المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواطن يعتدي على مدير مدرسة بجدة منعه من الانتقام لأخيه



أديب الشبكشي
09-01-2007, 07:29 AM
مواطن يعتدي على مدير مدرسة بجدة منعه من الانتقام لأخيه

جدة: عبدالله الراجحي، عمر المطيري
تحقق الجهات الأمنية في مركز شرطة السامر بجدة مع شاب سعودي يدعى (ع . س، 24 عاما) لاعتدائه على مدير مدرسة ياسر بن عامر الابتدائية بحي المتنزهات حسين الأنصاري وضربه حتى نقل الأخير إلى المستشفى مصابا بجرح غائر تطلب إجراء 10 غرز.
ووفقا لمصادر أمنية فإن الشاب أكد في التحقيق أنه جاء إلى المدرسة بعد شكوى أخيه الذي يدرس بالصف الثاني الابتدائي من اعتداء طالب آخر عليه، حيث التقى مدير المدرسة طالبا منه التوجه إلى المرشد الطلابي المكلف بالالتقاء بأولياء أمور الطلاب في مثل تلك الأمور إلا أنه وعلى حد قوله فوجئ بمدير المدرسة يمنعه من ذلك و يرفع عليه العقال بعد اشتداد الشجار بينهما مما أدى إلى تدخل المعلمين لفض النزاع واستدعاء الشرطة.
في حين نفى شاهد العيان والمدرس بالمدرسة محمد الشمراني إدعاء الشاب مؤكدا أنه حضر إلى مدير المدرسة وتوجه إلى الفصل الذي يدرس به أخوه لإخراجه دون مراعاة لحرمة المدرسة ونظامها. وأضاف أن مدير المدرسة منعه من الدخول إلى الفصل فقام بالاعتداء عليه بالضرب.
وذكرت مصادر في المدرسة أن الشاب طلب من مدير المدرسة إخراج أحد الطلاب من الفصل للانتقام منه بحجة أنه قام بضرب شقيقة أمس إلا أن المدير رفض ذلك وحاول تهدئته إلا أنه قام بالاعتداء عليه مسددا له عددا من اللكمات نتج عن إحداها جرح في حاجب العين.
من جانبه، أكد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة عبدالله الثقفي أنه زار مدير المدرسة في المستشفى وحالته جيدة، مشددا على أن إدارة التعليم قامت بإشعار محافظ جدة والوزارة بالواقعة، فيما ألقت الشرطة القبض على الجاني.
وأشار إلى أن مثل هذا التصرف غريب على المجتمع السعودي الذي يتعامل مع المعلمين بأسلوب راق لافتا إلى أن إدارة التعليم لن تتنازل عن حقها بعد الاعتداء على إحدى مؤسساتها التعليمية. وطالب بأن تكون العقوبة رادعة بحق المعتدي ورادعة لمن يحاول أن يقوم بمثل هذا العمل.
وبدورها أحالت شرطة السامر ملف القضية إلى دائرة النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام بجدة لتتولى التحقيق في الأمر مع الأطراف.

خدين الروح
09-01-2007, 08:55 AM
شكرا اخي الشبكشي
بصراحة هذا التصرف غريب على المجتمع السعودي
ونامل ان يعاقب هذاالطائش على تصرفه الارعن
حتى يكون عبرة لامثاله

القرافي
09-01-2007, 10:05 AM
اوف عينوا قوية كمان داخل المدرسة عشان يضرب الطالب ال ضرب اخوه مسكين المدير اكلها بدل الطالب