المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والد الزهراني لـ«عكاظ»: ابني لم ينتحر.. ولن أتنازل عن حقي



القناص
06-07-2008, 11:52 AM
والد الزهراني لـ«عكاظ»: ابني لم ينتحر.. ولن أتنازل عن حقي
حرس الحدود وطيران القاعدة يبحثان عن مفقود العبارة المتحدة


عطا الله المرواني, محمد القصير- تبوك
تكثف دوريات حرس الحدود بمساعدة طيران القاعدة الجوية بمنطقة تبوك جهودها في البحث عن المواطن المفقود صالح الزهراني 24 عاما. واوضح رئيس قسم الشؤون العامة بحرس الحدود المقدم عبدالله العزيز ان هذه العملية تأتي تنفيذا لتوجيهات سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير المنطقة. وقال إن الوسائط البحرية تقوم بمسح جميع الجزر البحرية والشعاب التي يتوقع ان يصل اليها المفقود بفعل الامواج واتجاه الرياح مشيرا الى ان قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك اللواء فالح الثقيل يتابع بشكل يومي آخر ما وصلت اليه جهود فرق البحث. من جهته وصف والد الزهراني ما حدث لابنه بأنه فاجعة لم تخطر له على بال, واستبعد في تصريحات لـ"عكاظ" ان يكون ابنه اقدم على الانتحار مؤكدا انه شاب متزن وطالب جيد يدرس في المستوى الثاني بكلية الآداب قسم اللغة الانجليزية بجامعة الملك عبدالعزيز وقال الوالد سعيد الزهراني ان ظروفهم المادية طيبة ولا توجد اية ضغوط من أي نوع تمارس عليه محملا طاقم العبارة المسؤولية الكاملة عن فقدان ابنه لكنه اوضح بانه لا يتهم احدا معتبرا ان الاهمال على متن العبارة هو السبب في فقدانه ومشيرا الى انه ليس من المعقول ان تترك ابواب جانبية مفتوحة. وتساءل: اين طاقم السفينة وبحارتها من راكب خرج من البوابات الجانبية ووصل الى اطراف السفينة وقفز في البحر حسب روايتهم دون ان يشاهده احد.
واتهم والد الشاب الزهراني طاقم السفينة بعدم القيام بالاجراء الصحيح عندما تبلغوا باختفاء صالح فقد اكتفوا بالطلب عن ابن اخته ان يبحث عنه ما اضاع نحو الساعتين من الوقت.
وقال انه ليس مقتنعا ان ابنه سقط بدون مقدمات متوقعا وجود خيوط لم يتم الكشف عنها بعد في الحادث إلا أنه اكد انه سيقتنع بما تبلغه به جهات التحقيق لكنه شدد على انه لن يتنازل عن حقوقه ودعوته ضد السفينة وطاقمها ومالكها.
يذكر ان الشاب صالح الزهراني فقد على متن السفينة المتحدة الاثنين الماضي خلال رحلتها من الغردقة الى ضباء.

البندر
06-07-2008, 11:58 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

دايم السعد
06-07-2008, 02:20 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

كلنا واحد
06-07-2008, 02:48 PM
لاحول ولاقوة الابالله

أبو وضاح
07-07-2008, 06:57 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

القمه الخضراء
08-07-2008, 11:57 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

جوال ينبع
08-07-2008, 12:07 PM
لاحول ولا قوة الا بالله