المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مناقشة معوقات الاستثمار السياحي في ينبع



بيروت
04-04-2008, 10:53 AM
ينبع: أحمد العمري

ناقشت اللجنة الوطنية للسياحة المنبثقة عن مجلس الغرف السعودية في اجتماعها الثامن بغرفة ينبع أمس المعوقات التي تواجه المستثمرين في القطاع السياحي، وعددا من المواضيع التي تخص السياحة والاستثمار السياحي في المحافظة. كما ناقش الاجتماع الذي ترأسه رئيس اللجنة الوطنية للسياحة بمجلس الغرف التجارية السعودية محمد المعجل وبحضور رؤساء اللجان السياحية بالغرف التجارية الصناعية في عدد من المناطق الوضع السياحي والتسهيلات المقدمة للمستثمرين، وسبل إزالة بعض المعوقات التي تواجه المهتمين بالاستثمار السياحي بينبع.
وأوضح رئيس اللجنة السياحية بالغرفة التجارية الصناعية بينبع موسى الصبحي لـ "الوطن" أنه جرى خلال الاجتماع الاطلاع على مذكرة التعاون بين الهيئة العليا للسياحة ومجلس الغرف السعودية، واستعراض ما تم عمله بخصوص إنشاء موقع إلكتروني للجنة الوطنية للسياحة. وأضاف الصبحي أنه تم على هامش الاجتماع زيارة محافظ ينبع إبراهيم السلطان ورئيس بلدية ينبع المهندس عبدالعالي الشيخ. كما قام رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للسياحة بزيارة الهيئة الملكية بينبع. وكان في استقبالهم مدير عام الهيئة الدكتور عقيلي بن ضيف الله خواجي. وتم خلال اللقاء تقديم عرض مرئي للمناطق السياحية في مدينة ينبع الصناعية والخدمات التي تقدمها الهيئة للمستثمرين في القطاع السياحي. وقدم العرض نائب المدير العام للخدمات العامة المهندس يوسف الحجيلي.

المعلم
04-04-2008, 02:04 PM
كما قام رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للسياحة بزيارة الهيئة الملكية بينبع. وكان في استقبالهم مدير عام الهيئة الدكتور عقيلي بن ضيف الله خواجي. وتم خلال اللقاء تقديم عرض مرئي للمناطق السياحية في مدينة ينبع الصناعية والخدمات التي تقدمها الهيئة للمستثمرين في القطاع السياحي. وقدم العرض نائب المدير العام للخدمات العامة المهندس يوسف الحجيلي.



لماذا لم يقدم رئيس البلدية عرض للمناطق السياحية في ينبع البحر وينبع النخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ذلك لأنها أصلا غير موجوده!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


استقراء لذلك ماذا استفادت ينبع من زيارة رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للسياحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


شكرا لكم

hamad
04-04-2008, 03:05 PM
استادي المعلم الفاضل ////////// اول عائق للسياحة في نظري انا ومن ظمن ماشاهدته هي تلك الادارة
لابد من تغيير الفكر القديم والمحتكر فهناك بنية جديدة وافكار عالية المستوى
تريد طرحها ومهندسون استشاريون لماذا لانكسب افكارهم وخبرتهم
واقرب مثال مهندسو ادارات الهيئة الملكية


الا وهي بلدة ينبع

ابونبيل
04-04-2008, 04:00 PM
من أوائل المعوقات في طريق الاستثمار السياحي هنا في ينبع سوء الخدمات البلديه فلا يمكن ان تكون استثمارات سياحية في مدينة تشكو شوارعها من التكسير وعدم نظافتها المستثمر عندما يرى مانحن فيه يحس ان الوضع لايشجع على الاستثمار في ظل خدمات سيئة للغايه

دولفن بيتش
05-04-2008, 02:25 PM
لا تعليق !!!!!!!