المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خالد الفيصل : ( جـــــــدة غيــــــــر )



ناجي قروان
03-06-2007, 02:30 PM
مهرجان صيف جدة 28


جدة: مصطفى الفقيه

يرعى أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل مساء الأحد الأول من رجب المقبل فعاليات مهرجان صيف جدة 28 جدة غير.
وذكر رئيس مهرجان جدة 28 سامي إدريس أن مهرجان هذا العام سيستمر 45 يوما وسيكون متميزا ومتفردا في فعالياته ونشاطاته حيث تم وضع استراتيجية وآلية جديدة من أجل نجاحه و تحقيق الأهداف المرجوة في دعم البرامج السياحية وتحقيق النمو لهذه المدينة العريقة بجمالها وروعتها ومكانتها الاقتصادية والاجتماعية.
إلى ذلك، أكملت القطاعات المشاركة استعداداتها من أجل إقامة هذا المهرجان الذي يعد من أهم المهرجانات الترفيهية والثقافية والمتضمنة برامج ونشاطات مختلفة في كافة الجوانب الترفيهية.
ويستهدف مهرجان جدة الأسرة والمجتمع بكافة شرائحه في إطار دعم السياحة الداخلية وتشجيعها والعمل على نموها بما يتوافق مع العادات والتقاليد وتوفير وسائل الترفيه البريء للمواطنين والزائرين والمقيمين في مدينة جدة.
وأضاف أن مهرجان جدة غير سيكون هذا العام مختلفا من خلال 250 فعالية مختلفة وتوقع أن تستقبل مدينة جدة أكثر من 3 ملايين زائر من داخل السعودية ودول الخليج على اعتبار أن إجازة الصيف فرصة سانحة للزائر لأداء مناسك العمرة وقضاء الوقت في مدينة جدة.
وبين أن خطة مهرجان جدة غير تستمد هذا العام عناصرها وملامحها من نفس عوامل النجاح التي سجلتها المهرجانات السابقة والتي جعلت من جدة غير شعارا تتداوله الألسن.
وكان رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة صالح التركي قد أعاد تشكيل مجلس جدة للتسويق ليضم أربعة أعضاء جدد للمجلس هم المهندس سامي بحراوي رئيسا لمنتدى جدة الاقتصادي والدكتور عبد الله محفوظ رئيساً لمركز جدة الدولي للمعارض ومد آباء وأمهات قادرين من أجل جيل ق





أضف إلى ا


التاريخ

هايم بينبع
03-06-2007, 03:41 PM
شكرا ناجي قروان على نقلك هدا الخبر الجميل

وعقبال ينبع ليه

ههههههههههههههههههههههها

أبو حنين
03-06-2007, 10:06 PM
قرانا من قبل ان اسم المهرجان تغير الي جده تستاهل
وهذه الاغنية سوف يشدوا بها محمد عبده في يوم الافتتاح