المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إصابة 14 طالبا في حريق مدرسة متوسطة في الطائف



وليد شبكشي
29-04-2008, 07:48 AM
اصيب امس الاول 14 طالبا في مدرسة متوسطة في الطائف على اثر تجربة للكشافة ادت الى اندلاع شرارة تسببت في حريق تمكن منسوبو المدرسة من السيطرة عليه قبل وصول فرق الدفاع المدني.
وأوضح مدير عام التربية والتعليم للبنين بالطائف محمد أبو راس أن الأيام المدرسية مستمرة من دون انقطاع، مبيناً أنه تم احتواء الموقف والسيطرة عليه في الوقت الذي كان يستعد فيه هؤلاء الطلاب لإجراء البروفات النهائية لحفل الأنشطة الكشفية والمعرض المصاحب، وكان بعض الطلاب يجرون بعض التجارب العلمية حين اندلعت إحدى الشرارات من بعض الأعمال العلمية في غرفة متخمة بالمواد الورقية والقطنية في ملحق خارج فناء المبنى المدرسي.
وأشار محمد أبو راس الى أن الطلاب أنفسهم قاموا بعملية الإطفاء وإنقاذ أكثر من 715 طالباً كانوا في داخل الفناء المدرسي قبل أن يتدخل رجال الدفاع المدني، أي أنه تمت السيطرة على الحريق بواسطة الطلاب أنفسهم، مضيفا في ذات السياق أن جميع مدارس الطائف تقوم بعملية الإخلاء وتمت تدريبات فرق الدفاع المدني داخل المدارس على كل هذه الأعمال.

المعلم
29-04-2008, 11:51 AM
أي أنه تمت السيطرة على الحريق بواسطة الطلاب أنفسهم، مضيفا في ذات السياق أن جميع مدارس الطائف تقوم بعملية الإخلاء وتمت تدريبات فرق الدفاع المدني داخل المدارس على كل هذه الأعمال.
الحمد لله على السلامة
شكلرا شبكشي