المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأطفال يعايدون ملك الإنسانية في مهرجان عيد معنا بينبع



بيروت
23-12-2007, 12:14 PM
ينبع: أحمد العمري

تواصلت أمس احتفالات محافظة ينبع بمناسبة عيد الأضحى المبارك لهذا العام تحت شعار عيد معنا بينبع والتي تقام على شاطئ الكورنيش الشمالي بينبع للسنة الخامسة على التوالي.
وشهدت فعاليات اليوم الأول حضورا مميزا من أهالي وزوار المحافظة لما تضمنه برنامج الاحتفال بالعديد من الفعاليات والعروض والمسابقات والفنون الشعبية وبرامج للصغار إضافة إلى العروض الشعبية والمعارض الفنية ومسابقات الجمهور والعائلات.
وحظيت فقرة معايدة ملك الإنسانية بمشاركة واسعة من الأطفال حيث صعد إلى المسرح مئات الأطفال الذي حرصوا على حمل لوحة كل عام وأنتم بخير يا ملك الإنسانية والتجول بها على خشبة المسرح في لفتة لما يكنه هؤلاء الأطفال لخادم الحرمين الشريفين من حب وتقدير.
وشهدت فعاليات اليوم الأول والثاني من الاحتفال العديد من الفعاليات المحببة لدى الصغار مثل مسرح الأطفال والعروض المصاحبة لها من فرقة الحريف بقيادة يوسف الشريف، كما شهدت فعالية المعارض المفتوحة مثل معرض صناعة الرواشين التي كانت تستخدم في البيوت قديما، ومعرض الدعوة إلى الله الذي نظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بينبع ومعرض العملات القديمة إقبالا ملحوظا من زوار محافظة ينبع.
وأوضح الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بينبع المهندس خالد السهلي لـ الوطن أن فعاليات المهرجان تمتاز هذا العام بتنوعها وشموليتها حيث إنها إلى جانب الهدف الترفيهي وإدخال الفرحة والسرور على الجمهور تتضمن برنامج المهرجان فعاليات ثقافية ومحاضرات قيمة تهدف إلى معالجة ظواهر سلبية في المجتمع إلى جانب سكتشات ومسابقات وعروض تراثية.

المعلم
23-12-2007, 12:21 PM
يستاهل ملك الإنسانيه الحب
حفظ الله الوطن وبارك قادته
شكرا للقائمين على هذا المهرجان
وعيدكم مبارك

أبو حنين
23-12-2007, 01:58 PM
يستاهل ابو متعب
كل عام وانتم بخير

البندر
23-12-2007, 02:12 PM
يستاهل ابو متعب
كل عام وانتم بخير

ضي العيون
25-12-2007, 07:37 AM
يستاهل ابو متعب
كل عام وانتم بخير

البرادعي
25-12-2007, 07:40 AM
يستاهل ملك الانسانية ابو متعب


واشكر جميع القائمين على هذا المهرجان

كان مهرجان قمة في الروعة