المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسبوع التمهيدي .. ماله وماعليه .



فهد سلامه الرفاعي
02-09-2006, 01:32 PM
مع بداية كل عام دراسي جديد تستقبل المدارس الإبتدائية طلابها المسجلين في الصف الأول ببرنامج معد مسبقاً يبدأ منذ دخول هؤلاء الطلاب بوابة المدرسة وينتهي يوم الأربعاء ودخولهم فصولهم وتكون مدة هذا البرنامج متدرجة فالإنصراف في اليوم الأول عند الثامنة والنصف صباحاً إلى أن يصل في يوم الأربعاء إلى الساعة الحادية عشرة صباحاً .. ويشتمل على توزيع الهدايا والألعاب الشيقة والمسابقات المختلفة وبحضور أولياء أمور هؤلاء الطلاب ..
وبشكل عام فالبرنامج خطوة إيجابية لنزع الرهبة من نفوس الطلاب المستجدين .. ويعيبه انقطاع كثير من أولياء الأمور عن أعمالهم وبالتالي تعطل بعض مصالح المواطنين بحجة تواجدهم مع أبنائهم .فلو اقتصر حضور أولياء الأمور على اليوم الأول لكان أفضل ...
أحبتي مارأيكم بهذا البرنامج ؟؟ وماهي اقتراحاتكم تجاهه ؟؟ وهل ترون أنه قد أدى الهدف المراد منه ؟؟

أفلاطون
02-09-2006, 02:11 PM
حقيقة موضوع بقمة الروعه والجمال وكل الشكر لك اخي الكريم على إثراة مثل هذه المواضيع الجميله والتي نحن احوج إليها بمثل هذه الايام .
هنا يظهر دور المنتديات في توعية المجتمع في اهمية كيفية التفاعل مع هذا الاسبوع ودورهم تجاه ابنائهم وسأتكلم لاحقاً عن وجبات الاباء في هذا الاسبوع وما عليهم عمله والف شكر لك اخي الكريم والشكر موصول لجميع القائمين على رعاية الاسبوع التمهيدي ومحاولة إذلال كل الصعوبات التي تواجهه .