المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للتحميل: حلقة طاش ما طاش ( جمس الهيئة) كاملة



too_bright
22-10-2006, 03:36 AM
حلقة طاش ما طاش ( جمس الهيئة ) التي تم منع عرضها في هذا الشهر تم تسريبها ويبدو أنها أخذت في الإنتشار .

اضغط على الرابط في لاسفل وبعدها تحميل حفظ


http://www.3rb-top.net/blue-87.html

too_bright
22-10-2006, 04:01 AM
http://www.alwatan.com.sa/daily/2006-10-21/Pictures/2110.mis.p32.n2.jpg

الرياض: عضوان الأحمري
تسربت حلقة (صالون الهيئة) والتي منعت من العرض هذا العام في مسلسل "طاش 14" عبر الإنترنت , وذلك من خلال عدد من منتديات مواقع تحميل الأفلام. وبلغ عدد الذين حملوا الحلقة من موقع واحد فقط أكثر من (40) ألف شخص وهو العدد الظاهر من خلال ثلاثة روابط خصصت له. أما أحد مواقع التحميل الإنجليزية فكتبت عبارة تعني ترجمتها أن عدد الزوار قد بلغ الحد الأقصى.
وتبدأ الحلقة بعرض لكيفية الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قبل 45 عاماً في إحدى ضواحي نجد وكيف كان المحتسب يتعامل برفق مع الناس ويأمرهم بالمعروف وينهاهم عن المنكر بابتسامة وأدى هذا الدور الممثل علي المدفع الذي يمر في حارات الحي القديم ويسأل الناس عن أحوالهم ويأمرهم بإغلاق المحال وقت الصلاة. وينتهي المشهد إلى مشهد جديد يحكي عن العصر الحالي وكيف هي أخطاء بعض رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر, إلا أن الحلقة كذلك عرضت مقطعاً يتحدث عن حسن خلق أحد مديري مراكز الهيئات وتعامله الراقي مع المقبوض عليهم أو المشتبه بهم.
وجسدت الحلقة أخطاء بعض المنتسبين لجهاز الهيئة من خلال 6 مشاهد هي مراقبة الهيئة لرجل وزوجته بعد خروجهم من أحد المطاعم وسؤال الرجل عن طبيعة المرأة التي معه وحين أخبرهم بأنها زوجته قاموا بمحاولة التأكد وبعد ثبوت خطئهم لم يعتذروا له وطالبوه بألا يعود لفعله فسألهم عن الفعل الذي لا يعود له لكنهم ذهبوا دون رد. ومشهد آخر لطفل صغير تم اقتياده إلى الحلاق إرغاماً وتم حلق شعره لأن في قصته تشبهاً بالكفار حسب تعبير الممثل عبدالله السدحان. وبعد هذا المشهد مشهد لامرأة تتسوق تم إيقافها وأمرها بالخروج من السوق لأن لباسها ليس لباساً إسلامياً. ومشهد رابع لمجموعة من الشباب يلعبون في أحد المخططات وتتم مفاجأتهم وسؤالهم عن سبب السهر ثم أخذهم بالقوة وتفتيش جوالاتهم. بعد ذلك مشهد لشخص تم القبض عليه بتهمة شرب المسكر بعد الإبلاغ عنه من أحد المتعاونين.

الصريح
22-10-2006, 06:28 AM
اخي الكريم
هل من اللائق ان تضع في صحيفة أعمالك في العشر الأواخر من رمضان هذا الموضوع وتتحمل وزر من يشاهد السخرية والإستهزاء بشعيرة الأمربالمعروف والنهي عن المنكر

too_bright
22-10-2006, 06:53 AM
الحلقه موجوده لمن يرغب مشاهدتها اما من لايريد فلم يغصب عليه احد مشاهدتها

اما بالنسبه لماتراه انت انه استهزاء لشعيره فأنا اراه بعين اخرى على انه نقد بناء لبعض سلبيات الجهاز و بعض الاخطاء التي يقع فيها لان الحلقه جمعت بين سلبيات وايجابيات لانه عرض مقطعاً يتحدث عن حسن خلق أحد مديري مراكز الهيئات وتعامله الراقي مع المقبوض عليهم أو المشتبه بهم.

لاتحكم قبل ان تشاهد لاني لا اهتم بسياسة القطيع

شكرا

الحجازيS
22-10-2006, 07:11 AM
اخي الكريم
هل من اللائق ان تضع في صحيفة أعمالك في العشر الأواخر من رمضان هذا الموضوع وتتحمل وزر من يشاهد السخرية والإستهزاء بشعيرة الأمربالمعروف والنهي عن المنكر0000000الله يعطيك العافيه اخوي الصريح كلامك صحيح

عــذبة الــصوت
22-10-2006, 08:13 AM
أشكرك من الأعماق ..................... جرى تحميل الحلقة .. وشاهدتها كاملة .


كانت حلقة واقعية ومنصفه لجهاز الهيئة .


استمتعت بمشاهدتها ...........
خصوصاً .. التحقيق
على لون الثلاجه ... بيضاء
اسم الشغاله ... حليمة
لون غرفة النزم ... بيج

حلقه ولا ارووووع

الصريح
22-10-2006, 04:44 PM
أسال الله للجميع الهداية

أبو وضاح
22-10-2006, 06:45 PM
قال تعالي
{وقد نزل عليكم في الكتاب أن إذا سمعتم آيات الله يكفر بها ويستهزأ بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره إنكم إذا مثلهم إن الله جامع المنافقين والكافرين في جهنم جميعا}
سورة النساء آية رقم

تفسير ابن كثير :
وقوله " وقد نزل عليكم في الكتاب أن إذا سمعتم آيات الله يكفر بها ويستهزأ بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره إنكم إذا مثلهم " أي إنكم إذا ارتكبتم النهي بعد وصوله إليكم ورضيتم بالجلوس معهم في المكان الذي يكفر فيه بآيات الله ويستهزأ وينتقص بها وأقررتموهم على ذلك فقد شاركتموهم في الذي هم فيه فلهذا قال تعالى " إنكم إذا مثلهم " في المأثم كما جاء في الحديث " من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يجلس على مائدة يدار عليها الخمر " والذي أحيل عليه في هذه الآية من النهي في ذلك هو قوله تعالى في سورة الأنعام وهي مكية " وإذا رأيت الذين يخوضون في آياتنا " فأعرض عنهم الآية قال مقاتل بن حيان : نسخت هذه الآية التي في سورة الأنعام يعني نسخ قوله" إنكم إذا مثلهم لقوله وما على الذين يتقون من حسابهم من شيء " ولكن ذكرى لعلهم يتقون وقوله إن الله جامع المنافقين والكافرين في جهنم جميعا أي كما أشركوهم في الكفر كذلك يشارك الله بينهم في الخلود في نار جهنم أبدا ويجمع بينهم في دار العقوبة والنكال والقيود والأغلال وشراب الحميم والغسلين لا الزلال .


أسأل الله الهداية للجميع

ينبع لها حب وحداني
24-10-2006, 04:33 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

درب ينيع
24-10-2006, 08:31 AM
رهيب ولا اروع

فتى تبوك
26-10-2006, 10:33 AM
أسال الله للجميع الهداية

الباحث555
26-10-2006, 03:27 PM
بارك الله فيك والحلقة كانت منطقية