المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسابقات بحرية وثقافية تشمل المدارس والشركات والادارت الحكومية في ينبع



وليد شبكشي
14-09-2006, 12:30 AM
مسابقات بحرية وثقافية تشمل المدارس والشركات والإدارات الحكومية في ينبع
ينبع: أحمد الأنصاري
بدأت أمس الأول بينبع الصناعية فعاليات المسابقة الثقافية التي تنظمها ادارة الهيئة الملكية للشركات والإدارات الحكومية بهدف اضفاء نوع من المرح على العاملين في القطاعين بينبع.
وأبان خالد سبيه مدير ادارة الخدمات الاجتماعية بينبع الصناعية أن البداية كانت ساخنة بين شركة كريستال والمركز الطبي ومن بعدها في نفس اليوم الهيئة الملكية مع التربية والتعليم، مضيفاً أن اغلب الأسئلة التي سوف تطرح ستكون عن تاريخ ينبع.
وذكر سبيه أن المسابقة الثقافية بدأت أمس الأول بمشاركة 12 فريقا، يتكون كل منها من ثمانية اعضاء تحكمهم لجنة مكونة من ثلاثة أشخاص من إدارة الخدمات الاجتماعية، مضيفا، أن المسابقة التي ستنتهي في منتصف شهر رمضان، ستتحول في الشهر الكريم الى منافسة يومية على مسرح ثانوية ابن حيان توزع فيها جوائز عينية مقدرة.
وفي ذات الوقت انطلقت فعاليات الأسبوع البحري بينبع الصناعية ويستمر حتى الخميس المقبل تحت شعار «العودة للمدارس»، بمشاركة 15 مدرسة ابتدائية ومتوسطة وثانوية داخل مدينة ينبع الصناعية، بهدف الترويح على الطلاب ليستقبلوا العام الدراسي الجديد بنشاط وحيوية.
ويتخلل الأسبوع البحري العديد من الفعاليات من مسابقات رياضية وبحرية مثل كرة الطائرة الشاطئية، وملاعب الصابون ودورات في الغوص والاستكشاف ومسبح للأطفال ومعرض فني مصاحب

فهد سلامه الرفاعي
14-09-2006, 12:42 AM
ماشاء الله تبارك الله ... أنعم بهؤلاء الرجال العاملين المبدعين ..