المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 30 فعالية ترسم البسمة على شفاه المعاقين بينبع



لمسة فن
05-12-2006, 01:28 PM
ينبع: أحمد العمري
تم تنفيذ أكثر من 30 فعالية متنوعة خلال اليومين المنصرمين بمركز التأهيل الشامل في ينبع ومركز تأهيل الأطفال المعاقين بينبع الصناعية وذلك خلال الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة الذي جاء تحت شعار "دوماً معي". وأوضح مدير مركز التأهيل الشامل بينبع إبراهيم الحليو أن المركز نفذ عددا من البرامج والأنشطة الرياضية والاجتماعية والترفيهية والثقافية والتي شهدت إقبالا كبيراً من المواطنين وأبنائهم، مضيفاً أن المركز ينفذ طوال العام برامج وأنشطة متعددة لنزلاء المركز. وقال إن الاحتفال بهذا اليوم يهدف إلى تذكير أبناء المجتمع بهذه الفئة الغالية علينا التي هي بحاجة إلى دعمهم ومساهمتهم. وأضاف الحليو أن فعاليات احتفال هذا العام تهدف إلى إشعار المعاقين بأنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع الذي يعيشون فيه.
من جهة ثانية، أوضحت مدير مركز تأهيل الأطفال المعاقين بينبع الصناعية آمنة حجازي أن المركز أقام أمس مهرجاناً ترفيهياً لنزلاء المركز وذويهم، واستضاف أيضا أطفالا من مركز ينبع. وقد اشتمل الحفل على العديد من الألعاب والفقرات الترفيهية والمسابقات المتنوعة.
وكان محافظ ينبع إبراهيم السلطان قد دشن أول من أمس احتفال مركز التأهيل الشامل بينبع باليوم العالمي للإعاقة، وشرف الحفل المعد بهذه المناسبة
منقول