المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنت تبى تتزوج ؟؟تدرون ليش ؟؟تعالوا شوفو الدلاخه ؟؟؟



أديب الشبكشي
21-08-2006, 02:58 PM
السلام عليكم
علشان ماطول عليكم تفضلوا القصه .....

بنت تبي تتزوج ليش؟؟؟؟؟؟؟ تعالو وشوفو الدلاخه

أبــــــي أعـــــــــــرس ...... زوجــــــــــــــــــــوني
نزلت هذهي الكلمات مثل الصاعقة على الأم

كانت صدمة لها

مع أن المفروض أن كل أم تفرح لما تسمع هالكلمة من واحد من عيالها

لكن سبب الصدمة كان أن هالكلمة ما صدرت من ولدها

لكنها صدرت من .... من ....

من " بـــــنـــــــتـــــهــــــا "

إيـــه " بـــــنـــــــتـــــهــــــا "

و اللـه الـنـشـبـه



أنربط لسان الأم

دارت فيها الدنيا

قامت تهوجس

الولد نقدر نخطب له ... لكن البنت بـنـبـحـل بها

من وين بنجيب لها رجـــل !!!!!



" يـمه ... ردي علي .. تكفين ... زوجيني "


صحت الأم من الهواجيس الساخنة ... القاتلة ...اللي أصابتها من الصعقة السابقة


كانت البنت تهز كتف أمها .. و تترجى فيها :

" يـمه ... أفهميني ... أنا أبي أعـرس ... "


لكن الأم ما قدرت ترد بأي كلمة

كانت بس تناظر في عيون بنتها و تقول بينها و بين نفسها :

" هذي اللحظة إللي ما عملت حسابها .... الظاهر بنتي كبرت و أنا ما أدري ... "


رجعت البنت و رمت بنفسها على الكرسي بكل إحباط و قالت :

" أنتم ليش ما تبون تفهموني .. أنا خلاص كبرت ... صرت حرمه .. عمري الحين فوق العشرين سنة .. يعني حرمــــــــــــه .... أفهميني يـمـه الله يـخـلـيـك "


أخيراً تكلمت الأم و قالت :

" خلاص يا بـنيتـي ... فـهـمـتـك " ... و هـي قاعـده تفـكر وشــلـون تـبـي تـفـاتـح الأبـو في هالـمـوضـوع ... لا الـمـصــيـبـه !!!!


قربت البنت من أمها و قالت :

" يـمـه وشـهـو اللـي خــــــــلاص ... أنتي تـحـسـبـيـنـي الـين الحـيـن بـــزر ... بـتصـرفـيـنـي ؟؟ .. أنـــا حــرمــه .. أنا الـحـيـن صـرت حـرمـه .. و كـل صـديـقـاتـي اللـي مـعـي تـزوجـوا ...
يـمـه اللـه يـخـلـيـك حـسـي بـشـعـوري "


و الأم مسكينة يتقطع قلبها على بنيتها .. و تقول في خاطرها :

" الله يعينك يا بـنـيـتـي .. كل هذا في قلبك و متحملته "


و البنت أستمرت في صراحتها ...

" يمه أنتي أكيد تعرفين مشاعر أي بنت في عمري .. و أنا ما طلبت شيء خطاء ..

طلبت العــــــــــــــــــــرس بس .. "


و هوجست الأم :

" العـــــــــــــــــــرس بس !! .. إيه هين بس .. هو العـــــــــــرس ينقال عنه بس ؟؟ !! "


و كملت البنت :

" يـــــــــــــمه سامحيني على صراحتي

بس ما لي غيرك أفضفض له

أنتي لو تعرفين شلون إحساسي كلما فكرت في صديقاتي المتزوجات

أتخيل سعادتهم ... و أتصور شعورهم

فاهمتني يمه ؟؟؟ "



و قفت الأم في مكانها .. و حاولت إنها تكون صارمه عشان تنهي الحوار و قالت :

" خلاص يا بنت .. قلت لك خلاص ..

أنا فهمت و ماله داعي كل هالشرح

و إذا جاء أبوك تفاهمت معه ... أنتي تحسبين الموضوع سهل ..

بـيـنـجـلـط الـرجــــــــال فيها "


قامت البنت من مكانها .. و واجهت أمها و قالت :

" لا .. ما بعد فهمتيني .. و لا حسيتي باللي أحسه

أنتي عايشه في نعيم .. أنا أشوفك كل يوم تروحين مع أبوي .. و أنا محرومه من هالشيء ..

تحسبيني ما أفهم .. ما أحس

أعرف شعورك لما تكونين مع الوالد "


و مسكت كتوف أمها بين إيديها و حطت عينها بعين أمها و قالت :

" يـمـه أفـهـمـي لـيـش أنا أبـي أتـــــــــزوج .. "


الأم ما قدرت و دارت و جهها عن بنتها و قالت :

" يا بنت إســتــحــي "


لكن البنت كملت كلامها :

" يـمـه المسأله ما فيها حيــــــــــــــاء .. هـذي مـشـــــــــاعـر طـبـيـعـيـة ..

كـلـه كـــــــــــوم .. و منظر صـديـقـاتـي كـــــــــــــــوم ..

كل يوم أشوفهم الصباح يــجـيـبـونـهـم أزواجـهـم للـكـلـيـه

و أنا قـلـبـي يـتـفـطـر

أشوف أشكالهم مع رجالهم .. و أنـقـهـر ..

و أنا كل يوم أركب مع الســـــــــــــــواق للـكـلـيـه

يـمـه أنا كـلـي أحـاسـيــــــــــــس و مـشـــــــــــــاعـر

يـمـه أفـهـمـيـنـي عــــــــــــاد "



لكن الأم ما أسـتـحـمـلـت

طاحت على الأرض مـغـمـى عليها

و الظاهر إنها إنـجـلـطـــــــــــــــــت ..


جلست البنت على ركبتيها .. جنب أمها .. تحاول إنها تصحيها و هي تصرخ :

" يـمـه أفـهـمـيـنـي ... أنــا .... أنــا .... أنــا ....

أنــا أبــي أتــزوج عشــــــــــــــان ..


























































































علشان ابي اركب قدام!!!!!!!!!!

الكاشف26
22-08-2006, 04:56 AM
بايخه زي وجهك يا سفيه يا منحط

الداهية
22-08-2006, 06:02 AM
واللة سبب مقنع

ملكة ينبع
22-08-2006, 06:58 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يا قلبي من قادرة اوقف من كثرة الضحك


هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يلعن ابليسك شبكشي بالله تبغى تتزوج علشان تطلع قدام عقلها صغير







تقول علشان تسافر يعني اشياء زي كدا والله شكلك تمزح مو صح هههههههههههه









مشكور على حرقة الدم ههههههه

ينبع الماضي
22-08-2006, 11:11 AM
غريبه من جد غريبه

حامد الأحمدي
22-08-2006, 12:01 PM
أتحفتنا يااخ الشبكشي بمشاركتك الرائعة

والى الأمام

البراء
22-08-2006, 12:19 PM
والله انك سفيه ومنحط وبايخة زي وجهك والحق على اصاحب المنتدى الي خلوك تكتب مثل هذه المهاترات الباخية والمنحطة

أديب الشبكشي
22-08-2006, 01:12 PM
الكاشف--- البراء صدقونى اتنينكم قليلين أدب ومنحطين وسفله وماعندكم تربيه وأعتقد انه المشرف ماطلع على ردودكم القبيحه والا ماكان تجلسون دقيقه وحدة فى المنتدى0حسبى الله ونعم الوكيل

مدير مكتب
24-08-2006, 02:15 AM
سامحوا بعض وعيييييييب الكلام هذا انتم في منتدى راقي فأرقوا بألفاظكم .... اللي مو عاجبه الموضوع لايجرح فيكسب إثم ... توبوا إلى الله أيها الإخوه.

أديب الشبكشي
24-08-2006, 02:33 AM
صح لسانك يامدير المكتب بيض الله وجهك.صدقت الى ماهو عاجبوا الموضوع يضف وجهه.
دمت بخير

فرح ينبع
25-08-2006, 07:02 AM
:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D مشكور اخوي شبكشي بصراحه قصه واااااااااااااااااااااااااااااو

تموت ضحك

أديب الشبكشي
25-08-2006, 10:09 AM
فرح ينبع شكرا لك مرورك على الموضوع
دمت بسعد وصحه وعافيه
تحيـــــــــــــاتى

كوكة
26-08-2006, 03:53 AM
من حقها

خدين الروح
26-08-2006, 11:54 AM
حرقت لى دمى ياشبكشي بالقصة
بس والله فيها جراءة في الكلام وصراحة يعني انا مااعتقد انوفيه بنات زى كده
اعتقد انوبناتنا والحمدلله فيهم ادب مهما صار لان الادب زينه وانت فاهمنى زين

اسامة
27-08-2006, 12:02 PM
احلا واحد صفر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه