المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القبض على سعودي سرق ثمانية منازل في ينبــع



الدستور
04-09-2008, 12:10 PM
أوضح الناطق الإعلامي المكلف بشرطة منطقة المدينة المنورة المقدم فهد بن عامر الغنام أن شرطة محافظة ينبع تمكنت من القبض على أحد الجناة "سعودي الجنسية" يبلغ من العمر 25 سنة وهو عاطل عن العمل بتهمة سرقة خمس منازل في أوقات متفرقة وفي مواقع مختلفة، حيث قام الجاني بسرقة مجوهرات تقدر قيمتها بـ 50 ألف ريال من مختلف المواقع ،وصكوك شرعية من أحد المنازل، كما قام بسرقة أجهزة حاسب آلي وأجهزة استقبال "رسيفر" وكاميرا فيديو وجهاز هاتف جوال ومبلغ 300 ريال من أحد المنازل.
وأشار إلى أن الجاني اعترف أيضا بسرقة ثلاثة منازل أخرى لم يتم الإبلاغ عنها وجار التثبت من أصحابها، ولا يزال التحقيق جارياً مع المتهم، وقد بذلت شرطة ينبع جهودا موفقة في تتبع الجاني والقبض عليه بمتابعة وإشراف من مدير شرطة المحافظة العميد جميل بن عطية الرحيلي.


المصدر :
صحيفة برق الإلكترونية

أبو رامي
04-09-2008, 02:15 PM
تشكر شرطة ينبع ويشكر العميد جميل الرحيلي
إنجاز جديد يضاف إلى الإنجازات السابقة التي سبق أن أشدنا بها
ونطمع في المستقبل أن يتم منع الجريمة قبل حدوثها بتكثيف الدوريات واليقظة المتواصلة من عيوننا الساهرة وفقهم الله

صاحب منزل مسروق

أبو سفيان
04-09-2008, 02:16 PM
الله يقوي رجال شرطة ينبع وهذا أملنا فيهم بعد الله للقبض على اللصوص ومتابعة تحركاتهم بإشراف وتركيز من مدير شرطة محافظة ينبع العميد جميل بن عطية الرحيلي والشكر موصول لكل رجل أمن يحرص على أن يكون للشرطة هيبتها وتواجدها وإنجازاتها الأمنية التي تجعل المواطن يشعر بالأمان والطمأنينة ..

والخبر نفسه منشور في الوطن أيضا بواسطة الأستاذ/ أحمد العمري

وإن شاء الله تكون مسروقات صاحبنا عقيل الريفي من بينها باعتباره آخر المسروقين المقهورين

القمه الخضراء
04-09-2008, 02:23 PM
إن شاء الله يكون الخبر صحيحا
وينال عقابه ويكون عبر لغيره

ويجعل المواطن يشعر بالأمان والطمأنينة

مسبح
04-09-2008, 02:57 PM
لا أدري هل هذا الخبر هو نفسه ما ذكرتموه أم أنه إنجاز جديد للشرطة

شرطة ينبع الصناعيه تقبض على أكبر مجرم محترف بسرقة الذهب

بعد متابعه مستمره وتوجيه من مدير المركز المقدم /ناصر بن عيد العتيبي والسعي الجاد والتنسيق مع اصحاب البلاغات عن المسروقات من قبل رئيس التحقيقات
النقيب /موسى بن مرزوق العنمي وبتوفيق من الله تم القبض على اكبر محترف في السرقات وخصوصا الذهب وهو شاب سعودي الجنسيه في العقد الثالث من العمر وأعترف بالعديد من السرقات وتم تصديق إعترافه وتم أيداعه السجن العام يوم أمس

الشاهين
04-09-2008, 04:55 PM
نعم يستحق الشكر كل رجل أمن اجتهد وحماية هذا الوطن .
السرقة جريمة بشعة لما تسببه من غبن للمسروق . وبما انه تم القبض على واحد من محترفي السرقة ومازال الكثير من أمثاله يعثون في الارض فسادا , ولن يوقف هذا الانحراف المستشري في مجتمعنا غير تنفيذ حدود الله , نطالب بتنفيذ حد السرقة قطع اليد ,
نعلم ان هذا الحد معطل او قل ان نسمع العمل به ,من اجل هذا لاتتعجب من كثرة المنخرطين تحت لواء السرقة من جحافل العاطلين من ابناء هذا الوطن .
لاحول ولاقوة الا بالله , اللهم اهدي شبابنا للخير وابعدهم عن الشر واهله ياكريم.

احمد2002
04-09-2008, 06:13 PM
نعم يستحق الشكر كل رجل أمن اجتهد وحماية هذا الوطن .

انسان هادف
05-09-2008, 04:15 AM
المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:

تمكنت شرطة محافظة ينبع مؤخراً من القبض على أحد الجناة السعوديين بعد أن قام بسلسلة من السرقات في أوقات متفرقة حيث اشتملت سرقاته على كمية من المجوهرات تقدر قيمتها بأكثر من خمسين ألف ريال كما سرق صكوك ملكية من أحد المنازل إضافة إلى سرقة أجهزة حاسب آلي وأجهزة رسيفر وكاميرا فيديو وجهاز هاتف خليوي ومبالغ مالية أخرى.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي المكلف بشرطة منطقة المدينة المنورة المقدم فهد بن عامر الغنام الذي أشار إلى أن رجال الأمن في المحافظة بذلوا جهوداً كبيرة للقبض عليه.. مؤكداً أن الجاني اعترف بسرقة ثلاثة منازل أخرى لم يتم الإبلاغ عنها وجارٍ التثبت من أصحابها.. ويبلغ اللص من العمر 25 عاماً وهو عاطل عن العمل.

ابونبيل
05-09-2008, 07:54 AM
لاحول ولاقوة الابالله هذه نتيجة البطالة كثرة السرقات وانتشار بيع المخدرات الخ

أسير ينبع
05-09-2008, 01:53 PM
لاحول ولاقوة الابالله

HD
05-09-2008, 01:59 PM
العقاب الشرعي قص اليد وهذا الشي ماجبته من عندي

عشان الناس الحرامية تتوب عن السرقة لما تعرف العقوبه وتطبيقها الفوري