المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحديد مواعيد الاختبار والمقابلة لوظائف محو الأمية بينبع



أبو سفيان
25-08-2006, 08:06 PM
ينبع: أحمد العمري

تبدأ إدارة التربية والتعليم للبنات بينبع اعتباراً من غد السبت 2/8 إجراء الاختبار التحريري للمتقدمات على وظائف محو الأمية المسائي بمدارس تعليم الكبيرات للمراحل التعليمية الثلاث الابتدائية والمتوسطة والثانوية.
وأوضح مدير تعليم البنات بينبع حامد السلمي أن الاختبار التحريري سيتم في مقر الابتدائية التاسعة بحي العمودي، مضيفاً أنه ستكون هناك مقابلة خاصة لجميع المتقدمات اعتباراً من يوم الأحد الموافق 3/8 للحاصلات على البكالوريوس بتقدير ممتاز وجيد جداً، ويوم الاثنين 4/8 للحاصلات على البكالوريوس بتقدير جيد، مقبول، ويوم الثلاثاء 5/8 للحاصلات على الدبلوم بتقدير ممتاز، جيد جداً، ويوم الأربعاء 6/8 للحاصلات على الدبلوم بتقدير جيد، مقبول، وأهاب السلمي بجميع المتقدمات بضرورة الحضور في المواعيد المحددة.

المظلوم
29-08-2006, 03:18 PM
طلعت الشغلة كله واسطه في واسطه

بلا اختبارات بلاكلام فاضي

وحي القلم
29-08-2006, 03:31 PM
صح السانك يا المظلوم العالم تعنت وتعبت وحطوا أمل لاكن الواسطه فوق كل شي

غدير
29-08-2006, 05:29 PM
بما أني بإدارة التعليم والله كل شغلهم واسطات في واسطات تخيلو حضرت واحده متخرجه منذ (9 ) سنوات بكالوريوس وكل سنه تقدم وما تقبل وزميلاتها في نفس التخصص ومتخرجات مع بعض تم تعيينهن قبل ( 3 ) سنوات وبعضهن قبل ذلك بسنوات وكانت تشكي لي الحال وهي تبكي وتقول عشان ماعندي واسطه وابوي ماهو من أعيان البلد مايتم توظيفي وكانت تدعي من قلبها على من تسبب في عدم تعيينها حتى أنني خفت من هول دعاها رغم أنني ليس لي ناقه ولاجمل في موضوعها .
والله أن الواسطات عندنا في تعليم البنات هي كل شيئ وما قصة هذه الفتاه إلا أكبر دليل
وهي في أمس الحاجه للوظيفه

العارف
29-08-2006, 05:46 PM
ياخواني والله سأروي لكم قصة واقعية : تقدمت إحدى الفتيات بطلب وظيفة وحصلت عليها بعدما عملت الاختبار والمقابلة الشخصية واخبروها سيتم الاتصال بها لعمل الكشف الطبي وحدثت المفاجأة المدوية !!! احدى قريباتها تعمل مشرفة سحبت هذه الوظيفة لأخت زوجها وتم قبولها بدون اختبار والمسكينة لازالت تنتظر الكشف الطبي من سنتين الى اليوم 0 هذا والله ماحدث وصدق رسولنا الكريم عندما قال : ( لايفلح قوم ولوّا أمرهم امراءة )

الحاكم
29-08-2006, 06:56 PM
الله لايوفق ..............وكلكم عارفينها زعيمتهم .
ترى جاها توبيخ قبل فتره لانها قالبه المكتب قهوه .