المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل خطباء المساجد يريدون استفزاز الشعب السعودى ولمذا.



ناهظ الشريوفى
28-07-2006, 02:17 PM
بدون مقدمات
خرجت لصلاه الجمعه حوالى الساعه الثانيه عشر وعندما اعتلا الخطيب المنبر سلم وجلس واخرج الورقه كالمعتاد وقال اليوم اكمل لكم ما توقفنا عنده فى الخطبه الماضيه الحيض والطهاره عرفت انه ما عنده سالفه. هممت بالخروج من المسجد وقام معى أكثر من شخص وذهبنا الى مسجد أخر واذا الخطيب يتحدث عن تفسير الاحلام وخطره على المسلمين وقلت عل وعسى يتناول موضوع الساعه وهو ما يحصل فى لبنان من اليهود الصهيانه طلع الخطيب ماهو جايب خبر يحدث الناس انه قرا فى الانتر نت عن ان الأحلام تفسر حسب الكتاب والسنه وحسب مذهب الخلفاء الراشدين وينتقد الكاتب على طرحه.
وأنه هراء . وما جعلنى افقد أعصابى عندما قال فى نهايه الخطبه عند الدعاء اللهم عليك بالرافضه فأنهم لا يعجزونك انهم أشد ظلما من اليهود والنصارى اللهم لا تمكنهم من ما يخططون له .
يا أخوان فهمونا الشيعه الأن فى لبنان يحاربون من ويدافعون عن من اليس من حقهم الدفاع عن وطنهم وكرامتهم وشرفهم مذا يريدون خطباء الجمعه منا ان نفعل نرفع ايدينا ونتضرع الى الله بأن ينصر اليهود المستضعفين فى الأرض
لا اعتقد ان الخطباء ينقلون لنا توجهات الدوله لأن القرار السياسي والشعبى تجاه قضيه لبنان ليس كذلك . من المسؤول عن هؤلاء المتطرفين الذين ابتلينا بهم وبعد الصلاه يستجدى الناس بأن هناك ايتام لا يستطيعون دفع فاتوره كهرباء واداره الكهرباء تهددهم بفصل التيار غدا السبت ولا يوجد عائل لهم سوى جدتهم ويقول مئات الحالات موجوده فى ينبع بهذا الشكل والمسؤلين لا يهتمون بهم وقطع التيار عنهم ومنذ اشهر يعيشون فى الظلام مثل هذا الخطيب اتمنى ان اعرف توجهه كي استريح . هل من إجابه

الشاهين
28-07-2006, 02:42 PM
اخي ناهظ الشريوفي
لقد اختصرت علي الطريق كنت اود ان انزل موضوعا عن خطبة الجمعه لهذا اليوم حيث كانت الخطبة بنفس السياق الذي ذكرته حيث تشكيك باهداف هولاء المقاتلين في المقاومة في لبنان ويوصي المسلمين بضرورة التأكد من الاخبار المنقولة عن هذا القتال ولاتصدقو وكالات الانباء والقنوات الفضائية طيب كيف نتأكد هل نذهب في انفسنا او نبعث مراسلين .
ماهذه اللغة التي نشاهدها في مساجدنا المسلمين في محنة ونحن نقول من هم هل تعتبر الشيعة مسلمين .يااخوان نلاحظ تغير في خطابنا الديني عن خط سياسة المملكة المعلنه .وهذا التحول ليس فقط خلال هذه الاحداث ولكن بدأ المواطن العادي يلاحظه منذ اشهر .
لذا وجب للدولة التنبه لمثل هولاء الخطباء الذين يحركون نار الفتنة بين ابناء المسلمين وخاصة نحن السعوديين حيث يعرف عنا اننا متشددون في كل شئ .نعم اذا استمر هولاء الخطباء على هذا النحو سوف تجد اكثر من التشدد .
وصدقت اخي ناهظ وقولك:لا اعتقد ان الخطباء ينقلون لنا توجهات الدوله لأن القرار السياسي والشعبى تجاه قضيه لبنان ليس كذلك .

أبو زارع
28-07-2006, 04:13 PM
اخي ناهظ الشريوفي
لقد اختصرت علي الطريق كنت اود ان انزل موضوعا عن خطبة الجمعه لهذا اليوم حيث كانت الخطبة بنفس السياق الذي ذكرته حيث تشكيك باهداف هولاء المقاتلين في المقاومة في لبنان ويوصي المسلمين بضرورة التأكد من الاخبار المنقولة عن هذا القتال ولاتصدقو وكالات الانباء والقنوات الفضائية طيب كيف نتأكد هل نذهب في انفسنا او نبعث مراسلين .
ماهذه اللغة التي نشاهدها في مساجدنا المسلمين في محنة ونحن نقول من هم هل تعتبر الشيعة مسلمين .يااخوان نلاحظ تغير في خطابنا الديني عن خط سياسة المملكة المعلنه .وهذا التحول ليس فقط خلال هذه الاحداث ولكن بدأ المواطن العادي يلاحظه منذ اشهر .
لذا وجب للدولة التنبه لمثل هولاء الخطباء الذين يحركون نار الفتنة بين ابناء المسلمين وخاصة نحن السعوديين حيث يعرف عنا اننا متشددون في كل شئ .نعم اذا استمر هولاء الخطباء على هذا النحو سوف تجد اكثر من التشدد .
وصدقت اخي ناهظ وقولك:لا اعتقد ان الخطباء ينقلون لنا توجهات الدوله لأن القرار السياسي والشعبى تجاه قضيه لبنان ليس كذلك .

الأستاذ والأديب الشاهين اخترت طرحك ليس لعيب فى طرح اخينا ناهظ وانما اراه طرح خالي من المبالغه . استاذى الكريم الشعب السعودى شعب محب لقيادته الحكيمه ممثلة فى القائد الوالد وصقر العروبه مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله . وكما تعلم هناك شريحه كبيره من الشعب السعودى غير متابعين للأمور السياسيه لأنهم يعلمون حرص مولاي خادم الحرمين الشرفين على الترابط العربى وهنا تحصل الكارثه فا عندما يسمع فى خطب الجمعه ما يقال عن الرافضه من دعاء عليهم وأنهم أشد ظلما من اليهود والنصارى يعتقد ان هذا موقف حكومته من الأحداث الدائره فى لبنان والخطباء يعلمون ذلك جيدا ولكن يستغلون من يثقون فيهم من البسطاء ويتم شحنهم بالبغض على الشيعه . كما فعل الشيخ ابن جبرين هداه الله وموقفه من قضيه لبنان وما قاله عن المقاومه

الحنشل
28-07-2006, 11:31 PM
[على الخطباء في مساجدنا الاقتداء بخطباء الحرمين فخطبهم دائماً مثالاً للاعتدال

الأديب
28-07-2006, 11:58 PM
وثائق عن التعاون الإيراني الصهيوني ( للمخدوعين بحزب الله)





وثائق عن التعاون الإيراني الصهيوني


الوثيقة الأولى : هي تلكس يطلب اذنا بالسماح لطائرة من شركة ((ميد لاند)) البريطانية للقيام برحلة نقل اسلحة امريكية بين تل ابيب و طهران في الرابع من حزيران (يونيو)1981م . و من هذة الوثيقة يثبت ان الاسلحة الاسرائيلية بدأت بالوصول الى طهران منذ بداية الحرب الأيرانية-العراقية.
الوثيقة الثانية : تقع في ثمان صفحات وهي عبارة عن عقد بين الاسرائيلي يعقوب نمرودي و الكولونيل ك.دنغام و قد وقع هذا العقد في يوليو 1981م. و يتضمن بيع اسلحة اسرائيلية بقيمة 135,848,000 دولار. و يحمل العقد توقيع كل من شركة (( اي.دي.اي)) التي تقع في شارع كفرول في تل ابيب و وزارة الدفاع الوطني الاسلامي يمثلها نائب وزير الدفاع الأيراني.
الوثيقة الثالثة : هي رسالة سرية جدا من يعقوب نمرودي الى نائب وزير الدفاع الايراني . وفي الرسالة يشرح نمرودي ان السفن التي تحمل صناديق ألاسلحة من امستردام يجب ان تكون جاهزة عند وصول السفن الأسرائيلية الى ميناء امستردام.
الوثيقة الرابعة : في هذة الوثيقة هي يطلب نائب وزير الدفاع الايراني العقيد ايماني من مجلس الدفاع تأجيل الهجوم الى حين وصول الأسلحة الاسرائيلية .
الوثيقية الخامسة : رسالة جوابية من مجلس الدفاع الايراني حول الشروط الايرانية لوقف النار مع العراق وضرورة اجتماع كل من العقيد دنغام والعقيد ايماني . وفي هذا يتضح ان اي هجوم ايراني ضد العراق لم يتحقق الا بعد وصول شحنة من الأسلحة الأسرائيلية الى ايران .
الوثيقية السادسة : رسالة سرية عاجلة تفيد بأن العراق سيقترح وقف اطلاق النار خلال شهر محرم , وان العقيد ايماني يوصي بألا يرفض الايرانيون فورا هذا الأقتراح لاستغلال الوقت حتى وصول الاسلحة الاسرائيلية .
الوثيقة السابعة : طلب رئيس الوزراء الايراني من وزارة الدفاع و ضع تقرير حول شراء اسلحة اسرائيلية.
الوثيقية الثامنة : وفيها يشرح العقيد ايماني في البداية المشاكل الأقتصادية والسياسية وطرق حلها , ثم يشرح بأن السلاح سيجري نقلة من اسرائيل الى نوتردام ثم الى بندر عباس حيث سيصل في بداية ابريل 1982م .
الوثيقة التاسعة : هي صورة لتأشيرة الدخول الأسرائيلية التي دمغت على جواز سفر صادق طبطبائي قريب اية الله الخميني , الذي قام بزيارة لأسرائيل للأجتماع مع كبار المسؤلين الأسرائيلين ونقل رسائل لهم من القادة الأيرانين .
الوثيقة العاشرة : رسالة وجهها رئيس الوزراء الأيراني في ذلك الوقت حسين موسوي في يوليو 1983م يحث فيها جميع الوائر الحكومية الايرانية لبذل اقصى جهودها للحصول على اسلحة امريكية من اي مكان في العالم , ويضيف انه على جميع الوزارت والمسؤولين ان يضعوا شهرياكشفا بهذه المحاولات.
الوثيقة الحادي عشرة : تلكس الى مطار فرانكفورت هو رحلة الاربعاء التي تقوم بها طائرات اسرائيلية . وفي الوثيقة تفصيل لأرقام الطائرات التي تهبط في مطار فرانفورت في الجزء ب5 وقرب البوابة 42و20 وهنا تبدأ عمليات نقل صناديق الأسلحة مباشرة الى طائرة ايرانية تنتظر في نفس المكان .
الوثيقة الثانية عشرة : امر سري من نائب القيادة اللوجستية في الجمهورية الايرانية يطلب ازالة الاشارات الاسرائيلية عن كل الاسلحة الواردة .
الوثيقة الثالثة عشرة : طلب صرف مليار و 781 مليون ريال ايراني لشراء معدات عسكرية اسرائيلية عبر بريطانيا.
.

ولعل مايؤكد ذلك ما كتبه 'أرييل شارون' في مذكراته عند حديثه عن حرب لبنان: [توسعنا في كلامنا عن علاقات المسيحيين بسائر الطوائف الأخرى, لاسيما الشيعة والدروز, شخصياً طلبت منهم توثيق الروابط مع هاتين الأقليتين, حتى أنني أقترحت إعطاء قسم من الأسلحة التي منحتها إسرائيل، ولو كبادرة رمزية، إلى الشيعة الذين يعانون هم أيضاً مشاكل خطيرة مع منظمة التحرير الفلسطينية, ومن دون الدخول في أية تفاصيل, لم أرَ يوماً في الشيعة أعداء لإسرائيل على المدى البعيد]

[مذكرات أرييل شارون، ص : 583 - 584].

يقول شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله ( ماقامت لليهود والنصارى دولة إلا كان الرافضة من أكثرأعوانهم)
ونرى دليل ذلك في العراق حيث يحاربون مع المحتل الصليبي أهل السنة فقد قتل حسب آخر إحصائية اكثر من 200ألف من أهل السنة نصفهم قتلتهم الرافضة بعد صدور فتوى مرجعهم الأكبر ( السيستاني) بتحريم قتال الأمريكان في العراق
ودعوة الصدر للجهاد ضد أهل السنة فأخذت قرابة 200 مسجد من مساجد أهل السنة وحولت إلى حسينيات وبعضها هدمت وأحرقت بمصاحفها وكتبها وبعضها قتل المصلين داخلها

ومن يرجع للتاريخ يجد أنهم كانوا أعوانا للصليبين في حملاتهم على الشام ودلوهم على الثغور ومخازن الأسلحة وأماكن جيش المسلمين
ومن ينسى ابن العلقمي الوزيرالعباسي الشيعي (الرافضي) فهو الذي فتح بغداد للتتارفدمرت وأسقط الدولة العباسية فقتله التتار بعد ذلك شر قتلة
ومن اقتلع الحجرالأسود وأخذه بعد قتل حجاج بيت الله ومكث عندهم قرابة 23سنة حتى رده المسلمون بعد ذلك إنهم القرامطة وهي فرقةمن الرافضة

ولعل شعارات الخميني البراقة التي كانت تطلق في بداية نجاح ثورته ( الموت لأمريكا والشيطان الأكبر ) يكذبها دعمه لمليشيات أمل لقتل ألاجئين الفلسطينيين في لبنان ولعل شعار ( العدو الصهيوني ) كان يقابلها تصاريح قادة الثورة في الاحتفالات والمناسبات بأن دول الخليج دول غير مستقلة ويجب تحرير مكة والمدينة من أيدي الطواغيت .. ولعل انتهاك حرمة البيت العتيق وتهريب المتفجرات إليه في عامي 86 و87 دليل على ما تكنه صدورهم ..

ويقول العلامة ابن القيم رحمه الله ( الرافضة شر من وطئ الحصى)


هذة هي إيران وهؤلاء هم الرافضة وحزب الله هو ذراع إيران في لبنان؟؟؟

ويكفي ماقاله الطفيلي الأمين العام السابق لحزب الله في مقابلة مع قناة العربية ( حزب الله هو حارس البوابة الشمالية لإسرا ئيل والمستوطنات اليهودية وقد أحبط الكثير من العمليات الجهادية ضد اسرائيل في الجنوب )

الشاهين
29-07-2006, 01:01 AM
اخوي الاديب
هل نكون مع الصهاينة ضد المقاومة في لبنان ونقول هولاء روافض ونعيد ذلك التاريخ الاسود ؟
ماهذا المنطق الذي نتخاطب به بلد عربي يضرب صباح مساء واعراض تنتهك ونحن نقول روافض .
يااخي على الاقل ونحن نشاهد هذه الهجمات الشرسة ان لم ندعم اخواننا بالكلام لااحد يجبرنا ان نتكلم .
هاهي دولتنا بقيادة خادم البيتين يساعد ويدعم ويجاهد على وقف اطلاق النار .
يااخي البشر دائما تتعاطف مع المحارب الضعيف وتلك المقاومة لاتتساوى مع عدوها فكيف بهم وهم من جلدتنا ويقولون اشهد ان لااله الا الله .
ان هذا الخطاب وهذه العيوب وهذا الوصف في اقل تقدير ليس وقته الان .
هل نأمن الدهر ان ينقلب ويحدث لنا مايحدث الان في لبنان .
ان اليهودي يتعاطف مع المسيحي عندما يكون الاخر في محنة بل يقف بجانبه ونحن مسلمون ونقول لاهولاء روافض يجب ان لانتعاطف معهم .
اخي الاديب نحن لانحتاج لمن يذكرنا في مصائبنا مع بعضنا ولكن نقول : هل لهذه الدرجة وصل الحقد بين المسلمين !
ان كنا كذلك نقول :ان امة الاسلام تنام ولكن لاتموت عسى ان يأتي من هو خير منا ويجتمعو على خير .

عقبة
29-07-2006, 01:06 AM
هذه هي بعض من فتاوي علماء السلف ، وعلماء السلف هم أفضل من علماء الخلف
أولاً : الإمام مالك :

روى الخلال عن أبي بكر المروذي قال : سمعت أبا عبدالله يقول ، قال مالك : الذي يشتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ليس لهم اسم أو قال : نصيب في الإسلام . السنة للخلال ( 2 / 557 ) .

وقال ابن كثير عند قوله سبحانه وتعالى : ( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً يبتغون فضلاً من الله ورضواناً سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطئه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار .. )

قال : ( ومن هذه الآية انتزع الإمام مالك رحمة الله عليه في رواية عنه بتكفير الروافض الذين يبغضون الصحابة رضي الله عنهم قال : لأنهم يغيظونهم ومن غاظ الصحابة رضي الله عنهم فهو كافر لهذه الآية ووافقه طائفة من العلماء رضي الله عنهم على ذلك ) . تفسير ابن كثير ( 4 / 219 ) . قال القرطبي : ( لقد أحسن مالك في مقالته وأصاب في تأويله فمن نقص واحداً منهم أو طعن عليه في روايته فقد رد على الله رب العالمين وأبطل شرائع المسلمين ) .تفسير القرطبي ( 16 / 297 ) .

ثانياً : الإمام أحمد : رويت عنه روايات عديدة في تكفيرهم .. روى الخلال عن أبي بكر المروذي قال : سألت أبا عبد الله عمن يشتم أبا بكر وعمر وعائشة؟ قال : ما أراه على الإسلام . وقال الخلال : أخبرني عبد الملك بن عبد الحميد قال : سمعت أبا عبد الله قال : من شتم أخاف عليه الكفر مثل الروافض ، ثم قال : من شتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم لا نأمن أن يكون قد مرق عن الدين ) . السنة للخلال ( 2 / 557 - 558 ) . وقال أخبرني عبد الله بن أحمد بن حنبل قال : سألت أبي عن رجل شتم رجلاً من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فقال : ما أراه على الإسلام . وجاء في كتاب السنة للإمام أحمد قوله عن الرافضة : ( هم الذين يتبرأون من أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم ويسبونهم وينتقصونهم ويكفرون الأئمة إلا أربعة : علي وعمار والمقداد وسلمان وليست الرافضة من الإسلام في شيء ) . السنة للإمام أحمد ص 82 . قال ابن عبد القوي : ( وكان الإمام أحمد يكفر من تبرأ منهم ( أي الصحابة ) ومن سب عائشة أم المؤمنين ورماها مما برأها الله منه وكان يقرأ ( يعظكم الله أن تعودوا لمثله أبدا إن كنت مؤمنين ) . كتاب ما يذهب إليه الإمام أحمد ص 21

ثالثاً : البخاري : قال رحمه الله : ( ما أبالي صليت خلف الجهمي والرافضي ، أم صليت خلف اليهود والنصارى ولا يسلم عليهم ولا يعادون ولا يناكحون ولا يشهدون ولا تؤكل ذبائحهم ) . خلق أفعال العباد ص 125 .

رابعاً : عبد الله بن إدريس : قال : ( ليس لرافضي شفعة إلا لمسلم ) .

خامساً : عبد الرحمن بن مهدي : قال البخاري : قال عبد الرحمن بن مهدي : هما ملتان الجهمية والرافضية . خلق أفعال العباد ص 125 .

سادساً : الفريابي : روى الخلال قال : ( أخبرني حرب بن إسماعيل الكرماني ، قال : حدثنا موسى بن هارون بن زياد قال : سمعت الفريابي ورجل يسأله عمن شتم أبا بكر ، قال : كافر ، قال : فيصلى عليه؟ قال : لا ، وسألته كيف يصنع به وهو يقول لا إله إلا الله ، قال : لا تمسوه بأيديكم ارفعوه بالخشب حتى تواروه في حفرته ) . السنة للخلال ( 2 / 566 ) .

سابعاً : أحمد بن يونس : الذي قال فيه أحمد بن حنبل وهو يخاطب رجلاً : ( اخرج إلى أحمد بن يونس فإنه شيخ الإسلام ) . قال : ( لو أن يهودياً ذبح شاة ، وذبح رافضي لأكلت ذبيحة اليهودي ، ولم آكل ذبيحة الرافضي لأنه مرتد عن الإسلام ) . الصارم المسلول ص 570 .

ثامناً : ابن قتيبة الدينوري : قال : بأن غلو الرافضة في حب علي المتمثل في تقديمه على من قدمه رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابته عليه ، وادعاءهم له شركة النبي صلى الله عليه وسلم في نبوته وعلم الغيب للأئمة من ولده وتلك الأقاويل والأمور السرية قد جمعت إلى الكذب والكفر أفراط الجهل والغباوة ) . الاختلاف في اللفظ والرد على الجهمية والمشبهة ص 47 .

تاسعاً : عبد القاهر البغدادي : يقول : ( وأما أهل الأهواء من الجارودية والهشامية والجهمية والإمامية الذين كفروا خيار الصحابة .. فإنا نكفرهم ، ولا تجوز الصلاة عليهم عندنا ولا الصلاة خلفهم ) . الفرق بين الفرق ص 357 . وقال : ( وتكفير هؤلاء واجب في إجازتهم على الله البداء ، وقولهم بأنه يريد شيئاً ثم يبدو له ، وقد زعموا أنه إذا أمر بشيء ثم نسخه فإنما نسخه لأنه بدا له فيه ... وما رأينا ولا سمعنا بنوع من الكفر إلا وجدنا شعبة منه في مذهب الروافض ) . الملل والنحل ص 52 - 53 . عاشراً : القاضي أبو يعلى : قال : وأما الرافضة فالحكم فيهم .. إن كفر الصحابة أو فسقهم بمعنى يستوجب به النار فهو كافر ) . المعتمد ص 267 . والرافضة يكفرون أكثر الصحابة كما هو معلوم .

الحادي عشر: ابن حزم الظاهري : قال : ( وأما قولهم ( يعني النصارى ) في دعوى الروافض تبديل القرآن فإن الروافض ليسوا من المسلمين ، إنما هي فرقة حدث أولها بعد موت رسول الله صلى الله عليه وسلم بخمس وعشرين سنة .. وهي طائفة تجري مجرى اليهود والنصارى في الكذب والكفر ) . الفصل في الملل والنحل ( 2 / 213 ) . وقال وأنه : ( ولا خلاف بين أحد من الفرق المنتمية إلى المسلمين من أهل السنة ، والمعتزلة والخوارج والمرجئة والزيدية في وجوب الأخذ بما في القرآن المتلو عندنا أهل .. وإنما خالف في ذلك قوم من غلاة الروافض وهم كفار بذلك مشركون عند جميع أهل الإسلام وليس كلامنا مع هؤلاء وإنما كلامنا مع ملتنا ) . الإحكام لابن حزم ( 1 / 96 ) .

الثاني عشر : الإسفراييني : فقد نقل جملة من عقائدهم ثم حكم عليهم بقوله : ( وليسوا في الحال على شيء من الدين ولا مزيد على هذا النوع من الكفر إذ لا بقاء فيه على شيء من الدين ) . التبصير في الدين ص 24 - 25 .

الثالث عشر : أبو حامد الغزالي : قال : ( ولأجل قصور فهم الروافض عنه ارتكبوا البداء ونقلوا عن علي رضي الله عنه أنه كان لا يخبر عن الغيب مخافة أن يبدو له تعالى فيه فيغيره ، وحكوا عن جعفر بن محمد أنه قال : ما بدا لله شيء كما بدا له إسماعيل أي في أمره بذبحه .. وهذا هو الكفر الصريح ونسبة الإله تعالى إلى الجهل والتغيير ) . المستصفى للغزالي ( 1 / 110 ) .

الرابع عشر : القاضي عياض : قال رحمه الله : ( نقطع بتكفير غلاة الرافضة في قولهم إن الأئمة أفضل من الأنبياء ) . وقال : وكذلك نكفر من أنكر القرآن أو حرفاً منه أو غير شيئاً منه أو زاد فيه كفعل الباطنية والإسماعيلية ) .

الخامس عشر : السمعاني : قال رحمه الله : ( واجتمعت الأمة على تكفير الإمامية ، لأنهم يعتقدون تضليل الصحابة وينكرون إجماعهم وينسبونهم إلى ما لا يليق بهم ) . الأنساب ( 6 / 341 ) .

السادس عشر : ابن تيمية : قال رحمه الله : ( من زعم أن القرآن نقص منه آيات وكتمت ، أو زعم أن له تأويلات باطنة تسقط الأعمال المشروعة ، فلا خلاف في كفرهم . ومن زعم أن الصحابة ارتدوا بعد رسول الله عليه الصلاة والسلام إلا نفراً قليلاً لا يبلغون بضعة عشر نفساً أو أنهم فسقوا عامتهم ، فهذا لا ريب أيضاً في كفره لأنه مكذب لما نصه القرآن في غير موضع من الرضى عنهم والثناء عليهم . بل من يشك في كفر مثل هذا ؟ فإن كفره متعين ، فإن مضمون هذه المقالة أن نقلة الكتاب والسنة كفار أو فساق وأن هذه الآية التي هي : ( كنتم خير أمة أخرجت للناس ) وخيرها هو القرن الأول ، كان عامتهم كفاراً ، أو فساقاً ، ومضمونها أن هذه الأمة شر الأمم ، وأن سابقي هذه الأمة هم شرارها، وكفر هذا مما يعلم بالاضطرار من دين الإسلام ) . الصارم المسلول ص 586 - 587 . وقال أيضاً عن الرافضة : ( أنهم شر من عامة أهل الأهواء ، وأحق بالقتال من الخوارج ) . مجموع الفتاوى ( 28 / 482 ) .

السابع عشر : ابن كثير : ساق ابن كثير الأحاديث الثابتة في السنة ، والمتضمنة نفي دعوى النص والوصية التي تدعيها الرافضة لعلي ثم عقب عليها بقوله : ( ولو كان الأمر كما زعموا لما رد ذلك أحد من الصحابة فإنهم كانوا أطوع لله ولرسوله في حياته وبعد وفاته ، من أن يفتاتوا عليه فيقدموا غير من قدمه ، ويؤخروا من قدمه بنصه ، حاشا وكلا ومن ظن بالصحابة رضوان الله عليهم ذلك فقد نسبهم بأجمعهم إلى الفجور والتواطيء على معاندة الرسول صلى الله عليه وسلم ومضادته في حكمه ونصه ، ومن وصل من الناس إلى هذا المقام فقد خلع ربقة الإسلام ، وكفر بإجماع الأئمة الأعلام وكان إراقة دمه أحل من إراقة المدام ) . البداية والنهاية ( 5 / 252 ) .

الثامن عشر : أبو حامد محمد المقدسي : قال بعد حديثه عن فرق الرافضة وعقائدهم : ( لا يخفى على كل ذي بصيرة وفهم من المسلمين أن أكثر ما قدمناه في الباب قبله من عقائد هذه الطائفة الرافضة على اختلاف أصنافها كفر صريح ، وعناد مع جهل قبيح ، لا يتوقف الواقف عليه من تكفيرهم والحكم عليهم بالمروق من دين الإسلام ) . رسالة في الرد على الرافضة ص 200 .

التاسع عشر : أبو المحاسن الواسطي وقد ذكر جملة من مكفراتهم فمنها قوله : ( إنهم يكفرون بتكفيرهم لصحابة رسو الله صلى الله عليه وسلم الثابت تعديلهم وتزكيتهم في القرآن بقوله تعالى : ( لتكونوا شهداء على الناس ) وبشهادة الله تعالى لهم أنهم لا يكفرون بقوله تعالى : ( فإن يكفر بها هؤلاء فقد وكلنا بها قوماً ليسوا بها بكافرين ) . ) . الورقة 66 من المناظرة بين أهل السنة والرافضة للواسطي وهو مخطوط .

العشرون : علي بن سلطان القاري : قال : ( وأما من سب أحداً من الصحابة فهو فاسق ومبتدع بالإجماع إلا إذا اعتقد أنه مباح كما عليه بعض الشيعة وأصحابهم أو يترتب عليه ثواب كما هو دأب كلامهم أو اعتقد كفر الصحابة وأهل السنة فإنه كافر بالإجماع ) . شم العوارض في ذم الروافض الورقة 6أ مخطوط
منقول للفائدة

عقبة
29-07-2006, 01:20 AM
الرافضة عليهم من الله مايستحقون 1

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده أما بعد :
دعوى التقريب مع الرافضة
يقول الله تبارك وتعالى( فاسألوا أهل الذكر )

سئل الشيخ عبد العزيز - رحمه الله - السؤال التالي :
س : من خلال معرفة سماحتكم بتاريخ الرافضة ، ما هو موقفكم من مبدأ التقريب بين أهل السنة وبينهم ؟

ج : التقريب بين الرافضة وبين أهل السنة غير ممكن؛ لأن العقيدة مختلفة ، فعقيدة أهل السنة والجماعة توحيد الله وإخلاص العبادة لله سبحانه وتعالى ، وأنه لا يدعى معه أحد لا ملك مقرب ولا نبي مرسل وأن الله سبحانه وتعالى هو الذي يعلم الغيب ، ومن عقيدة أهل السنة محبة الصحابة رضي الله عنهم جميعا والترضي عنهم والإيمان بأنهم أفضل خلق الله بعد الأنبياء وأن أفضلهم أبو بكر الصديق ، ثم عمر ، ثم عثمان ، ثم علي ، رضي الله عن الجميع ، والرافضة خلاف ذلك فلا يمكن الجمع بينهما ، كما أنه لا يمكن الجمع بين اليهود والنصارى والوثنيين وأهل السنة ، فكذلك لا يمكن التقريب بين الرافضة وبين أهل السنة لاختلاف العقيدة التي أوضحناها
وسئل الشيخ عبد العزيز - رحمه الله - السؤال التالي :

ما حكم الشرع في نظركم فيمن يسب صحابة رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ؟

فأجاب :

الحمد لله وصلى الله وسلم على رسول الله وعلى آله وأصحابه ومن اهتدى بهداه ، أما بعد .

سب الصحابة من المنكرات العظيمة ؛ بل ردة عن الإسلام ، من سبهم وأبغضهم فهو مرتد عن الإسلام ، لأنهم

هم نقلة الشريعة ، هم نقلوا لنا حديث رسول الله -صلى الله عليه وسلم- وسنته ، وهم نقلة الوحي ، نقلوا

القرآن، فمن سبهم وأبغضهم أو اعتقد فسقهم فهو كافر نسأل الله العافية ، نسأل الله العافية والسلامة .
-------------------

أخطر فرق الشيعة الرافضة الخمينية

من عبد العزيز بن عبد الله بن باز إلى حضرة الأخ المكرم . . . وفقه الله لكل خير آمين .

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد :

فقد تلقيت كتابكم الكريم وفهمت ما تضمنه . وأفيدكم بأن الشيعة فرق كثيرة وكل فرقة لديها أنواع من البدع

( وأخطرها فرقة الرافضة الخمينية الاثني عشرية لكثرة الدعاة إليها) . .

[مجموع فتاوى ومقالات لابن باز ج4،439]
---------

شبهة :

هؤلاء الشيعة يشهدون بالشهادتين و يصلون و يأذنون و يحجون


والجواب :

و المرتدون الذين حاربهم أبو بكر الصديق و استباح دمائهم كانو يشهدون أن لا إله إلا الله و أن محمداً رسول الله، و يصلون و يأذنون و يصومون و يحجون و يدّعون الإسلام... لكن لم ينفعهم ذلك كله و قد رفضو أن يدفعو الزكاة لخليفة المسلمين. (و الرافضة ينكرون الزكاة و يدفعون الخمس لأئمتهم فقط). و بعض هؤلاء المرتدين قد ساوى بين مسيلمة الكذاب و بين رسول الله فحل دمه و خرج من دين الإسلام فكيف بمن يرفع أئمته إلى مرتبة الله عز و جل؟

-------------


حقيقة التقية عند الرافضة

وبيان مشروعيتها عندهم في الأمن ودون توفر أسبابها

أولا معنى اتقية عند الرافضة : (( إخفاء الكفر - المتمثل في دينهم الباطل - وإظهار الإيمان ))

[ يعتقد الشيعة أن التقية واجبة لا يجوز تركها إلى يوم القيامة، وأن تركها بمنزلة من ترك الصلاة، وأنها تسعة أعشار الدين، ومن ضروريات مذهب التشيع، ولا يتم الإيمان إلا بها، وليست رخصة في حال الضرورة ، بل هي ضرورة في ذاتها وإنما تكون من مخالفيهم في المذهب0

يقول الصدوق: اعتقادنا في التقية أنها واجبة0 من تركها بمنزلة من ترك الصلاة، ولا يجوز رفعها إلى أن يخرج القائم، فمن تركها قبل خروجه فقد خرج عن دين الله وعن دين الإمامية وخالف الله ورسوله والأئمة .

ويقول صاحب الهداية: والتقية واجبة لا يجوز تركها إلى أن يخرج القائم فمن تركها فقد دخل في نهي الله ونهي رسول الله والأئمة صلوات الله عليهم .

ويقول العاملي: الأخبار متواترة صريحة في أن التقية باقية إلى أن يقوم القائم .

ويقول الخميني: وترك التقية من الموبقات التي تلقي صاحبها قعر جهنم وهي توازي جحد النبوة والكفر بالله العظيم .

وعن الباقر رحمه الله أنه قال: التقية من ديني ودين آبائي، ولا إيمان – وفي لفظ ولا دين -لمن لا تقية له .

وعن الصادق رحمه الله أنه قال: إن تسعة أعشار الدين في التقية، ولا دين لمن لا تقية له .

وعنه ايضا أنه قال: إن التقية ترس المؤمن، والتقية حرز المؤمن، ولا إيمان لمن لا تقية له .

وقوله: لا خير فيمن لا تقية له، ولا إيمان لمن لا تقية له .

وقوله: أبى الله لنا ولكم في دينه إلا التقية .

وقوله: التقية من دين الله ، قلت – أي الراوي-: من دين الله؟ قال: أي والله من دين الله .

وقوله: لا دين لمن لا تقية له، وإن التقية لأوسع مما بين السماء والأرض، وقال: من يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يتكلم في دولة الباطل إلا بالتقية .

وعن الباقر قال: إنكم علي دين من كتمه أعزة الله ومن أذاعه أذله الله .

وبهذا نكون قد وقفنا على شيئ من حقيقة التقية ومنزلتها عند الشيعة .
---------

إجماع الرافضة على خلود أهل السنة في النار

يقول السيد شبر: واعلم أن جمعا من علماء الإمامية حكموا بكفر أهل الخلاف، ونقلوا الإجماع على دخولهم النار، والأخبار في كفرهم كثيرة لا تحصى، ونقل عن العلامة في شرح الياقوت قوله: أما دافعوا النص على أمير المؤمنين بالإمامة فقد ذهب أكثر اصحابنا إلى تكفيرهم .

ويقول النجفي: والمخالف لأهل الحق كافر بلا خلاف بيننا .

وقال:كيف تتصور الأخوة بين المؤمن والمخالف بعد تواتر الروايات وتضافر الآيات في وجوب معاداتهم والبراءة منهم .

وقال الطوسي: المخالف للحق كافر .

وكذا قال إبن إدريس في السرائر: والمخالف لأهل الحق كافر بلا خلاف بيننا .

ويقول المجلسي: المخالفون ليسوا من أهل الجنان ولا من أهل المنزلة بين الجنة والنار وهي الأعراف بل هم مخلدون في النار، ولو قام القائم بدأ بقتل هؤلاء قبل الكفار .

ورد على من قال بعدم خلودهم في النار بأن هذا القول منهم نشأ من عدم تتبعهم للأخبار، والأحاديث الدالة على خلودهم متواتره أو قريبة منها

ويقول الخميني: الإيمان لا يحصل إلا بواسطة ولاية علي وأوصيائه من المعصومين الطاهرين عليهم السلام بل لا يقبل الإيمان بالله ورسوله من دون الولاية .

وقال في موضع آخر: ولاية أهل البيت عليهم السلام شرط في قبول الاعمال عند الله سبحانه بل هو شرط في قبول الإيمان بالله والنبي الأكرم 0
قال أحد أعمدة الحكم في الجمهورية الإسلامية وهو آية الله العظمى (حسين الخراساني) في كتابه ( الإسلام على ضوء التشيع) :

إن كل شيعي على وجه الأرض يتمنى فتح وتحرير مكة والمدينة وإزالة الحكم الوهابي النجس عنها!!

وفي احتفال رسمي وجماهيري أقيم في عبدان في 17/3/1979م تأييداً لإقامة الجمهورية الإسلامية، ألقى الدكتور (مهدي صادقي) أحد رجالات الجمهورية الإيرانية خطبة وصفت بأنها مهمة وخطيرة، جاء فيها:

( أصرح يا إخواني المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أن مكة المكرمة حرم الله يحتلها شرذمة أشد من اليهود).

وقد نشرت مجلة الشهيد الإيرانية وهي تعتبر لسان علماء الشيعة الناطق في مدينة قم، في عددها (46) الصادر بتاريخ 16 شوال 1400هـ ، صورة تمثل الكعبة المشرفة، وإلى جانبها صورة تمثل المسجد الأقصى المبارك، وبينهما صورة يد قابضة على بندقية، وتحتها تعليق نصه: ( سنحرر القبلتين) !!

وصرح أحد زعمائهم فقال :

( أنني أفضل أن يكون الإنجليز حكاماً في الأراضي المقدسة على آل سعود) !!

ويقول الخميني في جريدة (كيهان) بتاريخ ( 4/8/1987م) مهدداً خادم الحرمين الشريفين حماه الله :

( سوف نحاسبهم بعون الله في الوقت المناسب، وسوف ننتقم لأبناء إبراهيم من النماردة والشياطين وأبناء قارون) .

ويهدد الرئيس (رفسنجاني) السعودية باحتلال الحرمين الشريفين، حيث صرح لجريدة (اطلاعات) بتاريخ (14/12/ 1987م ) ما نصه:

( إذا كان علماء المسلمين في العالم غير مستعدين لتقبل مسئولية إدارة مكة المكرمة فإن جمهورية إيران الإسلامية لديها الاستعداد للحرب من أجل تحرير هذا المكان المقدس) .

يقول الخميني في حديث علني مشهور بثته إذاعة طهران بتاريخ ( 20/7/1988م) ما نصه :

( سوف نزيل آلام قلوب شعبنا بالانتقام من أمريكا وآل سعود إن شاء الله في وقت مناسب، وسنضع وسم حسرة هذا الجرم الكبير على قلوبهم، ونضع حلاوة في حلق أسر الشهداء بإقامة حفل انتصار الحق، وبتحرير الكعبة من يد الآثمين، سوف نحتل المسجد الحرام) .

وبعد أن قتلت حكومة الخميني آلاف السنة في إيران وسجنت الآلاف، انطلقت تعيث في الأرض إفساداً، حتى إذا كفرت المسلمين، راحت تضفي على نفسها مسوح القداسة والإلهية !

فهذا (رفسنجاني) يعلنها دون تقيّة ودون خجل بتاريخ ( 17/4/1983م ) في كلمته التي ألقاها في وفد معلمي شيراز حيث قال:

( إيران ليست هي الوطن العربي ولا العالم الإسلامي هي الكل لأنها دار الإيمان ، وما عداها دار كفر، ويتعين على مسلمي إيران وأصدقائهم أن ينهضوا بمهام تحرير كافة البلدان الإسلامية )!!

- في محرم من سنة 1400 هـ .. كان المعتدل !!! " حسن الصفار " يحرض على القيام بثورة ضد الحكومة السعودية ومن الشعارات التي أطلقوها : ( الله واحد خميني قائد ) وقاموا بأعمال تخريب زهقت على أثرها أنفس .
- في عام 1406 هـ عرض التلفزيون السعودي صور Tnt وهي عجائن متفجرة أدخلوها إلى البلاد المقدسة ولكن الله سلم الحجاج...
- في حج عام 1407هـ قام الرافضة التابعون لحكومة إيران في ولاية الخميني من يوم الجمعة بالمسيرات والمظاهرات الغوغائية في حرم الله في مكة المكرمة ، وعاثوا في الحرم فساداً أسوة بأجدادهم القرامطة ، وقاموا بقتل عدد من رجال الأمن والحجاج ، وكذلك قاموا بتكسير أبواب المتاجر وتحطيم السيارات وأقدوا النار فيها وفي أهلها ,
وقدر عدد القتلى في ذلك اليوم بـ ( 402 ) قتيل منهم ( 85 ) من رجال الأمن والمواطنين السعوديين .
- 1409 هـ : قام جماعة من المخربين معظمهم من الروافض بزرع المتفجرات المدمرة في مكة المكرمة في الحج من ذلك العام بعد أن هربوها من أوكار الرفض والألحاد إلى حرم الله الآمن ، وقد فجروا منها حول المسجد الحرام مساء يوم السابع من شهر ذي الحجة من العام المذكور ، وقد نتج عن التفجير قتل رجل باكستاني وإصابة ستة عشر شخصاً بجروح وخسائر مادية ، وقد أمكن الله منهم وقبض عليهم وأقيم حكم القتل على المضطلعين منهم بالحادث ( 16 ) شخص في عام 1410 هـ ولله الحمد والمنة .

أسأل الله القوي العزيز أن يردّ كيدهم في نحورهم وأن يجعل تدبيرهم تدميراً عليهم وأن يحفظ مقدساتنا وبلادنا وولاة أمرنا .
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

ناهظ الشريوفى
29-07-2006, 03:13 AM
أشكر جميع الأخوه الذين تفضلو مشكورين بالتعليق على الموضوع استثنى السيد الشاهين من هذا الرد . أسأل الاخوان هل سمعتم فى يوم من الايام خطيب شيعى على منبر لا تستشهد لي بالمنتديات يدعو على اهل السنه والجماعه مثل ما نفعل .
يا اصدقائى الاعزاء اليس مصر والعراق برغم المذابح المزعومه من مشايخنا وجميع دول المغرب العربى ودول الخليج الغالبيه العظمى من شعوب هذه الدول من أهل السنه والجماعه اليس كذلك . لمذا هذا العداء والحقد ونعتهم بأبشع الصفات لا يصدر الأ من مشايخ هذه البلاد اليوم مفتى جمهوريه مصر يؤيد ما يفعله حزب الله ويدعى لهم نا هيك عن باقى الدول ياجماعه حزب الله فى لبنان هويتهم عربيه .
وهم أبناء لبنان يدافعون عن شرفهم وكرامتهم . وليعلم الجميع أن ما تكبده العدو من خسائر فى هجومه على لبنان لم يخسره فى أي حرب من قبل بما فيها الحروب التى خاضوها مع العرب وتذكرو ان أمريكا تساندها بكل قوه. وإن دعمتهم ايران فا لشكر والتقدير لها. ويأتى من يقلل من شأن هؤلاء الرجال الطاهرين .

أسأل اهل الذكر من اهل السنه والجماعه ممن يتشدقون ويتطاولون على رجال المقاومه فى لبنان تب لكم . ماهي الأنجازات التى حققتموها على أرض الواقع فى الجهاد. هل عندكم شئ تفتخرون به يا أهل السنه والجماعه وهذا مطلوب منكم أكثر من غيركم .
وحتى شيوخنا الكرام مذا افرزو لنا سوى أجساد مفخخه تزرع الرعب فى ابناء جلدتها وتفجر الأمنيين وفى بلدهم المملكه بلاد الحرمين الشريفين ومازلتم تدعون لهم بالهدايه. لما لا تدعون للشيعه بالهدايه حتى لو كانو على ظلال
يكفى أن لديهم مرجعيه وقرارهم واحد ومصيرهم واحد ونحن مختلفين على الأسهم شيوخنا بعضهم يقول حلال والثانى يقول حرام والبعض يقول مختلط . رحمك الله ياسماحه الأمام الأعظم و صلوات من الله وسلامه عليه

صعوط المجانين
29-07-2006, 04:51 AM
[عرفت انه ما عنده سالفه.
يااخي اتقي الله هذا الكلام لايجوز ان تقوله لامام من المسلمين فهذا يعد استخفاف بهم وانا عارف انك بتقول انا ماستخفيت به فسرلي كلامك


يقول العقلاء من استخف بالعلماء اضاع دينه
ومن استخف بالحكام اضاع دنياه
ومن استخف باخوانه اضاع مروءته

ياخي لا تضيع دينك فهاؤلاء لحومهم مسمومه اقصد المشايخ فأنهم اشترو الاخره بالدنيا

لماذا هذا الكلام لانه لم يخطب عن الرافضه لاردهم الله ولا اسرائيل (كلاب في بعضه )اعزك الله

وان سمعت الشيخ العمر في لقاءه بقناة المجد يقول يااخوان اعتبروا مما فات فقد خرج مثل هاؤلاء الكثير وادخلونا في

نزاعات نحن في غنى عنها وأين هم الان انتهوا لان مهمتهم انتهت فلا تركضو وراء شعارت ليست على اساس صحيح

نعم نفرح بمقتل اليهود ولاكن لانوالي الرافضه يجب على المسلم البراء من هاؤلاء ولايجوز الدعاء لهم انتها كلام الشيخ

ويا اخي معروف نوايى هاؤلاء والتاريخ خير شاهد فالمنافقين كانو يجاهدون مع رسول الله صلى الله عليه وسلم هل نفعهم جهادهم

زاجع تاريخ الرافضه من بدايته والخاءن الكبير ابن العلقمي ومايفعل احفاده باهل السنه بالعراق يقتلونهم بالهويه (فقط لانه سني )

ان تريد الجهاد فطريقه معروف وفي كل جمعه يتردد على مسامعك الدعاء لهم وسوف اكتب موضوع خاص بهم


اسف على الاطاله الكن اسمع نصيحة اخ مشفق عليك


تحياتي اخوك صعــــــــــــــــــــوط المجـــــــــــــــــــــــــــــــانين[/CENTER]

متــ عن بعدــــابع
29-07-2006, 06:08 AM
هؤلاء الشيعة يشهدون بالشهادتين و يصلون و يأذنون و يحجون


والجواب :

و المرتدون الذين حاربهم أبو بكر الصديق و استباح دمائهم كانو يشهدون أن لا إله إلا الله و أن محمداً رسول الله، و يصلون و يأذنون و يصومون و يحجون و يدّعون الإسلام... لكن لم ينفعهم ذلك كله و قد رفضو أن يدفعو الزكاة لخليفة المسلمين. (و الرافضة ينكرون الزكاة و يدفعون الخمس لأئمتهم فقط). و بعض هؤلاء المرتدين قد ساوى بين مسيلمة الكذاب و بين رسول الله فحل دمه و خرج من دين الإسلام00000 فكيف بمن يرفع أئمته إلى مرتبة الله عز و جل؟



هذا كلام الشيخ عبد العزيز بن باز 0000000000 كل بسطاء الدنيا من المسلمين يعرفون بأن من جعل شخص يصل لمرتبة الرسول عليه الصلاة والسلام فهو خارج عن الاسلام فكيف بمن جعل امامه هو بمرتبة الله عز وجل


رحمك الله ايها الشيخ الجليل رحمة واسعة 0000 اللهم ارحم اخواننا المسلمين في فلسطين ولبنان 0000000 وأهلك اليهود والنصارى والروافض يارب العالمين

صعوط المجانين
29-07-2006, 07:21 AM
أشكر جميع الأخوه الذين تفضلو مشكورين بالتعليق على الموضوع استثنى السيد الشاهين من هذا الرد . أسأل الاخوان هل سمعتم فى يوم من الايام خطيب شيعى على منبر لا تستشهد لي بالمنتديات يدعو على اهل السنه والجماعه مثل ما نفعل .
يا اصدقائى الاعزاء اليس مصر والعراق برغم المذابح المزعومه من مشايخنا وجميع دول المغرب العربى ودول الخليج الغالبيه العظمى من شعوب هذه الدول من أهل السنه والجماعه اليس كذلك . لمذا هذا العداء والحقد ونعتهم بأبشع الصفات لا يصدر الأ من مشايخ هذه البلاد اليوم مفتى جمهوريه مصر يؤيد ما يفعله حزب الله ويدعى لهم نا هيك عن باقى الدول ياجماعه حزب الله فى لبنان هويتهم عربيه .
وهم أبناء لبنان يدافعون عن شرفهم وكرامتهم . وليعلم الجميع أن ما تكبده العدو من خسائر فى هجومه على لبنان لم يخسره فى أي حرب من قبل بما فيها الحروب التى خاضوها مع العرب وتذكرو ان أمريكا تساندها بكل قوه. وإن دعمتهم ايران فا لشكر والتقدير لها. ويأتى من يقلل من شأن هؤلاء الرجال الطاهرين .

أسأل اهل الذكر من اهل السنه والجماعه ممن يتشدقون ويتطاولون على رجال المقاومه فى لبنان تب لكم . ماهي الأنجازات التى حققتموها على أرض الواقع فى الجهاد. هل عندكم شئ تفتخرون به يا أهل السنه والجماعه وهذا مطلوب منكم أكثر من غيركم .
وحتى شيوخنا الكرام مذا افرزو لنا سوى أجساد مفخخه تزرع الرعب فى ابناء جلدتها وتفجر الأمنيين وفى بلدهم المملكه بلاد الحرمين الشريفين ومازلتم تدعون لهم بالهدايه. لما لا تدعون للشيعه بالهدايه حتى لو كانو على ظلال
يكفى أن لديهم مرجعيه وقرارهم واحد ومصيرهم واحد ونحن مختلفين على الأسهم شيوخنا بعضهم يقول حلال والثانى يقول حرام والبعض يقول مختلط . رحمك الله ياسماحه الأمام الأعظم و صلوات من الله وسلامه عليه



ولنفرض انهم لايدعون علينا ولو ان هذا منافي للحقيقه

لاكنهم يدعون على من هم اشرف منا

كفرو ابوبكر الصديق رضي الله عنه

وكفرو عمر ابن الخطاب رضي الله عنه

وكفرو عثمان رضي الله عنه

وقذفوا عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم

الا يكفيك هذا كله لكي ندعوا عليهم

سوزي الجهني
29-07-2006, 10:29 AM
أمر يجعل الحليم كالحيران
رأيت جهلا كثيرا وجهالا أكثر

هل لأن حزب الله شيعي ونحن سنة لا يحق لنا أن ننصرهم
هذه غاية الغباء والجهل
لبنان من أرض الشام وهي أرض إسلام
يا جاهل إن كنت لا ترغب في جهاد الشيعة فقد وجب عليك أنت الجهاد

للأسف علماء كنا نعدهم علماء أصبحوا في صف الجهال الصغار
وأناس ينطبق عليهم قول إمعة بكل ما في الكلمة من معنى لا يعملون العقل ولا يقرأون مافي أمهات الكتب
... الشيعة مسلمون مثلنا وهم أهل قبلة إن اختلفنا في المذهب هذا لايجعلنا أن نضعهم في منزلة أقل من اليهود
قولوا معي
اللهم انصر المسلمين في لبنان
وأيد نصرالله في حزب الله

سالم الحازمى
29-07-2006, 11:03 AM
الشيعه لا يحبون السنه وإذا تخاصم شيعى مع شيعى يقول له جعل الله فى قبرك عظمه سنى شايفين وتريدونا ان نحبهم
لا ينبغى . صحيح انهم طردو اليهود من لبنان عام الفين وانشاء الله يطردو اليهود الفين وسته ولاكن لا نواليهم ابدا حسب علمائنا ونحن السعودين مشكلتنا نتقلب زى الحربايه كل شويه طالع لك شيخ وحنا مع الخيل ياشقرا حبو الشيعه نحبهم أكرهو الشيعه نكرهم أنا اعرف لك شيخ من هيئه كبار العلماء عنده 8 فتاوي بخصوص الشيعه ثلاثه فتاوي يكفرهم وعدد واحد فتوه مسلمين وعدد واحد فتوه لايعلم هل هم مسلمين أم كفره هاذى خمسه. باقى كم عندك باقى ثلاثه هات بريالين فول واحد تميز ملبلب. المطاوعه دوخنا

الشاهين
29-07-2006, 11:30 AM
نعود مرة اخرى سنة وشيعه ..
المسئله ماهي فتح مجلدات وكتب .او نقل ثلاث صفحات او يزيد تتحدث عن ماقيل في الشيعه او قيل في السنه .
الموضوع في اختصار هل خطباء مساجدنا يختلفون عن خطباء المسجد الحرام والمسجد النبوي ؟
ان كان لا لماذا لايقتدى بهم .
هالحين الناس يقتلو ويذبحو وتنتهك اعراضهم ,وملك البلاد حفظه الله تبرع وحث المواطنين على ذلك .
هل انتم راضين بماامر به خادم الحرمين اوغير راضين ؟
اما خلاف ذلك نرجو ان يحتفظ كل منا بما ينقله بدون علم او معرفه للموضوع .
نحن نشاهد خلاف قد ظهر للناس بين بعض مشائخنا والموسسات الحكومية وكأن علمائنا غير قابلين في ماتتخذه الحكومة من قرارات .والدليل ان خطب المساجد خلاف الحرمين تبرز هذا التباين في تقدير الامور والاحداث .انا في جده والخطبة التي استمعت لها وحضرتها في احد مساجد الحي الذي اسكنه والموضوع اعلاه عن خطبة في احد مساجد ينبع اعتقد ان هذا لم يكون من الصدف بل هو امر مدروس ومخطط له .
نقول ياحكومتنا الرشيده عليك اليقظة مما يحاك في الظلام خوفا من الفتنة التي تأكل الاخضر واليابس .

شايفك
29-07-2006, 01:17 PM
نعود مرة اخرى سنة وشيعه ..
المسئله ماهي فتح مجلدات وكتب .او نقل ثلاث صفحات او يزيد تتحدث عن ماقيل في الشيعه او قيل في السنه .
الموضوع في اختصار هل خطباء مساجدنا يختلفون عن خطباء المسجد الحرام والمسجد النبوي ؟
ان كان لا لماذا لايقتدى بهم .
هالحين الناس يقتلو ويذبحو وتنتهك اعراضهم ,وملك البلاد حفظه الله تبرع وحث المواطنين على ذلك .
هل انتم راضين بماامر به خادم الحرمين اوغير راضين ؟
اما خلاف ذلك نرجو ان يحتفظ كل منا بما ينقله بدون علم او معرفه للموضوع .
نحن نشاهد خلاف قد ظهر للناس بين بعض مشائخنا والموسسات الحكومية وكأن علمائنا غير قابلين في ماتتخذه الحكومة من قرارات .والدليل ان خطب المساجد خلاف الحرمين تبرز هذا التباين في تقدير الامور والاحداث .انا في جده والخطبة التي استمعت لها وحضرتها في احد مساجد الحي الذي اسكنه والموضوع اعلاه عن خطبة في احد مساجد ينبع اعتقد ان هذا لم يكون من الصدف بل هو امر مدروس ومخطط له .
نقول ياحكومتنا الرشيده عليك اليقظة مما يحاك في الظلام خوفا من الفتنة التي تأكل الاخضر واليابس .
حبيبى أبو هاشم ردا على سؤالك... كافه الشعب السعودي بما فيهم خطباء المساجد مع صقر الجز يره وحبيب الشعب وصقر العروبه أبو متعب زعيم الشرف والكرامه والعزه لا نقول له( لا) الا فى تشهدنا . كما قال الشاعر ونفديه بارواحنا هذا الموضوع لا يقبل الجدل .

حبيبى أبو هاشم شايفك متحرمص حبتين .
نحن نعرف منزله الأشراف ونقدر لهم مكانتهم ولكن منزلتهم عند الشيعه يختلف تعاطيها عند اهل السنه . الاشراف فى المذهب الشيعى لهم منزله أخرى يتباركون بهم ويقبلون اياديهم ويتمسحون بهم وأنت رجل تتمتع بأخلاق فاضله ومفكر وديمقراطى ومن الممكن التحاور معك والاستفاده منك . ولكن اليس لموضوع تقبيل الايادى من الشيعه لبنى هاشم دور فى تحمسك لهم والدفاع عنهم .حيث أنكم لا تجدون هذا من اهل السنه أتمنى ان تكون الأجابه مركزه ومحدده فى هذا الأطار
سؤال أخر نجد من الشيعه من يضع على رأسه لفة بيضاء وأخرين سوداء
ولقربك من الشيعه والتصاقهم بكم هل لك ان توضح لنا الفرق بين اللونين
اتمنى ان لا تتضايق من أسالتى

الشاهين
29-07-2006, 01:58 PM
حبيبى أبو هاشم ردا على سؤالك... كافه الشعب السعودي بما فيهم خطباء المساجد مع صقر الجز يره وحبيب الشعب وصقر العروبه أبو متعب زعيم الشرف والكرامه والعزه لا نقول له( لا) الا فى تشهدنا . كما قال الشاعر ونفديه بارواحنا هذا الموضوع لا يقبل الجدل .

حبيبى أبو هاشم شايفك متحرمص حبتين .
نحن نعرف منزله الأشراف ونقدر لهم مكانتهم ولكن منزلتهم عند الشيعه يختلف تعاطيها عند اهل السنه . الاشراف فى المذهب الشيعى لهم منزله أخرى يتباركون بهم ويقبلون اياديهم ويتمسحون بهم وأنت رجل تتمتع بأخلاق فاضله ومفكر وديمقراطى ومن الممكن التحاور معك والاستفاده منك . ولكن اليس لموضوع تقبيل الايادى من الشيعه لبنى هاشم دور فى تحمسك لهم والدفاع عنهم .حيث أنكم لا تجدون هذا من اهل السنه أتمنى ان تكون الأجابه مركزه ومحدده فى هذا الأطار
سؤال أخر نجد من الشيعه من يضع على رأسه لفة بيضاء وأخرين سوداء
ولقربك من الشيعه والتصاقهم بكم هل لك ان توضح لنا الفرق بين اللونين
اتمنى ان لا تتضايق من أسالتى
اولا: انا لست ابو هاشم الذي تقصده .ولكن اقتباسك لمداخلتي وددت ان ارد عليك.
هل تظن انني لهذه الدرجة من السذاجة لكي اجيب على هذه الاسئلة التي تدل على معرفتك؟ وكل مافي الامر تقبيل الايادي او الارجل .
ثم اذا بينبع النخل او البحر شيعة اكون قريب منهم .
كنت اظن لديك مداخلة هادفه تتحدث عن موضوعنا ولكن لاتدخل السم بالعسل .

شايفك
29-07-2006, 02:14 PM
يا حبيبى يابو ابو هاشم والله انك اتهمتنى اتهام لم تخطر فى بالى يا اخوي انا عارف انك من أشراف ينبع النخل ومن نطفه طاهره والنعم فيكم. أنا لا أقصد انك من الأشراف الشيعه اعرفهم واعرف وين ديارهم . لمعلوميتك الشيعه يقبلون ايادى اشراف بدر واشراف مكه وانت تعرف انهم ليس شيعه ليس هذا ما قصدته ومن حقك ان تنوه عن هذا الموضوع . اتضحت الصوره اللأن امامك اريدك ان تجاوبنى بنعم أولا وانا سوف اقتنع بما تقوله لي .

wldalharh
29-07-2006, 03:37 PM
لعنة الله على اليهود والرافضة
يااعضاء المنتدى
هل اختلط فاهمكم وعالمكم بأميكم
وعلى ماذا؟ على ان ندعوا على الرافضة
عجبي والله فاهمنا يقول ويستشهد باقوال رحمة الله عليه بن باز والاخر يقول اللهم انصر الرافضة
هل وصلت بنا الجهالة والافلاس العقلي لهذه الدرجة
والله الرافضة واليهود عملة واحدة
اليهود حرفوا كتب انبيائهم
والرافضة حرفوا دين الله
والرافضة هم يهود امة محمد لعنة الله عليهم
يااخوان المسألة ليست مسألة شرح بالعقيدة
المسالة مسألة كيف نوقف الغطرسة اليهودية والتعالي الرافضي

الأديب
29-07-2006, 06:31 PM
أقول للأخوة الشريوفي والحازمي وسوزي اتقوا الله ((لحوم العلماء مسمومة ))

هل نترك فتاوى علماء الأمة كالإمام مالك وأحمد وإبن تيميية وابن القيم وإبن باز
وهيئة كبار العلماء وإبن جبرين وغيرهم
ونأخذ بقول الشريوفي والشاهين وسوزي في الحكم على الرافضة والخطر منهم هذا قمة الجهل

أما المتعاطفين مع الرافضة نقلنا لكم وثائق عن تعاونهم مع اليهود وأنهم خطر على هذه الأمة
وتكفيرهم لهذه الدولة حكاما وشعبا كما ذكر الأخ عقبة

وليس أنني لاأؤيد الرافضة أنني مع اليهود ماهذا المنطق الغريب الكل يعلم خطرهم جميعا على الأمة
وأنا ليس مع الإثنين وأقول ( اللهم سلط الظالمين بالظالمين وأخرج المسلمين منهم سالمين ))

والرفضة ينتظرون العدة للهجوم على بلاد التوحيد كما ورد عن الخميني ورفسنجاني وغيرهم لتطهيرها من آل سعود وأعوانهم
فمن يؤيد الرافضة كالشريوفي والشاهين وسوزي يؤيدهم على تكفير هذه البلاد والهجوم عليها

ومن يدعوا لهم بالنصر يؤيد انشتار الشرك كما يفعلوه بتوسلهم بقبور أوليائهم دون الله و جعل أئمتهم في منزلة الله

والذي يقول إن هؤلاء مسلمون وينطقوا الشهادتين فقد نقضوها كما ذكرنا بعض شركهم

أجمع العلماء على أن من يقول إن القرآن ناقص كافر وهذا تقوله الشيعة الروافض

من يتهم أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالزنا فقد كذب الله حينما برأها الله في سورة النور (( إن الذين جاءوا بالإفك عصبة منكم )) فما حكم من يكذب الله ياشريوفي وياشاهين وياسوزي

ومن يكفر أبوبكر وعمر رضي الله عنهما فقد كذب رسول الله صلى الله عليه وسلم فقد شهد لهم بالجنة والرافضة يقولون لا هم كفار في النار فما حكم من يكذب رسول الله ياشريوفي وياشاهين وياسوزي
لنبتعد عن العاطفة ونحكم الشرع والذي لايعلم يسأل قبل أن ينصب نفسه ويصدر أحكاما تخالف إجماع العلماء بسبب جهله وتعصبه
بل قال كثير من العلماء من شك في كفر هؤلاءبعد علمه بكفرهم فهو كافر
لأن من نواقض الإسلام العشرة (( من شك في كفر الكفار والمشركين فهو كافر ))

وأقول للأخ الحازمي اختلاف الفتوى للعالم ليس بجديد الإمام الشافعي له رأي قديم ورأي جديد في كثير من المسائل
والإمام أحمد له في بعض المسائل أكثر من رأي بل قال بعضهم كابن تيميةأن له أربعة عشر رأيا في بعض المسائل
فما الإشكال في ذلك
فهناك فرق في الحكم بين غلاتهم كالنصيرية والإمامية وبين معتدليهم كالزيدية فلم يكفرهم أحد وبين علمائهم ومن تقوم عليه الحجة منهم وبين عوامهم وجهالهم ممن لم تقم عليه الحجة

نرجو التعقل قبل التسرع في الكتابة والحكم على الأمور و ولنرجع للأصل قبل الحكم على الفرع

الشاهين
30-07-2006, 01:24 AM
[CENTER][CENTER]
أقول للأخوة الشريوفي والحازمي وسوزي اتقوا الله ((لحوم العلماء مسمومة ))

هل نترك فتاوى علماء الأمة كالإمام مالك وأحمد وإبن تيميية وابن القيم وإبن باز
وهيئة كبار العلماء وإبن جبرين وغيرهم
ونأخذ بقول الشريوفي والشاهين وسوزي في الحكم على الرافضة والخطر منهم هذا قمة الجهل

أما المتعاطفين مع الرافضة نقلنا لكم وثائق عن تعاونهم مع اليهود وأنهم خطر على هذه الأمة
وتكفيرهم لهذه الدولة حكاما وشعبا كما ذكر الأخ عقبة

وليس أنني لاأؤيد الرافضة أنني مع اليهود ماهذا المنطق الغريب الكل يعلم خطرهم جميعا على الأمة
وأنا ليس مع الإثنين وأقول ( اللهم سلط الظالمين بالظالمين وأخرج المسلمين منهم سالمين ))

والرفضة ينتظرون العدة للهجوم على بلاد التوحيد كما ورد عن الخميني ورفسنجاني وغيرهم لتطهيرها من آل سعود وأعوانهم
فمن يؤيد الرافضة كالشريوفي والشاهين وسوزي يؤيدهم على تكفير هذه البلاد والهجوم عليها

ومن يدعوا لهم بالنصر يؤيد انشتار الشرك كما يفعلوه بتوسلهم بقبور أوليائهم دون الله و جعل أئمتهم في منزلة الله

والذي يقول إن هؤلاء مسلمون وينطقوا الشهادتين فقد نقضوها كما ذكرنا بعض شركهم

أجمع العلماء على أن من يقول إن القرآن ناقص كافر وهذا تقوله الشيعة الروافض

من يتهم أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالزنا فقد كذب الله حينما برأها الله في سورة النور (( إن الذين جاءوا بالإفك عصبة منكم )) فما حكم من يكذب الله ياشريوفي وياشاهين وياسوزي

ومن يكفر أبوبكر وعمر رضي الله عنهما فقد كذب رسول الله صلى الله عليه وسلم فقد شهد لهم بالجنة والرافضة يقولون لا هم كفار في النار فما حكم من يكذب رسول الله ياشريوفي وياشاهين وياسوزي
لنبتعد عن العاطفة ونحكم الشرع والذي لايعلم يسأل قبل أن ينصب نفسه ويصدر أحكاما تخالف إجماع العلماء بسبب جهله وتعصبه
بل قال كثير من العلماء من شك في كفر هؤلاءبعد علمه بكفرهم فهو كافر
لأن من نواقض الإسلام العشرة (( من شك في كفر الكفار والمشركين فهو كافر ))

وأقول للأخ الحازمي اختلاف الفتوى للعالم ليس بجديد الإمام الشافعي له رأي قديم ورأي جديد في كثير من المسائل
والإمام أحمد له في بعض المسائل أكثر من رأي بل قال بعضهم كابن تيميةأن له أربعة عشر رأيا في بعض المسائل
فما الإشكال في ذلك
فهناك فرق في الحكم بين غلاتهم كالنصيرية والإمامية وبين معتدليهم كالزيدية فلم يكفرهم أحد وبين علمائهم ومن تقوم عليه الحجة منهم وبين عوامهم وجهالهم ممن لم تقم عليه الحجة

نرجو التعقل قبل التسرع في الكتابة والحكم على الأمور و ولنرجع للأصل قبل الحكم على الفرع
عليك بالادب ياايه الاديب لقد تجاوزت كثيرا وهذا الاتهام الاعمى بسبب نظرتكم المحدوده .من اين اخذت تأيدي للرافضة هل هذا من خيالك او خيل لك ,هل اطلعت على ماكتب اعلاه وفهمت الموضوع او مجرد رمي الناس بالشبهات .
ولاغرابة ان نجد هذا الغلو في الافكار بسبب الأنا التي لانعرف نحن السعوديين غيرها .
ثم ايه الاديب اين ادبك لتعلمنا من هم الروافض او هو اقحام لكي تتشدق بمهاترتك وتطلب العلم من يكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم .
ثم اتعجب من قلة ادبك وإيحاك الجاهل بالتشكيك في ولائنا للوطن وقيادتها وقولك:والرفضة ينتظرون العدة للهجوم على بلاد التوحيد كما ورد عن الخميني ورفسنجاني وغيرهم لتطهيرها من آل سعود وأعوانهم فمن يؤيد الرافضة كالشريوفي والشاهين وسوزي يؤيدهم على تكفير هذه البلاد والهجوم عليها وهنا اود ان تعلم ويعلم غيرك لست انا بمن يقال له مثل هذه العبارات يافتى .وعليك ان تتذكر المثل (كلنا عيال قريه وكلن يعرف خيه )

منصور الفايدى
30-07-2006, 02:24 AM
أخى الشاهين وأخى ناهظ والاخت سوزى

تقابلت مع احد علماء الشيعه
قابلت أحد علماء الشيعه فى المسجد الأموي بدمشق وأصر على أن أروي ما هو اعتقادنا في الشيعة، قلت: الشيعة عندنا هم أشد على الاسلام من اليهود والنصارى لان هؤلاء يعبدون الله ويؤمنون برسالة موسى (ع)، بينما نسمع عن الشيعة أنهم يعبدون عليا ويقدسونه، ومنهم فرقة يعبدون الله ولكنهم ينزلون عليا بمنزلة رسول الله ورويت قصة جبريل كيف أنه خان الامانة حسب ما يقولون وبدلا من أداء الرسالة إلى علي أداها إلى محمد صلى الله عليه وآله.
ثم نظر إلي وقال: نحن نشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله صلى الله عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين، وما عليّ إلا عبد من عبيد الله والتفت إلى بقية الجالسين قائلا ومشيرا إلي: أنظروا إلى هؤلاء الابرياء كيف تغلطهم الاشاعات الكاذبة، وهذا ليس بغريب فقد سمعت أكثر من ذلك من أشخاص آخرين، فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، ثم التفت إلي وقال: هل قرأت القرآن ؟ قلت نعم قال: هل تعرف أن كل الفرق الاسلامية على اختلاف مذاهبها متفقة على القرآن الكريم، فالقرآن الموجود عندنا هو نفسه موجود عندكم. قلت نعم هذا أعرفه.
قال: إذاً ألم تقرأ قول الله سبحانه وتعالى: ( وما محمد إلا رسول، قد خلت من قبله الرسل .
وقوله أيضا: ( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار )
وقوله: ( ما كان محمد أبا أحد من رجالكم ولكن رسول الله وخاتم النبيين ).
قلت بلى أعرف هذه الآيات قال: فأين هو علي ؟ إذا كان قرآننا يقول بأن محمدا هو رسول الله فمن أين جاءت هذه الفرية ؟ سكت ولم أجد جوابا، وأضاف يقول: وأما خيانة جبريل «حاشاه» فهذه أقبح من الاولى، لان محمد كان عمره أربعين سنة عندما أرسل الله سبحانه إليه جبريل (ع)، ولم يكن علي إلا صبيا صغيرا عمره ست أو سبع سنوات، فكيف يا ترى يخطئ جبريل ولا يفرق بين محمد الرجل وعلي الصبي ؟.
ثم سكت طويلا بينما بقيت أفكر في أقواله وأنا مطرق أحلل وأتذوق هذا الحديث المنطقي الذي نفذ إلى أعماقي وأزال غشاوة عن بصري وتساءلت في داخلي كيف لم نحلل نحن بهذا المنطق. يكفى افتراء على اخواننا المسلمين هم يكنون لنا كل خير ونحن نحمل لهم الشر والحقد فى قلوبنا لأننا لم نستطع ان نفعل مافعلوه فى اسرائيل وأمريكا .
والأمه العربيه هي التى تأمرت ووضعت يدها فى يد الأمريكان وساعدة صدام حسين لمده ثمان سنوات بحجه حمايه البوابه الشرقيه وبعدها السنى صدام هو الذي انقلب علينا وليس الشيعه وفى تحرير الكويت ايران كان موقفها مشرف كل هذه تقيه اتقو الله من الافضل لنا ان نسكت .

صعوط المجانين
30-07-2006, 03:12 AM
أخى الشاهين وأخى ناهظ والاخت سوزى

تقابلت مع احد علماء الشيعه
قابلت أحد علماء الشيعه فى المسجد الأموي بدمشق وأصر على أن أروي ما هو اعتقادنا في الشيعة، قلت: الشيعة عندنا هم أشد على الاسلام من اليهود والنصارى لان هؤلاء يعبدون الله ويؤمنون برسالة موسى (ع)، بينما نسمع عن الشيعة أنهم يعبدون عليا ويقدسونه، ومنهم فرقة يعبدون الله ولكنهم ينزلون عليا بمنزلة رسول الله ورويت قصة جبريل كيف أنه خان الامانة حسب ما يقولون وبدلا من أداء الرسالة إلى علي أداها إلى محمد صلى الله عليه وآله.
ثم نظر إلي وقال: نحن نشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله صلى الله عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين، وما عليّ إلا عبد من عبيد الله والتفت إلى بقية الجالسين قائلا ومشيرا إلي: أنظروا إلى هؤلاء الابرياء كيف تغلطهم الاشاعات الكاذبة، وهذا ليس بغريب فقد سمعت أكثر من ذلك من أشخاص آخرين، فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، ثم التفت إلي وقال: هل قرأت القرآن ؟ قلت نعم قال: هل تعرف أن كل الفرق الاسلامية على اختلاف مذاهبها متفقة على القرآن الكريم، فالقرآن الموجود عندنا هو نفسه موجود عندكم. قلت نعم هذا أعرفه.
قال: إذاً ألم تقرأ قول الله سبحانه وتعالى: ( وما محمد إلا رسول، قد خلت من قبله الرسل .
وقوله أيضا: ( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار )
وقوله: ( ما كان محمد أبا أحد من رجالكم ولكن رسول الله وخاتم النبيين ).
قلت بلى أعرف هذه الآيات قال: فأين هو علي ؟ إذا كان قرآننا يقول بأن محمدا هو رسول الله فمن أين جاءت هذه الفرية ؟ سكت ولم أجد جوابا، وأضاف يقول: وأما خيانة جبريل «حاشاه» فهذه أقبح من الاولى، لان محمد كان عمره أربعين سنة عندما أرسل الله سبحانه إليه جبريل (ع)، ولم يكن علي إلا صبيا صغيرا عمره ست أو سبع سنوات، فكيف يا ترى يخطئ جبريل ولا يفرق بين محمد الرجل وعلي الصبي ؟.
ثم سكت طويلا بينما بقيت أفكر في أقواله وأنا مطرق أحلل وأتذوق هذا الحديث المنطقي الذي نفذ إلى أعماقي وأزال غشاوة عن بصري وتساءلت في داخلي كيف لم نحلل نحن بهذا المنطق. يكفى افتراء على اخواننا المسلمين هم يكنون لنا كل خير ونحن نحمل لهم الشر والحقد فى قلوبنا لأننا لم نستطع ان نفعل مافعلوه فى اسرائيل وأمريكا .
والأمه العربيه هي التى تأمرت ووضعت يدها فى يد الأمريكان وساعدة صدام حسين لمده ثمان سنوات بحجه حمايه البوابه الشرقيه وبعدها السنى صدام هو الذي انقلب علينا وليس الشيعه وفى تحرير الكويت ايران كان موقفها مشرف كل هذه تقيه اتقو الله من الافضل لنا ان نسكت .





يااخي رد علي لو سمحت

لقد تجادلت معاحد الرافضه في احد المنتديات انا واحد الاخوه

فلما ضيقنا عليه بالبرهان

اخذ يراوغ بالوضع الحالي للامه وان اهل الخليج عملاء لامريكا

فلما سالناه عن ابوبكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم قال بالحرف الواحد نحن شيعنا علي اما المرتدين من بني اميه ومن تبعهم فهم مرتدون


ثم تعال ونضر الى حادثت الحرم الشهيره عندما سلم الخميني على الرسول صلى الله عليه وسلم وبصق لعنه الله على قبر ابو بكر رضي الله عنه وعلى قبر عمر رضي الله عنه ما التفسيرك لهذا

ثم حادثت يوم النحر عندما نحر الشيعه حجاج بيت الله في اواسط الثمنينات الميلاديه

ثم تعال نرجع الى الوراءقليلا خيانت ابن العلقمي الوزير الرافضي لدوله الاسلاميه حينما سرح مئة الف جندي من الجيش الاسلامي بحجت المحافضه على اموال الدوله مستغل ضعف الخلافه في ذالك الوقت وتامره مع المغول وتدمير الدوله في ذالك الوقت وقتل مايزيد على مليون ومئتي الف من المسلمين


ثم تعال الى الوقت الراهن امريكى تضغط على السنه وتقول ان الشيعه في السعوديه مضتهدين ام السنه الذين كانو يقتلون ويعلقون على اعمدت الكهرباء في ايران وتهدم مساجدهم فليسوا مضتهدين مذا يعني ذالك

امريكا ليست بهذا الغباء ان تحارب ايران لان اذا انتها الشيعه انته الخيانه


ثم احراج ايران لدول الخليج فقد اصبحت سلاح بيد امريكا فبأي لحضه تستتطيع امريكا اعطاء ايران الضوء الاخضر ولك ان تتخيل مذا ستفعل بنا


والتهديدات التي تلوح به من حين الى اخر خير دليل

لاعجب من ان يقولون لك هذا الكلام ليجروك في وحولهم انضر الى المجاهدين في افغانستان والشيشان والعراق مذا يكتيون على منابرهم لا اله الا الله محمد رسول الله اما امين حزب الات فيكتب فداك ياحسين بعد ان قتلوه ياتون ليرفعوا اسمه بدلا من الشهادتين


انتبه رعاك الله فقد حذر منهم العلماء من اولهم شيخ الاسلام الى اخرهم العلماء المعاصرين


وفي النهايه لن اثق بن قذف عرض الرسول الكريم ماحييت


قال صلى الله عليه وسلم (سوف تتكالب عليكم الامم مثلما يتكالب الاكله على قصعتها )


ولك ان تنضر اخي الشيوعيين والشيعه والنصارى واليهود والهندوس والملحدين كلهم يكرهون المسلمين وقد حاربونا

وعلى النقيض من حارب الشيعه لااحد سو المسلمين


اما عن اليهود فلن يهزموا الا كما اخبر الرسول صلى اله عليه وسلم (انتم على شرق النهر وهم على غربه ثم تقوم المعركه اربعت ايام ثم ينتصر الاسلام )


فلن اكذب رسول الله واصدق حزب الات

تحياتي اخوك

صعــــــــــــــــــوط الجــــــــــــــــــــــانين

البندر
30-07-2006, 03:51 AM
تصريح من اية الله العظمى البندر ادام الله ظله ورفع قدره
الشيعه كفار وعيال سته وستين كلبه واللى مش عاجبه يطق راسه بالحيط انتهى واذا عودتم سوف اعود بقوه واوضح لكم ماهو المذهب النتن مذهب الجنس والشرك والخمس

الأديب
30-07-2006, 06:39 AM
هذا اقتباس من بعض مشاركة الشاهين ولكم الحكم

((حيث تشكيك باهداف هولاء المقاتلين في المقاومة في لبنان))

(( اخوي الاديب
هل نكون مع الصهاينة ضد المقاومة في لبنان ونقول هولاء روافض ونعيد ذلك التاريخ الاسود ؟

ماهذا المنطق الذي نتخاطب به بلد عربي يضرب صباح مساء واعراض تنتهك ونحن نقول روافض .

يااخي على الاقل ونحن نشاهد هذه الهجمات الشرسة ان لم ندعم اخواننا بالكلام لااحد يجبرنا ان نتكلم .


يااخي البشر دائما تتعاطف مع المحارب الضعيف وتلك المقاومة لاتتساوى مع عدوها فكيف بهم وهم من جلدتنا ويقولون اشهد ان لااله الا الله .

.
ان اليهودي يتعاطف مع المسيحي عندما يكون الاخر في محنة بل يقف بجانبه ونحن مسلمون ونقول لاهولاء روافض يجب ان لانتعاطف معهم .

اخي الاديب نحن لانحتاج لمن يذكرنا في مصائبنا مع بعضنا ولكن نقول : هل لهذه الدرجة وصل الحقد بين المسلمين ! ))

ماأدري إن لم يكن هذا تأييد وتعاطف مع الروافض فماذا يكون ياشاهين
وأنا لاشك في ولائك لدين الله أولا ثم للوطن أنت وباقي الأخوة

أما بخصوص تنقصك مني وشتمك في تعقيبك لأني بينت لك الحق فأنا أكبر من أن أرد عليك إلا ببيتين من شعر
الإ مام الشافعي رحمه الله
يخاطبني السفيه بكل قبح ******* فأكره ان أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وازيد حلمـــــا ******* كعود زاده الإحراق طيبـــا

لكن التعصب أحيانا يعمي صاحبه عن الحق

الشاهين
30-07-2006, 07:35 AM
ماأدري إن لم يكن هذا تأييد وتعاطف مع الروافض فماذا يكون ياشاهين
وأنا لاشك في ولائك لدين الله أولا ثم للوطن أنت وباقي الأخوة
أما بخصوص تنقصك مني وشتمك في تعقيبك لأني بينت لك الحق فأنا أكبر من أن أرد عليك
طيب ياايها الاديب بلاش تعاطف مع الروافض الخنازير .هل ندعو او نرجو ولكن خذها مثل ماتهوى (متى نشاهد سحق هولاء الكلاب على ايدي جنود اسرائيل الصهاينة وليس لبنان فقط بل كل معاقل الروافض المنحطين اعداء الامة والدين )
يكفي هذا او نزيد .
اما فريتك الاخرى انني شتمتك اقول لك اجتهد وابحث في ماكتبته اعلاه واحضر كلمات الشتم ان استطعت .ولكن اختلط عليك الادب ايه الاديب واظن انك تحسن تطبيق المثل (ضربني وبكى سبقني واشتكا)
يارجل تتهمني في تأييد الرافضه وتشكك في ولائي لوطني وقيادته ولايردعك حياء في قولك (أنا لااشك في ولائك )
سبحان الله اخونا لايشك . وبما ان اديبنا قال لاشكك عندي خلاص يبقى اخذنا صك براءه من التهمة الموجة لنا .
كيف لو قال انا متيقن في ولائك .
ولن اختم في ابيات او كلمات من لغتنا الجميلة كما ختمت انت احتراما وتقديرا للغة القران . بل ندع مثل هذه الصفحات لمن يدعي الادب والعلم والدين ونحن لانفقه هذه العلوم .

الأديب
30-07-2006, 08:32 AM
الأخ شاهين هذا كلامك عني وإنت وحدك احكم هل هذا سب أم مدح ؟

((عليك بالادب ياايه الاديب لقد تجاوزت كثيرا وهذا الاتهام الاعمى بسبب نظرتكم المحدوده .
.
ثم ايه الاديب اين ادبك لتعلمنا من هم الروافض او هو اقحام لكي تتشدق بمهاترتك .

ثم اتعجب من قلة ادبك وإيحاك الجاهل بالتشكيك في ولائنا للوطن وقادته

لست انا بمن يقال له مثل هذه العبارات يافتى .))

ـــــــــــــــــــــــــــ
والآن أنا متيقن في ولائك لعقيدتك الإسلاميية ثم لوطنك وطن التوحيد ارتحت الآن
وعلى العموم سامحك الله

وحتى لاأنسى ناهظ الشريوفي صاحب الموضوع رافضي خبيث اقرأ إن شئت سبه لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم (عمر بن الخطاب وأم المؤمنين عائشة وعثمان ومعاوية رضي الله عنهم أجمعين) في قسم إسلاميات وأنا نقلته في أخبار محلية
حتى لاتتورط في مواضيعه وكن معنا أهل العقيدة الصافية (أهل السنةوالجماعة ) وأنت كذلك بحمد الله
لأني أعرفك شخصيا 0000000000000000وشكرا

ناهظ الشريوفى
30-07-2006, 10:52 AM
وحتى لاأنسى ناهظ الشريوفي صاحب الموضوع رافضي خبيث اقرأ إن شئت سبه لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم (عمر بن الخطاب وأم المؤمنين عائشة وعثمان ومعاوية رضي الله عنهم أجمعين) في قسم إسلاميات وأنا نقلته في أخبار محلية
حتى لاتتورط في مواضيعه وكن معنا أهل العقيدة الصافية (أهل السنةوالجماعة ) وأنت كذلك بحمد الله
لأني أعرفك شخصيا 0000000000000000وشكرا[/QUOTE]
هل يقنعكم البخارى يا أهل السنه

2 - الصحابة ورزية يوم الخميس
ومجمل القصة أن الصحابة كانوا مجتمعين في بيت رسول الله قبل وفاته بثلاثة أيام، فأمرهم أن يحضروا له الكتف والدواة ليكتب لهم كتابا يعصمهم من
الضلالة، ولكن الصحابة اختلفوا ومنهم من عصى أمره واتهمه بالهجر، فغضب رسول الله وأخرجهم من بيته دون أن يكتب لهم شيئا، وإليك شيئا من التفصيل:
قال ابن عباس: يوم الخميس وما يوم الخميس اشتد برسول الله وجعه، فقال: هلم أكتب لكم كتابا لا تضلوا بعده، فقال عمر إن النبي قد غلبه الوجع، وعندكم القرآن حسبنا كتاب الله، فاختلف أهل البيت واختصموا، منهم من يقول قربوا يكتب لكم النبي كتابا لا تضلوا بعده، ومنهم من يقول ما قال عمر، فلما أكثروا اللغو والاختلاف عند النبي، قال لهم رسول الله صلى الله عليه وآله، قوموا عني، فكان ابن عباس يقول: إن الرزية كل الرزية ما حال بين رسول الله وبين أن يكتب لهم ذلك الكتاب من اختلافهم(1) ولغطهم. هذه الحادثة صحيحة لا شك فيها، فقد نقلها علماء الشيعة ومحدثوهم في كتبهم، كما نقلها علماء السنة ومحدثوهم ومؤرخوهم، وهي ملزمة لي على ما ألزمت به نفسي ومن هنا أقف حائرا في تفسير الموقف الذي وقفه عمر بن الخطاب من أمر رسول الله، وأي أمر هو ؟ أمر «عاصم من الضلالة لهذه الامة، ولا شك أن هذا الكتاب كان فيه شيء جديد للمسلمين سوف يقطع عليهم كل شك».
ولنترك قول الشيعة: «بأن رسول أراد أن يكتب إسم علي خليفة له، وتفطن عمر لذلك فمنعه».
فلعلهم لا يقنعوننا بهذا الزعم الذي لا يرضينا مبدئيا، ولكن هل نجد تفسيرا معقولا لهذه الحادثة المؤلمة التي أغضبت الرسول حتى طردهم وجعلت ابن عباس يبكي حتى يبل دمعه الحصى ويسميها أكبر رزية؛ أهل السنة يقولون بأن عمر أحس بشدة مرض النبي فأشفق عليه وأراد أن يريحه، وهذا التعليل لا يقبله
بسطاء العقول فضلا عن العلماء، وقد حاولت مرارا وتكرارا التماس بعض الاعذار لعمر ولكن واقع الحادثة يأبى علي ذلك، وحتى لو أبدلت كلمة يهجر «والعياذ بالله» بلفظة «غلبه الوجع» فسوف لن نجد مبررا لقول عمر: «عندكم القرآن» «وحسبنا كتاب الله»، أو كان هو أعلم بالقرآن من رسول الله الذي أنزل عليه، أم أن رسول الله لا يعي ما يقول «حاشاه» أم أنه أراد بأمره ذلك أن يبعث فيهم الاختلاف والفرقة «أستغفر الله».
ثم لو كان تعليل أهل السنة صحيحا، فلم يكن ذلك ليخفى على الرسول ولا يجهل حسن نية عمر، ولشكره رسول الله على ذلك وقربه بدلا من أن يغضب عليه ويقول أخرجوا عني.
وهل لي أن أتسأل لماذا امتثلوا أمره عندما طردهم من الحجرة النبوية، ولم يقولوا بأنه يهجر ؟ ألانهم نجحوا بمخططهم في منع الرسول من الكتابة، فلا داعي بعد ذلك لبقائهم، والدليل أنهم أكثروا اللغط والاختلاف بحضرته (ص)، وانقسموا إلى حزبين منهم من يقول: قربوا إلى رسول الله يكتب لكم ذلك الكتاب ومنهم من يقول ما قال عمر أي إنه «يهجر».
والامر لم يعد بتلك البساطة يتعلق بشخص عمر وحده ولو كان كذلك لاسكته رسول الله وأقنعه بأنه لا ينطق عن الهوى ولا يمكن أن يغلب عليه الوجع في هداية الامة وعدم ضلالتها ولكن الامر استفحل واستشرى ووجد له أنصارا كأنهم متفقون مسبقا، ولذلك أكثروا اللغط والاختلاف ونسوا أو تناسوا قول الله تعالى: ( يا أيها الذين آمنوا لا ترفعوا أصواتكم فوق صوت النبي ولا تجهروا له بالقول كجهر بعضكم لبعض أن تحبط أعمالكم وأنتم لا تشعرون )(1) .
وفي هذه الحادثة تعدوا حدود رفع الاصوات والجهر بالقول إلى رميه صلى الله عليه وآله بالهجر والهذيان «والعياذ بالله» ثم أكثروا اللغط والاختلاف وصارت معركة كلامية بحضرته.
(1) صحيح البخاري ج 3 باب قول المريض: قوموا عني.
صحيح مسلم ج 5 ص 75 في آخر كتاب الوصية.
مسند الامام أحمد ج 1 ص 355 وج 5 ص 116.
تاريخ الطبري ج 3 ص 193 - تاريخ ابن الاثير ج 2 - ص 320.

عبد الله الصيدلاني
30-07-2006, 01:57 PM
أيها المتداخلون : والعلم عند الله أن هذا الشريوفي لايريد إلا أن يوقد الفتنة بينكم

ولعنة الله على من أيقظها وهي نائمة

ولو عدنا إلى مواضيعه لما ساورنا الشك في ............................

فأين المشرفون عن مثل هذا العضو ليستأصلوه قبل أن ينشر مرضه وينفث سمه في مجالسنا

صعوط المجانين
30-07-2006, 10:20 PM
انهظ من غفلتك ياناهظ لاتسب الصحابه فهم اشرف منك ومن اءمة الضلال الذين تتبعهم تفرغ لعبادتك واترك الفتن عنك

قال تعالى (وما خلقة الجن والانس الا ليعبدون )

فوالذي نفسي بيده اني لا ارد عليك الا لاقيم عليك الحجه

الحنشل
01-08-2006, 04:34 AM
ياشريوفي يارافضي لاتكذب فأنت لم تذهب تصلي الجمعة لأن الروافض لايصلون الجمعة معنا نحن اهل السنة
فضلاً عن قولك ان البعض خرج معك من المسجد ليذهب الى مسجد آخر ولكن لاغرابة فهذا هو ديدن الرافضة كذب
وتدليس وتحوير للأقوال واتباع هوى وجدل عقيم

خيار
01-08-2006, 09:58 PM
[- الصحابة ورزية يوم الخميس
ومجمل القصة أن الصحابة كانوا مجتمعين في بيت رسول الله قبل وفاته بثلاثة أيام، فأمرهم أن يحضروا له الكتف والدواة ليكتب لهم كتابا يعصمهم من
الضلالة، ولكن الصحابة اختلفوا ومنهم من عصى أمره واتهمه بالهجر، فغضب رسول الله وأخرجهم من بيته دون أن يكتب لهم شيئا، وإليك شيئا من التفصيل:
قال ابن عباس: يوم الخميس وما يوم الخميس اشتد برسول الله وجعه، فقال: هلم أكتب لكم كتابا لا تضلوا بعده، فقال عمر إن النبي قد غلبه الوجع، وعندكم القرآن حسبنا كتاب الله، فاختلف أهل البيت واختصموا، منهم من يقول قربوا يكتب لكم النبي كتابا لا تضلوا بعده، ومنهم من يقول ما قال عمر، فلما أكثروا اللغو والاختلاف عند النبي، قال لهم رسول الله صلى الله عليه وآله، قوموا عني، فكان ابن عباس يقول: إن الرزية كل الرزية ما حال بين رسول الله وبين أن يكتب لهم ذلك الكتاب من اختلافهم(1) ولغطهم. هذه الحادثة صحيحة لا شك فيها، فقد نقلها علماء الشيعة ومحدثوهم في كتبهم، كما نقلها علماء السنة ومحدثوهم ومؤرخوهم، وهي ملزمة لي على ما ألزمت به نفسي ومن هنا أقف حائرا في تفسير الموقف الذي وقفه عمر بن الخطاب من أمر رسول الله، وأي أمر هو ؟ أمر «عاصم من الضلالة لهذه الامة، ولا شك أن هذا الكتاب كان فيه شيء جديد للمسلمين سوف يقطع عليهم كل شك».
ولنترك قول الشيعة: «بأن رسول أراد أن يكتب إسم علي خليفة له، وتفطن عمر لذلك فمنعه».


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم أرغب أن أخوض مع الخائضين ولكن عندما كثر إستشهاد الشيعة بهذا الحديث للطعن في فاروق هذه الامة سيدنا

عمر إبن الخطاب رضي الله عنه أردت أن أورد مايناقض نص هذا الحديث من القران الكريم .. وليكم هو

قال تعالي (وَمَا كُنْتَ تَتْلُو مِنْ قَبْلِهِ مِنْ كِتَابٍ وَلَا تَخُطُّهُ بِيَمِينِكَ إِذًا لَارْتَابَ الْمُبْطِلُونَ ) سورة العنكبوت


فهذه الاية تخبرنا بأن نبينا محمد أمي لايكتب .فكيف أمرهم بإعطاءه الدواة والكتف ليكتب لهم .
ينقموا الشيعة على سيدنا أبو بكر وسيدنا عمر رضي الله عنهما لسبب أنهم يرون أن علي رضي الله عنه أحق بالخلافة منهما وهم بهذا يعترضون على مشيئة الله فهو الذي إختص بهذا الامر لنفسه وما ولاية أمر المسلمين إلا أحد أنواع الملك التي يهبها الله لمن يشاء من عباده وينزعها ممن يشاء . ولله الامر من قبل من بعد.

وأنصح أخواني الافاضل الغيورين على منهج هل السنة والجماعة بأن لا يتشنجوا بردودهم على هولاء بالسباب والشتم فالشارع الكريم نهانا عن سب المشركين فكيف بأحد فرق الامة الضالة
فالرسول أخبرنا بأن أمته ستنقسم الي بضع وسبعون فرقة فهذه أحدها نسال الله السلامة ولنا في إبينا إبراهيم أسوة حسنة عندما قال لقومه وابيه إننا براء مما تعبدون فهو لم يشتمهم أو يسبهم .

ويقول الشاعر

لو كل كلب عوا القمته حجرا لاستحال الصخر مثقال بدينار

خــــ :) ــيــار

عين السيح
02-08-2006, 05:56 AM
يا ناهظ يا شر.........................يوفي

إتقي الله فيما تقول ولسنا عاجزين على الرد على مهاتراتك وتذكر قول الله تعالى في محكم آياته
{{ ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد }} صدق الله العظيم
وإذا كنت أشتركت في هذا المنتدى لهذا الغرض فقط فقد أخطأت لأنك لم تعرف من هم أهل ينبع بعد.
وإذا كانت ثقافتك وعلمك في هذه المواضيع فقط يسعدني بأن أقول لك لا مرحبا بك ولا بعلمك

قلب الأسد
02-08-2006, 07:06 AM
ياشباب ليه متعبين انفسكم ومعطين الرافضي قيمة بردودك والله مايستاهل

معروفين ومعروف معتقدهم والكذب ديدنهم لان القصة كلها كذب بكذب كما قال اخي الحنشل

ومعروفين الرافضة بعدم قبول النصح فلا تتعبون انفسكم

لو تنصحون حيوان لاستجاب