المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آثار التسنيدة أصبحت مصائد لكفرات السيارات



أبو عمرو
30-03-2008, 06:07 AM
يعتبر مهرجان التسنيدة وما رافقه من مناشط أحد المظاهر الثقافية والرياضية التي تبنتها إدارة التربية والتعليم بمحافظة ينبع ، وتشكر عليها جزيل الشكر ، وقد كانت فكرة رائدة نفتخر أيما فخر بالمشاركة فيها وبمشاهدتها وتكرارها.

أثناء المهرجان كنت أنظر إلى الأسياخ التي غرزت في أرض الماراثون بارتفاع قليل على امتداد الطريق لتحمل أعلام وبيارق المهرجان ولتوضح مسار الماراثون ، كنت أنظر إليها وأتوجس خيفة بأن تترك في مكانها من غير حراك بعد انتهاء المهرجان ، ولكنني كنت استدرك وأقول لن يحدث هذا ، فالمسئولون عن التسنيدة لديهم من الوعي والإدراك ما يكفي لإزالتها بعد انتهاء المهرجان مباشرة أو ربما في اليوم التالي على الأكثر ، بعد عمل مسحٍ شاملٍ للمسار ، ولكن ! حدث ما كنت أخشاه ، فمساء أمس شاهدت كثيراً من الأسياخ في مكانها !! بعضها يحمل ما تبقى من النايلون الملون ، وبعضها عاري تماماً !! لتشكل خطراً حقيقياً على مرتادي الطريق لمن أراد منهم الوقوف بجانب الطريق لأي سبب من الأسباب أو المرور من هناك ، بل أن بعض اللوحات الصغيرة لحكام الطريق ما زالت في مكانها.

فنرجو من الأخوة الكرام المسئولين عن المهرجان سرعة التعقيب والأشراف على الشركة المناط بها إزالة هذه العقبات ، لتجنب أضرارها على مرتادي طريق ينبع النخل .

أبو رامي
30-03-2008, 07:37 AM
ملاحظة في محلها فعلا .. تشكر عليها أخي أبو عمرو .. ونتمنى العمل على إزالتها فورا

زعيم المجالس
30-03-2008, 09:46 AM
علي الاخوه في ادارة التعليم متابعة الموضوع وارسال المختصين لمعاينة الموقع وعمل الازم

المعلم
30-03-2008, 10:04 AM
فنرجو من الأخوة الكرام المسئولين عن المهرجان سرعة التعقيب والأشراف على الشركة المناط بها إزالة هذه العقبات ، لتجنب أضرارها على مرتادي طريق ينبع النخل .
شكرا أخي أبو عمرو وجزاك الله خيرا

أبو عمرو
30-03-2008, 09:54 PM
الأخوة الأعزاء :

أستاذنا / أبو رامي

أخينا / زعيم المجالس

معلمنا / أبو خالد

أشكر لكم مروركم الكريم وإضافاتكم القيّمة.

الداهية
30-03-2008, 10:19 PM
الاخ ابوعمرو الدال علي الخير كافاعلة من الافضل ان تقوم بفعل الخير بنفسك وتكسب الاجر العظيم دون الكسب السمعه وكثره البلبلة دون جدوه 0 وهذه البرامج تخدم البلد وبناءه وانت احد بناء هذا البلد ومن الافضل ان تكون غيرتك علي البلد دون الرجوع الي صغائر الامور

البندر
30-03-2008, 10:34 PM
صوره لمن يهمه الامر
وصوره لمساعد مكتبي
شكرا اخى ابوعمرو

مائة
30-03-2008, 10:38 PM
نقدر لك حرصك واهتمامك ..
أرجو أن يتنبهوا لذلك

أبو عمرو
30-03-2008, 11:27 PM
أشكرك أخي الكريم الداهية على اهتمامك بهذا الموضوع


الاخ ابوعمرو الدال علي الخير كافاعلة
صدقت ، وهذا هو سبب تنويهي عن هذا الموضوع ، احتساباً للأجر من عند الله سبحانه وتعالى.


من الافضل ان تقوم بفعل الخير بنفسك وتكسب الاجر العظيم
صحيح ، لو كانت واحدة أو اثنتين قد تركت أثناء الإزالة من غير قصد، ولكن أن تكون على امتداد الطريق فهذا ما لا أستطيعه هذا أولاً

ثانياً : إن فعلت ذلك فلن يتنبه لها المنظمون وستترك في السنة القادمة ويتكرر الخطأ ، ولكن بتنبيه المنظمين لها لن يحدث ذلك إن شاء الله.

ثالثاً : إذا أزيلت من قبل المنظمين أو حتى من قبل متطوعين ( فالدال على الخير كفاعله ) ونرجو حصول الثواب من الله سبحانه وتعالى في كلتا الحالتين تصديقاً للأحاديث الشريفة في هذا الصدد.


دون الكسب السمعه وكثره البلبلة دون جدوه 0
أما هذه فعلمها عند الله سبحانه وتعالى وهو الوحيد الذي يحول بين المرء وقلبه ، وليس هناك أي بلبلة يا عزيزي بل مجرد تنويه بسيط لإزالة منكر إتباعاً لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم المشهور ، والجدوى مرجوة بإذن الله وإلا ما كتب هذا الموضوع.


وهذه البرامج تخدم البلد وبناءه وانت احد بناء هذا البلد ومن الافضل ان تكون غيرتك علي البلد دون الرجوع الي صغائر الامور

لم أكتب هذا الموضوع أخي الكريم لو لم تكن لدي غيرة على مدينتي العزيزة ، ثم من قال لك يا عزيزي بأن هذه من صغائر الأمور !! فأنا لم أنظر لصالح نفسي في هذا الموضوع ، بل نظرت للمصلحة العامة ، نظرت لذلك الفقير الذي لو فقد أحد عجلات سيارته ، فسيكلفه استبداله الكثير ، كما نظرت لما قد تسببه هذه العقبات من حوادث طريق لمستخدميه.

وفقني الله وإياك لما يحب ويرضى.

أبو عمرو
30-03-2008, 11:40 PM
صوره لمن يهمه الامر
وصوره لمساعد مكتبي
شكرا اخى ابوعمرو

شكراً على أهتمامك أخي / أبو حامد ولكن لماذا هذا التشاؤم ؟ فسنراها وقد أزيلت عما قريب بعون الله ثم بفضل الرجال المخلصين.

وفقك الله.

أبو عمرو
30-03-2008, 11:43 PM
نقدر لك حرصك واهتمامك ..
أرجو أن يتنبهوا لذلك

أشكر لك أهتمامك ومرورك الكريم أختي / مائة.