المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقوش كثيرة ورسوم خلاعية!!



محمد عبد الله الذبياني
10-01-2007, 12:50 PM
فقد وجد علماء الآثار أن العذاب قد جاء وأهلك الناس في هذه المدينة أثناء ممارستهم لحياتهم اليومية ودون سابق إنذار. لقد عثر الباحثون في هذه المدينة على نقوش كثيرة ورسوم خلاعية تدل على الانتشار الواسع للجنس والشذوذ الجنسي في هذه المدينة، ويؤكد الباحثون أن أصحاب مدينة بومباي كانوا يمارسون الجنس علناً وأمام الأطفال وكانوا لا يخجلون أبداً من تصوير هذه المشاهد وعرضها أمام الناس وفي المنازل والبيوت، بل ويفتخرون بذلك! ويقول الباحثون إن انتشار الفواحش في هذه المدينة كان أكبر بكثير من العصر الحالي!

هذا رابط الموضوع كاملاً بالصور
http://www.55a.net/firas/arabic/?page=show_det&id=1128&select_page=20

بقلم عبد الدائم الكحيل

أسد ينبع
12-01-2007, 04:37 AM
http://www.55a.net/firas/photo/pompeii_069594.jpg
لاحول ولا قوة إلا بالله
مشكور أخي على الموضوع

الزعيم2006
12-01-2007, 02:18 PM
الأخ محمد الذبياني مشكور على هذا الموضوع المميز

والمشكلة عندنا للأسف أننا نحكم على الأشياء بحدود مشاهداتنا العقلية واستنتاجاتنا الغير دقيقة..

فمثلاً كارثة تسونامي التي وقعت على دولة إسلامية وهي إندونيسيا لم يكف أصحاب النظرة الإستهزائية والمغلقة بالتشمت على هذه الكارثة ووصفها بأنها عقاب من الله على ما أقدم عليه المساكين هناك من أمور بوجهة نظرهم مخالفة للشرع والعرف الإسلامي
دون أن يبادروا بالعزاء لهم والدعوة لمن وفاه الأجل بالجنة،، والمطالبة من المسلمين بالتبرع لهم على ما أصاب أخوانهم المسلمين هناك من مصيبة والدعوة لهم بالخير فالحديث يقول (من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة " (رواه الشيخان من حديث ابن عمر، كما في اللؤلؤ والمرجان، برقم 1667)

إلى أن جاء المنع بعدم صياح هؤلاء بمنابرهم والتوقف عن التشمت.. وساهمت حكومتنا وتبرعت لأهل الضحايا هناك.

ما عند الله فهو من عند الله لا دخل لنا نحن أصحاب العلم المحدود والقليل كما في الآية (وما اؤتيتم من العلم إلا قليلاً) بتصنيف أعمال الخالق ودرجها تحت أسباب مثل هذا من غضب الله وهذه لعنة الله وغيرها من المسميات التي تثير السخط والعداوة بيننا وبين باقي الشعوب

ولو نظرنا إلى أن أول من تبرع بعد أحداث تسونامي هي أمريكا والدول الأوربية (ذات الطابع المسيحي) معلنة أن الإنسان يبقى إنساناً مهما كان عرقة ودينه ومعتقده
وقد قال الشيخ الغزالي رحمه الله عندما ذهب لأمريكا عبارة مشهورة جداً وهي (رأيت هناك إسلاماً من غير مسلمين ووجدت عندنا مسلمين من غير إسلام)

عسى الله أن يرحمنا برحمته.. تحياتي لك

محمد عبد الله الذبياني
16-01-2007, 10:00 AM
الأخ الفاضل / أسد ينبع

تحيه طيبه وبعدالعفو يا أسد وجزاك الله خير على مرورك على الموضوع .



الأخ الكريم الزعيم 2006

تحيه ملؤها الحب والتقدير

صحيح ما قلته أن الكثيرين ينحون بالحكم على الأشياء من واقع المشاهدات العقليه وهذه قد تكون من طبيعة عامة البشر، ولي عوده للتعليق على هذا القول ،، و لا خلاف على ما بينت حول تسونامي أنها بأمر الله ومن عنده ، ونحن في الوقت ذاته يجب أن لا ننسي قوله جل في علاه ( وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ويعفو عن كثير). والمسلم يجب أن يواسي أخيه مصابه لا أن يزيد همه ولا شك تلك الأفعال خطأ محض من قبل بعض الخطباء ولعلنا نرجعها لحسن النيه. و لا عليك مما تتناقله وسائل الإعلام عن مبادرات الدولة الكافرة فهي محاولة لتلميع صورهم ، فمثلاً إعصار كاترينا الذي ضربهم قد أفصح عن أمور خفيه بينهم من تهمش لطبقات عندهم ونحو ذلك !! وما نشاهده من حوادث القصف والقتل تتنافي مع الإنسانية ومع تلك الأفعال والمبادرات!!.

زعيمنا العزيز / الآثار بصفة عامة فيها عظة وعبرة ،، يقول تعالى (وكم أهلكنا من قرية بطرت معيشتها فتلك مساكنهم لم تسكن من بعدهم إلا قليلاً وكنا نحن الوارثين ) سورة القصص 58.
وعلى أرض الواقع شواهد كثر فآثار مدائن صالح في العلا و آثار البدع شواهد محسوسة لها أدلة قاطعة من القرآن والسنة جاءت بصحة أخبارها ، وذاك فرعون في متحف مصر وتلك الأهرام عنده ، كلها شواهد ثابتة وغيرها - لسنا في مجال حصر - وحول هذه القرية وما حل بهم حسب ما توصل إليه علماء الآثار وما آل إليه حالهم ، هو أمر لا نستبعد حدوثه إيماناً بما سلف ذكره ،، أسمح لي الآن العودة لما ذكرت عن الحكم على الأشياء بحدود مشاهداتنا العقلية لحادثة حدثت لي أثناء زيارة آثار مدائن صالح في العلاء فمحلب الناقة لم أستطع تصور أن هذا محلب ناقه ولو لم يكن معنا دليلاً لمررت من جانبه ولقتل هذه صخرة منحوته من ضمن المنحوتات هناك أو نحو ذلك !! ولو أوقفت عليها أي إنسان ليس عنده من خبرهم مما ورد عنهم في الكتاب والسنه وقلت : هذه الصخرة الكبيرة والمجوفة هي موضع حلب الناقة ربما لهزء بهذا الكلام!! فهذا الأمر بعيد عن تصور العقل ومع ذلك هي حقيقة لا جدال فيها .
ومن هذا وذاك نخرج بانطباع وهو أن نأخذ ما يتوصل إليه العلماء بالطرق العلمية السليمة لتلك الشواهد والآثار نأخذها فإما إن نصدقها لقبول العقل لها واعتبارات أخرى أو على الأقل نجعلها كالإسرائيليات ( لا نصدق خبرها ولا نكذبه) ، وأما أن ورد عن تلك شئ في القرآن والسنة فهذا لا يقبل عبث البشر فيه واللغط به ، فنأخذه كما جاءت به مصادر شريعتنا الإسلامية الواضحة والبينة.
أشكر تفضلك بالمرور متمنياً منك أن لا تبخل علينا دوماً بإثراء المواضيع بمداخلاتك الجميلة .