المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انطلاق التسجيل بكلية ينبع الصناعية



أديب الشبكشي
12-07-2008, 09:09 AM
انطلاق التسجيل بكلية ينبع الصناعية

واس- ينبع
أعلنت كلية ينبع الجامعية عن فتح باب القبول للالتحاق بالكلية بفرعيها للبنين والبنات للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1429 /1430هـ اعتبارا من اليوم السبت وحتى الاربعاء القادم. وأوضح مدير كلية ينبع الجامعية بسام بن عبدالله يماني أن التخصصات المتاحة في الكلية للبنين والبنات بعد اجتياز السنة التحضيرية هي علوم الحاسب الآلي التطبيقية ونظم المعلومات الادارية التطبيقية
واللغويات التطبيقية مشيرا الى أن مدة الدارسة في الكلية خمس سنوات السنة الأولى منها سنة تحضيرية يدرس فيها الطالب اللغة الانجليزية والرياضيات والحاسب الآلي والفيزياء والمهارات الدراسية والتربية الرياضية. وبين أن شروط القبول بالكلية تتمثل في أن يكون الطالب أو الطالبة سعودي الجنسية أو من أم سعودية وشهادة الثانوية العامة وأداء اختبار القدرات (القياس) للبنين وأداء الاختبار التحصيلي للبنين قسم العلوم الطبيعية فقط وتعبئة نموذج الالتحاق بكلية ينبع الجامعية موضحا أنه يتم القبول وفقا لافضل نسبة موزونة للطلاب وأفضل نسبة في الشهادة الثانوية للطالبات. وأشار الى أن المستندات المطلوبة هي صورة من الشهادة الثانوية مع الاصل للمطابقة وصورة من نتيجة اختبار القدرات العامة (القياس) للبنين مع الاصل للمطابقة و صورة من نتيجة الاختبار التحصيلي (للبنين القسم العلمي فقط) مع الاصل للمطابقة وصورة من شهادة حسن السيرة والسلوك مع الاصل للمطابقة وصورة مكبرة من بطاقة الاحوال أو صورة من دفتر العائلة (للبنات) مع احضار الاصل للمطابقة أو صورة من الاقامة للطلبة والطالبات غير السعوديين ومن أم سعودية مع احضار بطاقة الاحوال للوالدة وأصل موافقة جهة العمل أذا كان طالب الالتحاق موظفا وصورة منها وست صور شخصية ملونة حديثة مقاس 6x4.
وحددت كلية ينبع الجامعية مقر استقبال الملفات للبنين بمقر الكلية بحي الجابرية وللبنات بمقر الكلية بحي فيصل بينبع الصناعية.

زعيم المجالس
12-07-2008, 09:43 AM
مشكور اخي الشبكشي علي التذكير

بالنسبه لكلية ينبع الصناعيه التقديم يوم السبت 16/7/1429 الي يوم الاربعاء عن طريق موقع كلية ينبع الصناعيه