المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعفاء مدير مدرسة طلب مساهمات نقدية من الطلاب



القناص
15-07-2007, 11:51 AM
خالد الحميدي - الطائف

أصدرت وزارة التربية والتعليم قرارا بإعفاء مدير مدرسـة من منصبه على خلفيـة طلبه مساهمات نقديـة من الطلاب وأولياء أمورهم. وكان مدير المدرسـة قد وجه خطابات إلى أولياء أمور الطلاب يحثهم فيها على المساهمات النقديـة بمبلغ معين من كل طالب من طلاب المدرسة ، أو بما تجود به النفس .وقد تكرر منه ذلك على الرغم من التنبيه عليه سابقا، وهو ما يخالف أنظمـة الوزارة، الأمر الذي أدى إلى صدور قرار إعفائه من منصبه وتوجيه خطاب لوم بحقه. هذا وقد شددت وزارة التربية والتعليم على ادارات التربية والتعليم بجميع المناطق والمحافظات والمدارس التابعة لها بإعادة التنبيه بعدم مطالبـة الطلاب بأي مساهمات نقديـة، مشددة في الوقت نفسه على أنه لا يجوز استلام مبالغ ماليـة من الطلاب مهما كانت الأسباب.


المصدر جريدة المدينة 1/7/1428

محمد الربياوي
15-07-2007, 02:44 PM
مشكور اخوي على الموضوع شكل المدير بيعوض خسارة الاسهم

وليد شبكشي
15-07-2007, 03:45 PM
يقال ان لكل قاعة شواذ !


ومن اخطاء يستحق العقاب




اشكرك اخي القناص

شاهد على نفسي
15-07-2007, 04:14 PM
نبهو عليه ولا ارتدع يبقى ذنبه على جنبه

رجع الصدى
15-07-2007, 05:40 PM
مشكور اخوي على الموضوع شكل المدير بيعوض خسارة الاسهم


ممكن

الشاهين
15-07-2007, 06:22 PM
1- وجه خطابات الى اولياء الامور يحثهم على المساهمة بمبلغ معين من كل طالب من طلاب المدرسة .
2- كرر هذا التوجيه لاكثر من مرة وتم التنبيه عليه .
هذا ماقام به مدير المدرسة وكان سبب فصلة .
مدير المدرسة في كتابته للخطابات دليل على ثبوت الحالة
لكن ماسبب هذا التصرف كلنا نعرف ان الدفع او المساهمات المالية من قبل اولياء الامور ليست وليدة اليوم او شذوذ عن القاعدة دفعنا وندفع وسوف ندفع بخطابات او بدون ماهو الذي تغير .
الغريب ان الوزارة تعلم علم اليقين اين اماكن القصور ولاتسدها بل تحاسبك ان اجتهدت في لملمت بعض جوانبها . ومايدريك ان يكون هذا المدير مظلوم او ضحية عنجهية بعض الانظمة الجامدة لدى الاخوان .صحيح ممكن يكون شذوذ عن القاعدة انه كان متحمس اكثر من الازم وتوجه الخطابات نحن وانتم تعرفون المدارس لاتجبرك ان تساهم ولكن ان كنت احد الاباء المتابع لابنك في حضورك المدرسة وكذلك حضور مجلس الاباء سوف تتلمس حاجة المدرسة وتساهم في توفير كل السبل التي تضمن مصلحة تعليم ابنك .
اصدقكم اشعر ان في القرار ظلم وتجني على هذا المدير (هذا احساس والعلم عند الله ) يعني راحت وجات على طلب مساهمة وخطاب رسمي يعني اطلب لكن بدون اثبات علينا كأن لسان حال الوزارة يقول كذا .
(يعني بكرة عناوين الصحف تحمل صورة خطابك الى اولياء الامور تستجديهم هو احنا نقصين .........الجرائد كل يوم مالها شغله غير وزارة التربية والتعليم الطالب قتل زميله المعلم في المدرسة الفلانية شنق نفسه ..........ابو دارهم هالصحافة هي ماتعرف ان الوزارة وش دخلها بالمقرود الطالب الي قتل زميلة طلاب ماهو متربين ولاعندهم اخلاق والسبه اهاليهم .المعلم يشنق نفسه والا يحرق نفسه حنا وش سبتنا ........مجنون كمان تحسبونا عليه .هذه صحافتنا جالسه لنا ماننزل لهم من زور لكن هذا شغل العلمانيين الدخلاء على صحافتنا .اقول افصلوه بدل المره الآف ياله خلينا نشوف جرايدنا وش تطالعنا به ؟؟؟!!!!)
الله يستر ماتكون قراراتنا مجرد ردة افعال ؟

التميز والفن
15-07-2007, 08:53 PM
تسلم يا الشاهين رد في الصميم
ورسالة لرجال التعليم