المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوم 24/5 //الأمير عبد العزيز بن ماجد يرعى حفل تخريج (667)طالبا بكلية ينبع الصناعية



أبو سفيان
26-05-2006, 12:45 AM
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة يوم الثلاثاء الموافق
24/5/1427هـ حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية ينبع الصناعية للعام ( 1425-1426 هـ )والبالغ عددهم (667) طالب وذلك بمركز الملك فهد الحضاري بينبع الصناعية وبحضور رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود ويشمل الحفل والمقام بهذه المناسبة على عدد من الكلمات الترحيبيه ، وعلى مسيرة للخريجين ومن ثم توزيع شهادات التخرج على الخريجين .

يذكر أن كلية ينبع الصناعية تعد احد الصروح التعليمية القادرة على تلبية احتياجات سوق العمل الصناعي بالمملكة ، حيث يعد الهدف الرئيسي لكلية ينبع الصناعية هو توفير فنيين سعوديين مؤهلين وقادرين على تلبية احتياجات المصانع ، وفى سبيل انجاز هذا الهدف ، زودت الكلية بأحدث الوسائل التعليمية كالحاسبات الآلية والمعدات السمعية – البصرية والمختبرات المجهزة جيداً وورش العمل الفنية المتقدمة ، و يحصل طلبة الكلية على درجات الدبلوم الفني فى مجالات الهندسة الكيماوية والميكانيكية والكهربائية والإلكترونية والإدارة الصناعية . مدة الدراسة ثلاث سنوات يوفر للطالب خلالها سكناً مفروشاً ورعاية طبية مجانية وعلاج الأسنان والمكافآت النقدية . وتتم مساعدة الخريجين منهم في الحصول على فرص وظيفية ملائمة .

وقد أصبحت كلية ينبع الصناعية اليوم ، مصدراً رئيسياً للعمالة المدربة إلى الشركات الصناعية فى المدينة وغيرها من شركات القطاع الخاص والعام في المملكة .





--------------------------------------------------------------------------------

22/4/1427
المحرر:العلاقات العامة - قسم الإعلام والنشر