المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المليك يحث الأمراء على الاهتمام بالمواطن



محمد عبد الله الذبياني
27-11-2006, 09:31 AM
المليك يحث الأمراء على الاهتمام بالمواطن

واس (الرياض)
حث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله أصحاب السمو أمراء المناطق خلال استقباله لهم على تقوى الله عز وجل ووجههم بالسعي لراحة المواطنين ومتابعة أحوالهم وتلمس احتياجاتهم والعمل على قضائها بما يحقق المزيد من الرخاء لخدمة الوطن والمواطن والارتقاء بمستوى الخدمات التنموية والمعيشية. وأكد حفظه الله على أن اجتماعات أمراء المناطق السنوية تعد فرصة طيبة لتبادل الاراء وطرح المقترحات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن متمنيا حفظه الله للجميع التوفيق والنجاح وتحقيق الاهداف المرجوة من مثل هذه اللقاءات.
من جهة ثانية يرعى الملك عبدالله بن عبدالعزيز في الثاني عشر من شهر ذي القعدة الحفل الختامي لجائزة نايف بن عبدالعزيز العالمية للسنة النبوية والدراسات الاسلامية المعاصرة في دورتها الثانية الذي تنظمه الامانة العامة للجائزة بمدينة الرياض بمشاركة أكثر من 120 شخصية عالمية من خارج المملكة.

المصدر / جريدة عكاظ : يوم الإثنين 6/11/1427هـ


جزاك الله كل خير أبو متعب و نسأل الله بأسماءه الحسنى وصفاته العلى أن يعينه على أمور دينه وديناه وأن يهيئ له من أمره رشدا وأن يوفقه لما فيه الخير للإسلام والمسلمين .

البندر
27-11-2006, 10:46 AM
الله يحفظه لنا الملك الصالح
والله قلتها واكررها مرات ومرات
انه ابومتعب لايهمه سوى الشعب
ولا غير الشعب
شكرا يابوعبدالله لنقل مثل هذه الاخبار
المفرحه دمت برعاية المنان

المعلم
27-11-2006, 10:48 AM
جزاك الله كل خير أبا متعب و نسأل الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يعينك على أمور دينك ودنياك وأن يهيئ لك من أمرك رشدا وأن يوفقك لما فيه الخير للإسلام والمسلمين
شكرا أخي محمد الذبياني

الخطيب
27-11-2006, 01:41 PM
الله يحفظه لنا الملك الصالح بأثر ملك صالح وحفظه من كل شر

ابو نمر
27-11-2006, 03:38 PM
اللهم احفظ ابو متعب من كل شر وكل حاقد وحاسد



الله يعطيك العافيه اخوي على نقل الخبر الطيب