المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل الشكر والتقدير لرجال الهيئة الذين يؤدون عملهم بإخلاص



باسم الجهني
07-09-2008, 06:46 AM
كم تسهرون حيت ينام الناس وكم تتعبون حين يستريح الناس وكم تبذلون من الجهد في سبيل حفظ الاعراض وصيانة الفضيلة والحث على مكارم الاخلاق , فلكم منا الدعاء الخالص بالتوفيق والتسديد يارجال الهيئة وجزاكم الله عنا كل خير ولا اعلم كيف هي حالنا بدونكم .
نعم اقول ذلك وانا اشاهد هذا العام ومع اطلالة هذا الشهر الكريم تواجداً متميزاً لرجال الهيئة في الاسواق النسائية وبالذات في شارع عمر بن عبد العزيز الذي يكثر فيه الشباب المتسكعون الذين لا هم لهم الا المعاكسة ومضايقة النساء والتجول بين الاسواق النسائية .
والحقيقة انه بسبب طبيعة عملي فإني اتردد على السوق كثيراً هذه الايام واشاهد عن قرب الجهد الذي يبذله رجال الهيئة في ضبط كثير من الشباب المتسكعين في الاسواق وتوجيههم بالنصيحة والكلمة الطيبة والقبض على من لا يستجيب للنصيحة او يتكرر منه تصرف سيئ.

فلكم منا الدعاء بالتسديد والتوفيق وجزاكم الله خيراً بما تقدمون من خدمات جليلة لمجتمعنا .

عيد سعيد
07-09-2008, 04:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
18 متصفح اطلع على هذا الموضوع ولم يعلقوا عليه وقد يكون ذلك مضمون الموضوع .
ولو كان مضمون هذا الموضوع عكسي لوجدنا عدد من الردود .

وما دمنا من خلال هذا المنتدى نعرض السلبيات ونناقشها بهدف الاصلاح فمن باب اولى ان نثني على من يستحق الثناء ونأخذ بيده ونشجعه .

فشكرا لرجال الهيئة على جهودهم في رمضان وقبل وبعد رمضان فحقيقة مما يثلج الصدر ان الاسلوب الحسن في التعامل مع الناس واحسان الضن بهم اصبح سمة بارزة ترجمها رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة ينبع
فجزاهم الله عنا خير الجزاء .

انسان هادف
07-09-2008, 07:55 PM
الله يجزاهم خير كثيرا

نبع الخير&
07-09-2008, 10:06 PM
قال تعالى: {وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ}.
بعض الناس هداهم الله يتصيدون أخطاء بعض أفراد الهيئة، وينسون الجانب الآخر الذي تقوم الهيئة بنصحه أو محاسبته ..
فالذي يتابع كثيراً من الشباب الفارغين يجد من أفعالهم، ومن أشكالهم، ومن سلوكياتهم ما يدمي القلب، ويخيف كل مسلم على نفسه وعرضه ..
بل قد يتجرأ كثير من الشباب على العوائل وهم في أمنهم وأمانهم في سوق أو في نزهة في الأماكن المباحة ..
فلو ترك هؤلاء الشباب وحالهم فماذا سيكون حال هذه العوائل؟

عبدالله عبدالحميد
09-09-2008, 05:20 PM
اشكرك اخي باسم على طرح هذا الموضوع .
والواقع ان جهود رجال الهيئة وفقهم الله لا تكاد تخفى على احد خصوصاً في مثل هذه الايام التي يكثر فيها التجول من قبل بعض الشباب الذين لا يقدرون عواقب الامور في الاسواق النسائية لغرض معاكسة النساء ومضايقتهن. وبحكم قربي من الاخوان في الهيئة فإن هنالك ظواهر دخيلة على مجتمعنا يقوم بها بعض الشباب هداهم الله فهناك حالات سجلت لدى الهيئة فيها تحرش مباشر من قبل بعض المراهقين بالنساء حيث يستغل بعض هوالاء الشباب اماكن ازدحام النساء ويقومون ببعض التصرفات التي تعد من قبيل الاعتداء على الاعراض وتستلزم ايقاع اشد العقوبات بمرتكبيها لحماية المجتمع .
وهذه رسالة لولاة الامور الذين يتركون بناتهم يذهبن الى السوق بمفردهن ويقضين في السوق الساعات الطويلة مما يعرضهن للضرر من قبل بعض ضعاف النفوس لا سيما في ظل عدم الاتزام بالحجاب الشرعي الذي هو حماية بإذن الله للمرأة المسلمة من كل من اراد بها شرا.
وفق الله رجال الهيئة واعانهم على عملهم ولهم منا الدعاء , وحفظ الله نساء المسلمين من كل شر وهداهن صراطه المستقيم .

جراح
09-09-2008, 05:35 PM
بارك الله فيك أخي باسم على هذه الاشادة المستحقه لهؤلاء الرجال الأفاضل

القائمون على حراسة الفضيلة الذين اشاد بهم ربنا حيث قال (ولتكن منكم امة يدعون الى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون)

نحسبهم كذلك والله حسيبهم ..