المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الجوازات



عيد سعيد
27-03-2007, 08:29 PM
الجوازات تدشن خدمة ( إشعار )
عن طريق رسائل ( SMS )
http://www.gdp.gov.sa/arabic/images/sms.gif

في خطوة فريدة من نوعها دشنت المديرية العامة للجوازات بالتعاون مع :

1- شركة الاتصالات السعودية ( الجوال )

2- شركة العلم لأمن المعلومات

تقديم خدمة ( إشعار) , وهي خدمة تقدم للمواطنين والمقيمين ( الكفيل أو رب الأسرة ) بإرسال رسائلSMS القصيرة على الجوال لتوفير معلومات لهم حول أي تغيير في سجلاتهم الخاصة بالجوازات مما يعطيهم تصور كامل عن المعلومات المستحدثة في سجلاتهم أو سجلات عمالتهم أو التابعين لهم دون أدنى جهد للبحث عن المعلومات ,

ويتم ذلك عن طريق إشعارهم برسائل قصيرة ( SMS ) ترد إلى أجهزة الجوال الخاصة بهم ، وقد قامت الجوازات بتجهيز كونترات خاصة لتقديم الطلبات للحصول على هذه الخدمة .

وللعلم فان هذه الخدمة تقدم حاليا بشكل تجريبي في منطقة الرياض ، وسيتم تعميمها عقب التأكد من نجاحها على باقي المناطق قريبا .

وللحصول على هذه الخدمة يشترط على الشخص الراغب بالخدمة التوجه شخصيا إلى إدارة الجوازات بالمنطقة التابع لها للقيام بتعبئة النموذج الخاص بالخدمة و إرفاق صورة الهوية .

المعلم
27-03-2007, 09:00 PM
أخي عيد سعيد مشرف قسم مال وأعمال

وللحصول على هذه الخدمة يشترط على الشخص الراغب بالخدمة التوجه شخصيا إلى إدارة الجوازات بالمنطقة التابع لها للقيام بتعبئة النموذج الخاص بالخدمة و إرفاق صورة الهوية .
شكرا لك

القرافي
28-03-2007, 01:23 AM
فكرة جدا جميلة

الغريب2003
27-06-2008, 03:18 AM
قرار إداري بترقية 1126فردا
اصدر مدير عام الجوازات قرارا إداريا يقضي بترقية عددا من الافراد !!!
وهات من ها الاخبار الطيبة وانشر في الصحف والمجلات و ووو الخ ...
والناس ماتدري ويش السالفة مايدرون ان هولاء المساكين مستحقين الترقية من اكثر من عشر سنوات والبعض قد تقاعد ولي مات ومرقينهم لا ولادهى من هذا ان قرار مجلس الوزراء ولذي مطبق في جميع قطاعات القوات المسلحة بان تكون الترقية حسب النقاط وليس بالدورات ولاقدمية والغريب ان الجوازات كانت في لسابق تخرج صف ضباط ولها اكثر من 8سنين لم تخرج صف ضباط ولاندري اين اختفت هذه الارقام شي غريب صحيح ولافراد نفسياتهم سئه للغاية من قلة الترقية