المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبروك إعانة لمستفيدي الضمان وعقبالنا



بشير
31-08-2008, 04:32 PM
واس
الرياض 30 شعبان 1429هـ الموافق 31 أغسطس 2008 م واس
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله أمرا بصرف مبلغ مليار ومئة وخمسين مليون ريال لجميع الأسر التي يشملها الضمان الاجتماعي في المملكة وذلك لمساعدة هذه الأسر المحتاجة على تلبية مستلزماتها الطارئة خلال شهر رمضان المبارك .

أعلن عن ذلك معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين معبرا عن عميق الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على هذه اللمسة الإنسانية من ملك الإنسانية والذي تسبق دائما أفعاله أقواله .

ونوه معاليه بهذه اللفتة الأبوية مبينا أنها ليست مستغربة عليه حفظه الله وأنها امتداد لما يحظى به قطاع الشؤون الاجتماعية والضمان على وجه الخصوص برعاية ومتابعة خاصة كون الضمان الاجتماعي يقوم على تسديد الاحتياجات المعيشية الملحة وتحقيق الاستقرار الاجتماعي لأكثر الفئات حاجة في المجتمع السعودي من كبار السن والمرضى والمعوقين والآرامل والأيتام والمطلقات والمهجورات وأسر السجناء وغيرهم ممن تقطعت بهم الأسباب .

وأفاد معالي وزير الشؤون الاجتماعية أن الوزارة ستشرع فورا في اتخاذ كل الإجراءات الضرورية لصرف هذه الإعانة الرمضانية خلال الأيام القليلة القادمة لكي يستفيد منها أسر الضمان الاجتماعي في الوقت المناسب .

وبين معاليه ان هذه الإعانة الرمضانية تأتي بالإضافة إلى المعاش الشهري الذي سوف تتسلمه أسر الضمان الاجتماعي في بداية كل شهر .

ورفع معاليه باسمه ونيابة عن المستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رعاه الله سائلا المولى عز وجل ان يجزل له المثوبة والأجر وان يديم على بلدنا المعطاء نعمة الأمن والاستقرار .