المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : على ذمة صحيفة الوئام = منقول =



العارف
06-03-2008, 03:29 PM
منتدى التربية يطالب الوزير بكشف مصير تسعة مليارات ريال مخصصة لتطوير العلوم والرياضيات

علي السحاري ( الوئام ) متابعات :
طالب المنتدى الرسمي لوزارة التربية والتعليم على شبكة الانترنت وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله العبيد بكشف تفاصيل ما مقداره 9 مليارات ريال سعودي كان اعلن عنها سابقاً لاجل تنفيذ خطة تطوير شاملة لمنهجي الرياضيات والعلوم .

وأورد المنتدى مانصه .. ينتظر الشارع السعودي بشغف بالغ مخرجات التصريح التاريخي الذي أدلى به وكيل وزارة التربية والتعليم للتطوير التربوي الدكتور نايف الرومي المتضمن تخصيص تسعة مليارات ريال لتطوير المناهج في العلوم والرياضيات .

وهذا الانتظار له مايبرره خاصة وأن الرقم مهول وتاريخي والشارع السعودي يترقب رحيل تلك التسعة مليارات من ميزانية الدولة إلى واقع حقيقي وليست مشاريع على الورق أو تتعطل بنصف الطريق لعدم التخطيط الجيد .

هذا المنعطف التاريخي الذي يحمل هذا الرقم سيشكل ركنا أساسيا للوزير الدكتور عبدالله العبيد والذي مطالب ببيان تفصيلي حول مضمون تصريح وكيل وزارته فالناس لم تعد هي تلك التي قبل عشرين عاما والسؤال الذي يطرح نفسه : هل يستحق مشروع لتطوير مادتين دراسيتين تسعة مليارات ريال سعودي؟؟؟؟

جدير بالذكر ان معلمي الوزارة لازالوا يتسولون الحصول على مستوياتهم الحقيقية وقد أرتأت الوزارة أن تطور الرياضيات والعلوم بتسعة مليارات وترمي معلميها بين كماشتي المالية والروتين ..!!