المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمريكي قاتل طفلته بالخبر رفض تسليم نفسه والشرطة تنتظر 9 ساعات لإقناعه00؟



أديب الشبكشي
27-02-2007, 09:20 AM
طلب لقاء زوجته قبل الخروج من المنزل
الأمريكي قاتل طفلته بالخبر رفض تسليم نفسه والشرطة تنتظر 9 ساعات لإقناعه

الدمام: حامد الشهري
كشفت مصادر أمنية في شرطة المنطقة الشرقية أن المهندس الأمريكي المتورط في قتل طفلته ذات الخمسة أعوام، لجأ قبل القبض عليه إلى منزله رافضاً تسليم نفسه إلا بحضور زوجته السعودية التي كانت خارج المملكة وقت الجريمة.
وأوضحت المصادر لـ "الوطن" أن شرطة الخبر تلقت بلاغ الجريمة من الحراسات الأمنية للمجمع السكني الذي يعيش فيه المهندس وزوجته وأربعة أبناء، بعد ملاحظة دخول الجاني في حالة هستيرية قام تحت تأثيرها بتكسير مركبته وتقطيع أشجار حول منزله.
وأضافت المصادر أن رجال الأمن الذين حاصروا المجمع تريثوا في محاولة القبض على الجاني وأمهلوه بعض الوقت حذراً من تطور الموقف وحالته النفسية وضرر باقي أبنائه في المنزل.
وأوضحت المصادر أن القبض تم بعد 9 ساعات من الانتظار كانت مجملها نداءات من رجال الأمن للجاني في سبيل استسلامه. وذكر مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء محمد العساف لـ"الوطن" أن التحقيق ما زال جارياً مع الجاني وستتم إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام نهاية هذا الأسبوع.
ونفى العساف ما تردد عن وجود إطلاق نار أو استخدام أية قوة للقبض على الجاني بل تم تسليمه إلى شرطة الخبر بطريقة سلسة.
وكانت الأم السعودية قد توجهت، فور عودتها من دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى شرطة الخبر لمتابعة الوضع بعد إبلاغها من قبل رجال الأمن برغبة الزوج في لقائها.

المعلم
27-02-2007, 09:51 AM
إنا لله وإنا اليه راجعون
يعني مافيه سعوديين حتى تتزوج الأمريكي
الطمع يذهب ماجمع !!!!!!!!!!!!
شكرا ياشبكشي