المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلدي ينبع يطالب البلدية بالتنسيق مع الشرطة لحماية المرافق العامة



انسان هادف
13-09-2008, 03:56 AM
عقد المجلس البلدي لمحافظة ينبع جلسته الخامسة والثلاثين برئاسة الدكتور محمد بن سالم البلوي وبحضور جميع أعضائه، وتم استعراض جدول أعمال المجلس وبعد المناقشة والمداولة قرر المجلس بتنسيق زيارة أمين المدينة المنورة لمناقشة في بعض الأمور التي تخص الخدمات البلدية في محافظة ينبع. وقرر المجلس متابعة إعداد و تخطيط مخططات القرى لتوفير السكن المنظم ومنح سكانها، والرفع للوزارة عن الأراضي المملوكة ذات المساحات الكبيرة الموجودة في النطاق العمراني بسرعة تخطيطها أو فرض رسوم على أصحابها.
وقد طالب المجلس بزيادة اعتمادات بند نزع الملكية وإعطاء الأولوية لامتداد شارع عثمان بن عفان وشارع محمد بن عبد الوهاب وشارع أنس بن مالك، ومطالبة البلدية بالتنسيق مع الشرطة بشأن حماية المرافق العامة التابعة لها والاطلاع على تقرير انجاز العمل للبلدية خلال الفترة الثانية لهذا العام الحالي.
وقد قام المجلس البلدي بتشكيل لجنة للإعداد للقاء المواطنين خلال شهر ذي القعدة، والتأكيد على البلدية بمتابعة شركة النظافة في صيانة ونظافة الحاويات وأعمال الرش، ودراسة محضر لجنة دراسة احتياجات المحافظة ومناقشته في الجلسة القادمة لترتيب الأولويات وإحالته للبلدية.
وتم أيضا مناقشة موضوع المنح من حيث الموقع والمساحات المخصصة لها وسير العمل في تجهيزها والخطة المستقبلية لإيصال الخدمات وسوف يتم مناقشة موضوع المنح أيضا في الزيارة المقترحة لمعالي الأمين. ومن جهته صرح أمين المجلس البلدي محمد لطيف بأن المجلس سوف يستضيف مدير شركة كهرباء ينبع في الجلسة القادمة في 15/9/1429هـ، وقد رحب المجلس بموافقة مدير شركة كهرباء ينبع على دعوة استضافته.