المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سقوط مروج المواد الجنسية الخاصة بالنساء



أبو رامي
26-02-2007, 09:12 AM
سقوط مروج المواد الجنسية الخاصة بالنساء
في حي العليا بالرياض

http://www.alriyadh.com/2007/02/11/img/112186.jpg

المروج أمام بعض بضاعته في مصنعه تحت السيطرة الأمنية


الرياض - مناحي الشيباني تصوير - ماجد الدليمي:

سقط بائع مواد جنسية يقوم بتصنيعها في شر أعماله بعد رصد تحركاته وتحديد موقعه من قسم البحث والتحري بقوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض في حي العليا شمال الرياض.
وتم ضبط (مُصَّنع تلك المواد) مع ثلاثة آخرين قام بتوظيفهم للترويج والبيع وايصالها لطلابها في أحياء ومناطق مختلفة في مدينة الرياض اضافة لترويج كميات كبيرة من الادوية الجنسية مختلفة الأنواع.

الوافد الذي امتهن هذا العمل من سنوات على حسب ما كشفته التحقيقات الاولية معه ومع شركائه والذي ذاع صيته "بأبي اليسر" استأجر احدى الشقق في حي العليا بالرياض في أحد الأماكن العامة.

ووضع لوحة لمؤسسة وهمية متخصصة في بيع برامج الحاسب الآلي لتضليل الأجهزة الأمنية عن عمله الأصلي في ترويج الادوية الجنسية وبيع ما يقوم بصنعه داخل شقته!! ولم يكتف الوافد وهو من جنسية عربية بهذا العمل بل قام بتوظيف عدد من المندوبين لايصال الأدوية الجنسية لطالبيها خارج مدينة الرياض.

وكشفت التحقيقات الأولية لقوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض عن الوجه القبيح للوافد وشركاه الثلاثة في مستودع يضم بضائع من الأدوية الجنسية تتجاوز قيمتها نصف المليون ريال وقال المندوبون الثلاثة في اعترافاتهم ان الدخل اليومي لكل فرد منهم قد يتجاوز خمسة آلاف ريال من ترويج تلك الادوية والمصنوعات.

كما عثر بحوزتهم على كميات كبيرة من المنشطات الجنسية مختلفة الانواع والبروشورات التي يتم ترويجها لاصطياد طالبي تلك الادوية في الخفاء وتحمل عبارات وداعاً لهموم الضعف الجنسي، كما تم العثور داخل شقة الوافد على اعداد كبيرة من الصور الخليعة ودسكات تحمل صورا خليعة وارقام تلفونات للعديد من النساء وعدد من المندوبين، كما اعترف الوافد وشركاه عن ترويج تلك الادوية وارسالها عبر البريد في طرود لطالبيها من الجنسين داخل وخارج مدينة الرياض، كما اعترف الوافدون انهم غالباً ما يبعثون برسائل قصيرة عبر الجوال لبعض الزبائن الخاصين تحمل عبارات (وداعاً للضعف الجنسي) كما أن غالبية المندوبين يظهر عليهم التشبه بالنساء في أشكالهم وتجملهم الزائد.

وتأتي عملية القبض على هذا المروج وشركائه في اطار النجاحات المتوالية لقوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة الرياض بمتابعة من قائد القوة المقدم عيد العتيبي وباشراف من رئيس قسم البحث والتحري الملازم أول فهد المطرفي وزملائه.

المعلم
26-02-2007, 09:36 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
ماذا يريد هؤلاء؟
اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم واكشف سرهم ولا تبلغهم مرادهم
شكرا أبا رامي

أديب الشبكشي
26-02-2007, 12:09 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم أعز الاسلام والمسلمين

القناص
26-02-2007, 12:30 PM
هؤلاء من مروجي الرذيلة ودعاة الانحلال أخزاهم الله وقطع دابرهم وخلص المسلمين من شرهم .

سلمت أخى ابورامى وبارك الله فيك

الفارس22
27-02-2007, 04:33 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
ماذا يريد هؤلاء؟
اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم واكشف سرهم ولا تبلغهم مرادهم
شكرا أبا رامي



يقولك دخله اليومي تقريبا 5000 ريال


لكن المشكلة مو منه

المشكلة من الدلوخ الي يشترون منه