المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخفت آيات وأدعية مهانة في مفتاح تشغيل المكيف و هيئة الدمام تقبض على خادمة حاولت تفري



الخلاف 2009
10-09-2008, 03:37 AM
الدمام ( سبق ) زياد عبدالله :
ساهمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالدمام في فك سحر فعلته خادمة منزلية لكفيلها وزوجته بهدف التفريق بينهما.

وكانت امرأة سعودية اتصلت بمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأفادت أن هناك مشاكل بينها وبين زوجها بشكل يومي وأنها تشك في خادمتها التي تتصرف بشكل مريب فتجلس في غرفتها لمدة طويلة وتترك عملها ولا تستطيع صاحبة المنزل أن تأمرها بأي شيء حتى لو رأت منها تصرفات خاطئة.

وأضافت السيدة في اتصالها أن المشاكل بينها وبين زوجها تتصاعد لدرجة أنه يبقى خارج المنزل ليومين أو ثلاثة رغم أن المشاكل في معظمها بسبب أمور تافهة جداً.

فطلب رجال الهيئة من المرأة أن تسمح لهم بالحضور إلى المنزل بعد التنسيق معها ومع الزوج لدخول غرفة الخادمة فجأة وتفتيش المنزل وبالفعل بعد التنسيق حضر رجال الهيئة بوجود مختصين في مثل هذه الأشياء وقاموا بتفتيش غرفة الخادمة وأثناء التفتيش لاحظوا وجود طلاسم وآيات قرآنية مهانة وملوثة وأدعية داخل مفتاح تشغيل المكيف، وتم فك السحر في الغرفة وإلقاء القبض على الخادمة التي اعترفت بأنها بالفعل قامت بسحر الزوج والزوجة لهدف التفريق بينهما وأيضاً بهدف أنها ترتاح من تأدية الأعمال المنزلية.

وتم اصطحاب الخادمة إلى مركز الهيئة لكتابة محضر وتحويلها للجهات المختصة و طالب مصدر مسؤول في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر جميع المواطنين بعدم التردد في الاتصال على مراكز الهيئة لطلب المساعدة سواء في مثل هذه الأشياء أو في أشياء أخرى.

يذكر أن المشاكل التي دامت بين الزوجين لأكثر من 4 أشهر انتهت بعد فك السحر وعادت الحياة لطبيعتها وقال الزوج أنه منع دخول الخادمات مرة أخرى إلى منزله.

فرح ينبع
10-09-2008, 09:18 AM
لاحول ولاقوة الابالله