بهذه العقليه ويمتلك هذا المبلغ والبلد فيها فقراء ,,,والله حاله ناس بتموت من الجوع والاخ يبغى جزمة منتظر الزيدى روح يا شيخ جتك ستين نيله