المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طالب علم : 10 طلاب انتظروا لقاء سماحته ، فجعلوه تجمهراً .. شهود عيان لـ (سبق) : لم يش



الخلاف 2009
07-09-2008, 03:33 AM
نفى شهود عيان وطلاب علم لـ (سبق) ما تناقلته عدد من المواقع الإلكترونية والمنتديات حول تجمهر عشرات من المواطنين صغارا ً وكبارا ً أمام منزل المفتي العام للملكة العربية السعودية سماحة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ وتسليمه وثيقة تتضمن المطالبة بالوقوف بجدية أمام مظاهر التغريب، وزعمت تلك المواقع أن سماحة المفتي خرج للمتجمهرين وأمرهم بالصبر والتأني.

وقال شهود عيان وطلاب علم لـ ( سبق ) أن بيت سماحة المفتي مفتوح في هذه الأوقات وأنه يستقبل الزوار بشكل دوري ويتباحث مع طلبة العلم بصورة دورية أيضا ً وبأمور روتينية تتعلق بالاحتساب وإنكار المنكر، وحول اليوم الذي أشير فيه إلى الاعتصام علمت ( سبق ) أن عددا ً من طلاب العلم لا يتجاوز عددهم العشرة كانوا في زيارة لسماحته انتظروا الشيخ ليلتقوا به بعد إلقاء محاضرة عبر الهاتف، وبعد المحاضرة تباحث طلاب العلم الذين لم يتجاوزوا العشرة مع سماحة الشيخ في قضايا شرعية روتينية ولم يحدث أي اعتصام أو أي تجمهر.

وقال أحد طلاب العلم الذين كانوا في زيارة لبيت سماحة المفتي لـ ( سبق ) "أما قصة تجمهر الصغار والكبار فلا أدري من المخرج الذي حبكها في خياله ثم نشرها على الملأ وفي جعبته كل شيء إلا المصداقية ، يا إعلام يا صحف يا مراسلون ، دونكم المصداقية فتشبثوا بها فرب كلمة أو خبر قال لصاحبه دعني ، أما إنه لو كان الصدق رجلا لقبلت رأسه ولو كان التهويل إنسانا لأوسعته ضربا ً".

يشار إلى أن التوافد على منزل سماحة الشيخ المفتي أمر مألوف في رمضان حيث يزوره صاحب الحاجة والتزكية والمستفتي والمحتسب ويستقبلهم سماحة الشيخ بكل رحابة صدر .

انسان هادف
07-09-2008, 03:58 AM
يحاولون نشر الفتنه


الله يكفنا شرهم

نوفا
07-09-2008, 04:32 AM
يا خلاف يا إعلام يا صحف يا مراسلون ، دونكم المصداقية فتشبثوا بها فرب كلمة أو خبر قال لصاحبه دعني ، أما إنه لو كان الصدق رجلا لقبلت رأسه ولو كان التهويل إنسانا لأوسعته ضربا ً".